توقيت القاهرة المحلي 13:08:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اللاعب عثمان الملا يتوج ببطولة اتحاد الجولف المفتوحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اللاعب عثمان الملا يتوج ببطولة اتحاد الجولف المفتوحة

اللاعب السعودي عثمان الملا
الرياض - واس

توج وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الرياضة فيصل النصار لاعب المنتخب السعودي للجولف عثمان الملا بكأس بطولة الاتحاد السعودي للجولف المفتوحة في نسختها الأولى التي اختتمت منافساتها أمس على ملاعب الرياض للجولف بمشاركة 100 لاعب يمثلون أكثر من 50 دولة.

وجاء تحقيق الملا للكأس بعد أن كان متصدراً البطولة طيلة أيامها الثلاثة لينتزع اللقب بمجموع 211 نقطة وخمس ضربات تحت المعدل , فيما نال القطري علي الشهراني المركز الثاني بمجموع 214 وضربتين تحت المعدل وهو نفس مجموع النيوزيلندي ريد باري الذي حل ثالثاً , وفي المركز الرابع الانجليزي دين لويس بمجموعة 215 نقطة وضربة تحت المعدل, وحل خامساً بنفس مجموع النقاط البحريني محمد ذياب وفي المركز السادس لاعب المنتخب السعودي الواعد سعود الشريف بـ 216 نقطة وفي المركز السابع البحريني سلطان الحكيم بـ 218 نقطة وضربتين فوق المعدل , وحل مواطنه ناصر يعقوب في المركز الثامن بـ222 نقطة و 6 ضربات فوق المعدل وحل تاسعاً لاعب المنتخب السعودي علي الصخي بـ223 نقطة و7 ضربات فوق المعدل , وفي المركز العاشر زميله فيصل السلهب بـ 224 نقطة و 8 ضربات فوق المعدل .

من جانبه نوه رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش بالدعم الذي تجده الرياضة السعودية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ــ حفظهم الله ـ ما سيدفع بتقدم الرياضة والرياضيين السعوديين للمنافسة والتميز بمشيئة الله.

وقدم الدويش في كلمته خلال حفل الختام باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على رعايته ودعمه لبطولة اتحاد الجولف المفتوحة الأولى , وللجنة الأولمبية العربية السعودية على جهودها لدعمها للاتحادات الرياضية, ولوكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة على حضوره ختام البطولة وتتويج الفائزين.

وأبان أنهم يحتفلون اليوم بنجاح هذه البطولة المتميزة التي طال انتظارها من جميع النواحي بشهادة جميع اللاعبين , مؤكداً أن الاتحاد يسعى في النسخة المقبلة لأن تكون جاذبة ومغرية لمشاركة اللاعبين المحترفين بها من خلال المستوى الفني والجوائز القيمة التي تقدمها أسوة بالبطولات المفتوحة التي يشرف عليها اتحادات الدول المتقدمة في رياضة الجولف.

وقال: "تم اختيار مسمى البطولة بدقة لإتاحة مشاركة اللاعبين المحترفين مستقبلاً إلى جانب الهواة , ووضعنا لها جوائز عينية بأكثر من 100 ألف ريال ونطمح في النسخة المقبلة أن تتجاوز المليون ريال" ، مقدماً شكره لصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد رئيس مجلس إدارة ملاعب الرياض للجولف على استضافتهم للبطولة ودعم أنشطة الاتحاد , كما قدم شكره للاعبين المشاركين في البطولة وعلى وجه الخصوص لاعبي المنتخب السعودي ولاعبي المنتخب البحريني.

عقب ذلك تم تكريم محمد بن إبراهيم أبو نيان نظيره جهوده الماضية في دعم رياضة الجولف وإنشائه أول ملعب لهذه الرياضة في المملكة بدرعين تذكاريين من النصار والدويش , إضافة إلى تكريم الرعاة ، ثم تتويج الفائزين بالمراكز العشرة الأولى ثم التقطت الصور التذكارية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب عثمان الملا يتوج ببطولة اتحاد الجولف المفتوحة اللاعب عثمان الملا يتوج ببطولة اتحاد الجولف المفتوحة



GMT 21:35 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

مونشنجلادباخ مصدوم من تعليقات جماهيره العنصرية

GMT 01:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

محمد هنيدي يكشف عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

GMT 10:29 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

إيهود باراك يمدح حسني مبارك ويصفه بـ"الفرعون"

GMT 22:53 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أول ظهور لـ والدة وخالة النجمة زينة

GMT 17:59 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

مصرع عروسين إثر تسريب غاز منزلي في بني سويف

GMT 18:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ديانج يغيب عن مران الأهلي في ملعب التتش للإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon