توقيت القاهرة المحلي 22:51:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صراع الايجيبشن ليج يعود بين الأهلي والزمالك بعد توقف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صراع الايجيبشن ليج يعود بين الأهلي والزمالك بعد توقف

منتخب مصر
القاهرة ـ مصر اليوم

تعود منافسات الدوري المصري للإنطلاق بداية من غدا الجمعة بعد توقف دام 15 يوماً بسبب مواجهتي منتخب مصر مع كينيا وجزر القمر بالتصفيات الافريقية ، حيث تنطلق منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بإقامة مباراتين تجمع وادي دجلة مع الإنتاج الحربي علي ستاد الاهلي والسلام، فيما يواجه مصر المقاصة نظيره سموحة علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ونجح المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري في التأهل بشكل رسمي لكأس الأمم الأفريقية للمرة 25 في تاريخه المقرر إقامتها بالكاميرون أوائل العام المقبل بعدما تعادل أمام كينيا في الجولة الخامسة بهدف لمثله ، بينما حقق فوزا عريضا علي جزر القمر برباعية نظيفة الجولة الختامية للتصفيات ليتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة .

ويعود الصراع بين الاهلي والزمالك مجدداً علي قمة الدوري عقب نهاية مواجهة المارد الاحمر مع المريخ السوداني ومباراة الفارس الابيض مع مولودية الجزائر بدوري الابطال الافريقي والمقرر لهما السبت المقبل ، فعلي الرغم من أن نادي الزمالك يتربع علي قمة الإيجيبشن ليج في الموسم الجاري برصيد 33 نقطة، إلا أن القمة ما زالت حائرة بين القطبين، خاصة أن الفريق الأبيض خاض مباريات أكثر من الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

وخاض الأهلي 11 مباراة من أصل 17 لقاء في الدور الأول، فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 أخري ولم يتذوق طعم الهزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط، ويتبقي للأهلي 6 مباريات وهي، أسوان والزمالك و سموحة وإنبي والمصري والجونة.

أما الزمالك خاض 14 مباراة بزيادة 3 لقاءات عن غريمه التقليدي بالدوري، فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً، واستقبلت شباكه 6 أهداف، ويتبقي للفريق الأبيض 3 مباريات أمام، الأهلي، والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

في حالة فوز الأهلي في الثلاث مباريات المؤجلة سيرفع رصيده إلي 36 نقطة ويتقدم وقتها علي الزمالك بعد التساوي في عدد المباريات التي تم لعبها.

قد يهمك ايضا

بيراميدز يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من التدريب الأخير قبل السفر للمغرب

هيثم الجويني مهاجم المقاولون يغيب شهرين ونصف بعد جراحة الكتف

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع الايجيبشن ليج يعود بين الأهلي والزمالك بعد توقف صراع الايجيبشن ليج يعود بين الأهلي والزمالك بعد توقف



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 22:01 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سلبية مسحة بعثة بيراميدز قبل مواجهة نكانا

GMT 00:48 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

المقاصة يطيح بسيراميكا من كأس مصر
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon