توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

منتخب مصر يواجه أزمة في كأس العرب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منتخب مصر يواجه أزمة في كأس العرب

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني
القاهرة - مصر اليوم

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام البدري، أزمة كبيرة في بطولة كأس العرب، والتي من المفترض أن يشارك بها في شهر نوفمبر المقبل. الأزمة التي تواجه المنتخب تمكن في إمكانية حسام البدري على ضم اللاعبين الذين يرغب الاستعانة بهم في المبارايات المختلفة.وكشفت المادة العاشرة من لائحة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، حقيقة أحقية أي نادي في منع لاعبيه الانضمام للمنتخبات الوطنية، حيث تنص المادية علي أنه في حالة استدعاء لاعبين من الأندية للمشاركة في مباراة رسمية أو ودية والمسابقات مستمرة، تطبق شروط الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، في هذا الاستدعاء.  وبالتالي يحق لأي نادي رفض انضمام لاعبيه للمنتخب طبقا لشروط الاتحاد الدولي، إلا إذا كانت المباريات في الأجندة الدولية وليست مظلة دولية.

وباعتبار أن بطولة كأس العرب للمنتخبات والتي ستقام نوفمبر المقبل بقطر، تعتبر تحت المظلة، وليست ضمن الأجندة الدولية، فإذا يحق لأي نادب منع لاعبيه من الانضمام للمنتخب. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، طرح تذاكر بطولة كأس العرب 2021، التي تُقام في قطر نهاية العام الجاري، ومن المقرر، فتح باب الحجز للحصول على التذاكر، غدًا الثلاثاء، عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وحتى الثلاثاء 17 أغسطس الجاري. أعلن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أنه لا توجد أولوية في الحجز خلال الفترة المتاحة، وأن الاختيار العشوائي، هو هو الفيصل حال زاد عدد الطلبات عن العدد المسموح، على أن يتم إعلان نتائج الحجز في منتصف سبتمبر المقبل.

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، فتح باب الحجز المباشر مرة أخرى في سبتمبر المقبل، خلال المرحلة الثانية، والتي يكون فيها الحجز بالأسبقية، على أن تكون التذاكر بين 25 و245 ريالًا قطريًا. ويشارك في بطولة كأس العرب، 16 منتخبًا، بعد إنهاء مرحلة التصفيات، على أن تُقام مباريات البطولة خلال 19 يومًا. وتشارك مصر في البطولة، في مجموعة نارية، رفقة منتخبات الجزائر والسودان ولبنان، على أن يخوض الفراعنة أولى المباريات في 1 ديسمبر المقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حسام البدري يستقر علي ضم مصطفى فتحي أمام أنجولا والجابون

حسام البدري يستقر علي ضم 5 لاعبين من الزمالك استعدادا لتصفيات كأس العالم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يواجه أزمة في كأس العرب منتخب مصر يواجه أزمة في كأس العرب



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon