توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الخليج يلتقي النصر والتعاون مع نجران في الدوري السعودي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الخليج يلتقي النصر والتعاون مع نجران في الدوري السعودي

فريق الشباب السعودي
الرياض ـ أ.ش.أ

تصدر فريق الشباب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مؤقتا بعد فوزه اليوم على نظيره هجر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثالثة من المسابقة .
وسجل هدفي الشباب روجيريو كوتينهو بالدقيقة 45 , ونايف هزازي بالدقيقة 76 ، وبذلك يرتفع رصيد الشباب إلى 9 نقاط بالمركز الأول ، فيما تجمد رصيد هجر عند ثلاث نقاط بالمركز الثامن .
ويستضيف الشباب في لقاءه القادم الشعلة مايجعل حظوظه أكبر في الحفاظ على الصدارة نظرا لعروضه الجيدة والمستوى الفني الثابت الذي يقدمه الفريق ، فيما يصطدم هجر بالفيصلي في المواجهة المقبلة .


وتعرض فريق الفتح للخسارة الثالثة على التوالي من نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة الثالثة .
وبذلك يرتفع رصيد الفيصلي إلى 6 نقاط من أصل فوزين وخسارة ، فيما تراجع الفتح للمركز الأخير بدون نقاط بثلاث خسائر متتالية من الاتحاد والشباب والفيصلي .
وسيلتقي الفتح في مواجهته القادمة بلقاء صعب مع النصر مايجعل موقفه في غاية الخطورة بسلم ترتيب الدوري إذا لم يتدارك الفريق وضعه بالموجهات القادمة ، في حين يستضيف الفيصلي نظيره هجر .


ويستضيف فريق الخليج نظيره النصر حامل اللقب غدا على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم . ويبحث النصر صاحب العروض الممتعة في الموسم الماضي عن فوزه الثالث على التوالي للبقاء في الصدارة مع الهلال ، أما مضيفه الخليج فيأمل بتحقيق فوزه الأول .
ويبرز في الخليج عبد المطلب الطريدي ووليد الرجاء وأحمد المبارك وجهاد الزويد وحسين التركي والعاجي الحبيب مايتي والثلاثي الأردني إبراهيم الزواهرة وشريف عدنان وحمزة الدردور ، وفي النصر الحارس عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وحسين عبدالغني وإبراهيم غالب ويحيى الشهري وحسن الراهب , إضافة إلى البحريني محمد حسين والبولندي أدريان ميرزيفسكي والبرازيلي غابرييل ماركينيوس ومواطنه هيرناني دي سوزا الذي سيشارك أساسيا بعد وصول بطاقته الدولية .
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يلتقي التعاون مع نجران ، فيما يلتقي العروبة مع الرائد على ملعب العروبة بالجوف .
الرياض 03 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 29 أغسطس 2014 م واس
وفى دورى اندية الدرجة الاولى واصل فريق الاتفاق عروضه الجيدة بعد فوزه على نظيره أبها بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها ضمن الجولة الثالثة من المسابقة .


وبذلك يتصدر الاتفاق فرق الدوري برصيد 9 نقاط ، فيما تراجع أبها للمركز الرابع عشر بنقطة واحدة .
وفي لقاء آخر تعادل فريقا المجزل والصفا بهدف لمثله على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، ليحتل المجزل المركز الحادي عشر بنقطتين ، ويرتفع رصيد الصفا إلى نقطة واحدة بالمركز الثالث عشر .


وتختتم غدا الجولة الثالثة من الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بأربع مواجهات الأولى تجمع الباطن مع النهضة على ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن .
ويسعى الباطن ما قبل الأخير إلى الهروب من فرق القاع وحصد النقاط الثلاث ، في حين يطمح النهضة الرابع بـ 6 نقاط إلى ملاحقة جاره الاتفاق للمنافسة على بطاقتي التأهل لدوري المحترفين .
ويحل الوحدة الثالث برصيد 6 نقاط ضيفاً على الطائي التاسع بـ 3 نقاط ، ويطمح الأول إلى مواصلة عروضه الجيدة بالدوري واللحاق بالاتفاق ، أما الطائي الذي يقدم عروضا متواضعة سيحاول خطف نقطة واحدة على أقل تقدير .


وعلى استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية يلتقي فريقا القادسية والفيحاء الصاعد حديثا إلى الدوري حيث يسعى إلى إثبات وجودة بالدوري وتقديم عروض جيدة تضمن له البقاء في الدوري ، أما القادسية فيسعى لعدم التفريط بنقاط المباراة للمنافسة على صدارة الدوري .
كما يلتقي الجيل والدرعية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، وتعد المباراة متكافئة لتقارب المستوى بين الفريقين , ولدى الدرعية 4 نقاط بالمركز السادس ، والجيل بالمركز العاشر بنقطتين .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليج يلتقي النصر والتعاون مع نجران في الدوري السعودي الخليج يلتقي النصر والتعاون مع نجران في الدوري السعودي



GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon