توقيت القاهرة المحلي 12:15:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ستايلست أزياء يقدم نصائح للرجال لارتداء الكلاسيك بالشكل الصحيح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ستايلست أزياء يقدم نصائح للرجال لارتداء الكلاسيك بالشكل الصحيح

القاهرة ـ مصر اليوم

تعد البدل الكلاسيكية أحد أكثر الاختيارات التي يُفضلها العديد من الرجال خاصة خلال الظهور في المناسبات أو في الحفلات او الأفراح أو حتي كزي رسمي في العمل بشكل يومي، و علي الرغم من أن هذه الإطلالة تعد من الأجمل و الأشيك لدي الرجال، إلا أن هناك البعض منهم يقعوا في العديد من الأخطاء التي تُفسد المظهر الخارجي حتي و إن كانت تكلفة البدلة عالية الثمن، فما هي أكثر الأخطاء الشائعة التي لابد من معرفتها و ما هي النصائح لضمان الظهور بالشكل الأنيق والمميز  بالإطلالة الكلاسيكية؟ هذا ما يُرشدنا إليه ستايلست الأزياء  أحمد محمود  من خلال السطور التالية:

يُقدم أحمد محمود، ستايلست الأزياء، بعض من الإرشادات التي لابد من وضعها في الاعتبار لضمان الظهور بأفضل مظهر و شكل أثناء ارتداء الملابس الكلاسيكية وذلك من خلال التالي:
ـ لمن ضمن الأخطاء الشائعة هو عدم التوجه الي المُتخصصين عند شراء او إختيار البدلة الكلاسيكية، حيث يقوم البعض بشراء أي نوع و شكل أمامهم سواء من المتاجر او الأون  لاين و هذا يعد من الأخطاء المُنتشرة حالياً فمن الضروري التوجه الي المُتخصصين في صناعة الأزياء البدل الكلاسكية بحيث أن تكون المقاسات مناسبة و تتناسب بشكل كبير مع طبيعة الجسم، كما أنه عند التوجه الي المُتخصصين يتم من خلالهم تنسيق الطول والعرض بالشكل السليم تماماً.

ـ من الأمور المهمة أيضاً هو اختيار الألوان والبدلة المناسبة للشخص المناسب، فمن أكثر الأخطاء التي تنتشر عند الكثير من الرجال هي ارتداء البدلة الغير مناسبة مع طبيعية الجسم او اللون الغير مناسب مع طبيعية البشرة ولونها، فضلاً عن ترك البادج الخاص بالعلامة التجارية للبدلة سواء من الخلف، أو عند الأكمام، و هذا ليس من المناسب الظهور به بالشكل الأنيق، فلابد من نزع تلك البادج مع الحرص علي ارتداء البدلة التي تتناسب مع طبيعية الجسم و كذلك اللون أيضاً.

ـ اختيار الكرافت المناسب من حيث اللون والحجم يعد من أهم العوامل الناجحة التي تُساعد علي ظهور البدلة في أفضل وأحسن شكل ممكن، فليس من المُفضل أن يتم شراء كرافت بأحجام لا تتناسب مع البدلة أو لون لا يليق مع لون البدلة لمجرد أنها تعد أحدث ترندات العام او غالية الثمن فمن المهم أن تكون مُتناسقة مع البدلة.

ـ المنديل الكلاسيكي، من القطع الأنيقة للغاية فعلي الرغم من أن هُناك العديد من الأشخاص لا يهتمون به، إلا أنه يعد من ضمن القطع الأنيقة و التي تُظهر شكل البدلة بالشكل الجمالي المناسب والمُختلف تماماً اذا تم إختياره بالشكل و اللون المناسبان مع البدلة.

ـ بالنسبة للإكسسورات الكلاسيكية، فهي تعد من أهم القطع التي لا يجب إغفالها نهائياً مثل إختيار الكافلين الخاص بالقميص بالشكل المميز ، مع تنسيق الساعة والحذاء المناسبان للبدلة من حيث اللون والشكل ايضاً.

قد يهمك ايضا:

سبب اللحي الحمراء للرجال دون أن يكون لهم شعر أحمر

موضة الازياء الجلد من أفضل اختيارات الرجل لهذا الموسم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستايلست أزياء يقدم نصائح للرجال لارتداء الكلاسيك بالشكل الصحيح ستايلست أزياء يقدم نصائح للرجال لارتداء الكلاسيك بالشكل الصحيح



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon