توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

3 لاعبين يفتحون صفحة جديدة مع موسيماني في الأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 3 لاعبين يفتحون صفحة جديدة مع موسيماني في الأهلي

النادي الأهلي
القاهرة ـ مصر اليوم

بحثاً عن استعادة مكانهم بالتشكيل الأساسي للنادي الأهلي والعودة للتألق من جديد، يأمل ثلاثة من نجوم المارد الأحمر فتح صفحة جديدة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعدما توترت علاقتهم بالمدرب بالفترة الأخيرة، الأمر الذي تسبب في استبعادهم من المباريات وجلوسهم علي دكة البدلاء، خاصة أن الأهلي تنتظره مباريات قوية للغاية في أبريل المقبل في الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أفريقيا، نستعرضهم في السطور التالية..
محمود كهربا

يبحث محمود كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي عن صفحة جديدة مع موسيماني، الذي رحب بفكرة انتظامه في التدريبات الجماعية بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني، والمقدرة بـ200 ألف جنيه وإيقافه شهراً يخوض خلاله تدريبات منفردة بعيدا عن المران الجماعي، والتي تنتهي في الثالث من أبريل المقبل.

وحدد موسيماني عدة شروط للموافقة علي انتظام كهربا في التدريبات الجماعية، أولها أن يلتزم اللاعب بقرارات الجهاز الفني بعد نزوله التدريبات، وألا يطلب المشاركة في المباريات أو يعترض حال عدم المشاركة في المباريات أو الاستبعاد من قائمة فريقه.

ومن ضمن الشروط التي حددها موسيماني هي عدم افتعال مشاكل جديدة لأن تصدير اللاعب أي مشكلة جديدة ستكون نتيجتها طلب رحيله عن الأهلي، خلال فترة وجوده في قيادة المارد الأحمر، وعدم نزوله التدريبات الجماعية مجددا.

والتزم محمود كهربا بالعقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني بعد رفضه مصافحة موسيماني عقب مباراة فريقه ضد طلائع الجيش بالدوري، وتعامله بطريقة غير لائقة مع مدربه في غرفة خلع الملابس.

وتوسط أكثر من لاعب في صفوف الأهلي لحل أزمة موسيماني مع كهربا للعفو عنه ونزوله التدريبات الجماعية لفريقه.
حسين الشحات

وفي آخر مواجهة للأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي استبعد موسيماني حسين الشحات من المشاركة بشكل أساسي مع الفريق ودفع به بديلا في نهاية المباراة، وذلك رداً علي تراجع مستوي الشحات فنياً وبدنياً وغضب الجماهير الأهلاوية منه، الأمر الذي دفع اللاعب لاستغلال استبعاده من صفوف منتخب مصر لتدشين فترة إعداد قوية في فترة توقف الدوري ليعود للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر ويفتح صفحة جديدة مع موسيماني.

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني علي العودة لسياسة التدوير بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة للتعامل مع ضغط المباريات الكبير الذي ينتظر الفريق الأحمر بعد استئناف المسابقات وعقب نهاية التوقف الدولي لظروف مشاركة منتخب مصر في التصفيات الإفريقية، وخشية من تعرض المجموعة الأساسية للإجهاد والإصابات.
ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين لأنه مُقدم علي خوض 8 مباريات في شهر أبريل سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يجعل الجهاز الفني متخوفا من تعرض لاعبيه للإصابات، لاسيما أنه يخوض تحديات قوية مثل مباراتيه الإفريقيتين ضد المريخ السوداني وسيمبا التنزاني ومواجهة الزمالك بقمة الدوري.
 
رامي ربيعة

ويسعي رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، لكسب ثقة موسيماني والعودة من جديد للمشاركة مع المارد الأحمر، لاسيما بعدما كان اللاعب الوحيد الذي استبعد لأسباب فنية من رحلة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر فبراير الماضي، فلم يشارك اللاعب في المباريات الأخيرة ويأمل في لفت نظر المدرب الجنوب أفريقي لفتح صفحة جديدة مع الأهلي.

ويكثف موسيماني استعداداته مع لاعبيه للانقضاض علي قمة الدوري، فعلي الرغم من أن نادي الزمالك يتربع علي قمة الإيجيبشن ليج في الموسم الجاري برصيد 33 نقطة، إلا أن القمة ما زالت حائرة بين القطبين، خاصة أن الفريق الأبيض خاض مباريات أكثر من الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

وخاض الأهلي 11 مباراة من أصل 17 لقاء في الدور الأول، فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 أخري ولم يتذوق طعم الهزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط، ويتبقي للأهلي 6 مباريات وهي، أسوان والزمالك وسموحة وإنبي والمصري والجونة.

أما الزمالك فخاض 14 مباراة بزيادة 3 لقاءات عن غريمه التقليدي بالدوري، فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً، واستقبلت شباكه 6 أهداف، ويتبقي للفريق الأبيض 3 مباريات أمام، الأهلي، والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

في حال فوز الأهلي في الثلاث مباريات المؤجلة سيرفع رصيده إلي 36 نقطة ويتقدم وقتها علي الزمالك بعد التساوي في عدد المباريات التي تم لعبها.
قد يهمك ايضا

نامونجو التنزاني يتأهل إلى مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية

بيراميدز يسعى لفك عقدة الجونة في الدوري الممتاز

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 لاعبين يفتحون صفحة جديدة مع موسيماني في الأهلي 3 لاعبين يفتحون صفحة جديدة مع موسيماني في الأهلي



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon