توقيت القاهرة المحلي 04:48:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لجنة الكرة تجتمع بالبدري الأربعاء و سادومبا على رأس مناقشتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لجنة الكرة تجتمع بالبدري الأربعاء و سادومبا على رأس مناقشتها

القاهرة ـ وكالات

تواصل لجنة الكرة بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء اجتماعاتها بحضور حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة العديد من القضايا الخاصة بالفريق الأول ومطالب الجهاز الفني للفترة المقبلة التي تشهد استعدادات الفريق لمباراة كأس السوبر الأفريقي وبدء رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا. كان مقررا تأجيل اجتماعات لجنة الكرة إلي أجل مسمي بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن بداية الموسم الجديد للدوري الممتاز ولكن الأنباء التي ترددت مجددا عن إمكانية تأجيل المسابقة مرة أخري لمدة شهر دفعت لجنة الكرة للاجتماع خاصة مع وجود بعض المستجدات التي يجب مناقشة الجهاز الفني فيها مثل مباريات الفريق الأوروبية والعروض التي ينتظرها بعض اللاعبين وضرورة معرفة رأي الجهاز الفني في نسبة التمسك بكل لاعب في الفريق. أوضح هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي أنه سيتم مناقشة بعض الطلبات التي تقدم بها الجهاز الفني وكذلك مناقشة مواعيد المباريات الودية المقترحة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني وزينيت سان بطرسبرج الروسي ورايو فاليكانو الأسباني. تأتي علي رأس الموضوعات التي تناقشها اللجنة مع البدري فكرة التعاقد مع مهاجم زيمبابوي إدوارد سادومبا نجم الهلال السوداني الذي يصر البدري علي التعاقد معه في الفترة المقبلة مشيرا إلي موافقته علي رحيل المهاجم السنغالي دومينيك دا سيلفا بعدما رحل اللاعب الإيفواري أوسو كونان بالفعل إلي هجر السعودي مؤخرا. الجدير بالذكر أن لجنة الكرة بالنادي تتحفظ علي التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة الحالية التي تستمر فيها معاناة الأهلي ماليا إضافة لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لمسابقة الدوري الممتاز بينما يؤكد البدري حاجة الفريق إلي جهوده معللا ذلك بمباريات بطولة كأس العالم للأندية التي كشفت عن معاناة الفريق من إضاعة الفرص السهلة أمام مرمي المنافسين إضافة علي إمكانية رحيل عماد متعب عن صفوف الفريق بالإضافة لحاجة الأهلي إلي مهاجم قوي وقناص للدفاع عن لقبه الأفريقي. كانت لجنة الكرة قد بدأت اجتماعاتها أمس الأول باجتماع مطول استمر لأكثر من خمس ساعات بحضور كل من الكابتن حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي وخشبة ومجدي طلبة مدير التسويق الرياضي وحنان الزيني مدير التنسيق. أكد خشبة أنه تقرر تشكيل لجنة لدورة رابطة الأبطال الأفريقية القادمة لأن الأهلي مطالب بالحصول علي رخصة ¢أ¢ للمشاركة في الدورة القادمة بعد وصول لجنة لتقييم الفنادق والملاعب التي سيستقبل الأهلي بها المباريات.. وأضاف أن لجنة التفتيش علي الملاعب والفنادق ستصل القاهرة 7يناير المقبل ولذلك تم إعداد لجنة تضم كلا منه وخالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي وحنان الزيني ومحمد فضل الله لترتيب كافة الأوضاع في الملاعب والفنادق قبل وصول لجنة التفتيش. يذكر أن الملاعب التي ستخضع لتفتيش اللجنة القادمة من الاتحاد الأفريقي لحصول الأهلي علي الرخصة هي استاد القاهرة والمقاولون العرب والكلية الحربية والدفاع الجوي في القاهرة والمكس وبرج العرب بالإسكندرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الكرة تجتمع بالبدري الأربعاء و سادومبا على رأس مناقشتها لجنة الكرة تجتمع بالبدري الأربعاء و سادومبا على رأس مناقشتها



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon