توقيت القاهرة المحلي 00:39:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الاهلي البحريني يواجه مسقط العماني في البطولة الخليجية لكرة اليد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاهلي البحريني يواجه مسقط العماني في  البطولة الخليجية لكرة اليد

المنامة ـ بنا

تُفتتح السبت البطولة الخليجية الـ (??) للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، والتي يستضيفها نادي النور السعودي خلال الفترة من (1) وحتى (10) من شهر مارس الحالي، حيث يشارك بجانب النور في البطولة (7) أندية، هي: الاهلي البحريني، الاهلي الاماراتي، النصر الاماراتي، السد القطري، القادسية الكويتي، مضر السعودي، ومسقط العماني . تنطلق البطولة رسميا في تمام الساعة الـ (6) مساء، من خلال حفل افتتاح تقليدي يستمر لمدة (30) دقيقة، يتخلله دخول الفرق المشاركة، وكلمة لمدير البطولة الأستاذ عبد رب الرسول العبيدي، واخرى لرئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي الأستاذ سلطان الحوسني، قبل أن يعلن رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الأستاذ أمجد آل نوح، عن انطلاق مجريات البطولة الـ (34) رسميا . ويسبق حفل الافتتاح، لقاء يجمع بين نادي الأهلي البحريني ونظيره مسقط العماني في تمام الساعة الـ (4) مساء، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة . تميل كفة المباراة كثيرا نحو أبناء البحرين، كون فريقهم يضم (9) لاعبين من منتخب البحرين الحائز على وصافة آسيا في البطولة التي أقيمت في مملكة البحرين قبل حوالي الشهر من الان، وقد استعان الأهلي بنجم المنتخب محمد المقابي، لكنه اصيب خلال معسكر الفريق بدولة قطر، مما أجبر النادي الأهلي على المشاركة دون أي إضافة على قائمته المحلية، خصوصا بعد رفض نادي القرين الكويتي لإعارة نجمه البحريني مهدي مدن. فيما يبدو أن السرية مفروضة بشكل صارم على كل تحركات نادي مسقط العماني، محاولة منه في صنع مفاجأة من العيار الثقيل، والتفوق على الأهلي البحريني في انطلاق البطولة الخليجية، وعلى الرغم من أن مسقط يضم بين صفوفه العديد من نجوم المنتخب العماني، وعلى رأسهم أبناء الدغيشي والحسني، لكنه لا يعد من الفرق المرشحة للحصول على لقب البطولة رغم كثرة مشاركاته فيها . وفي تمام الساعة الـ (6:45)، تنطلق مباراة الافتتاح، حين يلتقي مستضيف البطولة نادي النور السعودي بنظيره النصر الإماراتي، في لقاء تتجه فيه الأنظار نحو بطل العرب نادي النور، ومدى جهوزيته لنيل لقب البطولة الخليجية الـ (34)، خصوصا بعد تقديمه لأداء رفيع المستوى، وخطفه للقب البطولة العربية، التي أقيمت مؤخرا بالدمام . يذكر أن نادي النور قد نجح في الظفر بخدمات قائد المنتخب الجزائري الطاهر لعبان، ولا زال يبحث عن جلب محترف خليجي من الطراز الرفيع، ليكون إضافة قوية لنجوم الفريق خلال مشوار البطولة الصعب، وذلك في ظل المنافسة الشديدة والمثيرة من قبل الأندية المشاركة في سباق الظفر بأفضل اللاعبين الأجانب والخليجيين خلال الساعات الأخيرة لتسجيل المحترفين . وفي الجانب الآخر، عزز نادي النصر الإماراتي صفوفه بنجم المنتخب الإماراتي رحمه المنصوري، ليكون اضافة مهمة للنصر بجانب محترفه الجزائري بو لطيف . وعلى الرغم من كون النصر لا يملك خبرة المشاركات الخارجية، إلا أنه فريق قادم بقوة في عالم كرة اليد الامارتية والخليجية، من خلال توليفته الشابة، التي تتمتع بمزايا مهارية عديدة، مما شجع الكثير من المتابعين والقريبين للعبة كرة اليد على التوقع بأن يكون له بصمة واضحة في البطولة، وقد يكون الحصان الأسود لها .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاهلي البحريني يواجه مسقط العماني في  البطولة الخليجية لكرة اليد الاهلي البحريني يواجه مسقط العماني في  البطولة الخليجية لكرة اليد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon