توقيت القاهرة المحلي 23:49:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حالة جدلا واسعا بعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حالة جدلا واسعا بعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي

مباراة بيراميدز
القاهرة ـ مصر اليوم

أثار شريف إكرامي، حارس مرمي بيراميدز، جدلا واسعا بعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي بالكونفدرالية، بعدما كان سببا واضحا في تكبد الهزيمة الأولي لبيراميدز في البطولة القارية هذا الموسم، خاصة أن طموحات الفريق هي تحقيق أفضل مما وصلوا إليه العام الماضي بالوصول للمباراة النهائية وخسارة اللقب علي يد نهضة بركان المغربي.

ويترك إكرامي خلفه حالة من الجدل بقدر ما تسكن شباكه الأهداف الكوميدية، التي تبدو لسهولتها للحراس أنها لا تشبه ربع فرصة للتسجيل، لكن مع إكرامي حتي أشباه الفرص يمكن أن تصبح أهداف حقيقية تجر انتصارات وراء الانتصارات.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز من الرجاء المغربي بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، علي ملعب محمد الخامس في كازبلانكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتعد تلك الهزيمة هي الأولي للفريق السماوي في مشواره بالكونفدرالية بالموسم الحالي.

بتلك النتيجة اعتلي الرجاء قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ونكانا الزامبي برصيد 3 نقاط في المركز الثالث، ويقع نامونجو التنزاني في المؤخرة بدون نقاط.
ونرصد في التقرير التالي أبرز أخطاء إكرامي
 
هدف غريب في المغرب
 

وفي مباراة بيراميدز والرجاء، أحرز عبد الإله مدكور لاعب الرجاء هدف التقدم لفريقه، بخطأ من شريف إكرامي حارس بيراميدز، الكرة كانت تسير في طريقها للخارج، لكن إكرامي ارتمي علي الأرض، وحوّل وجهتها لمرماه، ليستمر مسلسل الأخطاء الكارثية للحارس.

 
خطيئة أمام تسديدة الجمل

عاتب جمهور السوشيال علي اللاعب شريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز، بعدما وقع في خطأ تسبب في تسجيل هدف هز شباكه بتسديدة بعيدة من مصطفي الجمل لاعب الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري هذا الموسم.

 
خروج أفريقي للأهلي بتوقيع إكرامي

في مباراة أسيك أبيدجان في ملعب برج العرب عام 2016، والذي كان سببا رئيسيا في جلوسه علي مقاعد البدلاء لفترة في عهد الهولندي مارتن يول، وخطأه في مباراة الأهلي والترجي، حيث فشل في الإمساك بكرة جاءت من ركلة حرة مباشرة، سددها غيلان الشعلالي، لاعب الترجي، في الدقيقة 48 من زمن اللقاء، لتعبر من بين يديه وتدخل المرمي، ويتقدم الترجي التونسي 2-1 في المباراة التي انتهت 2-2 علي استاد برج العرب ضمن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 
 
خطأ عمره أكثر من 10 سنوات

لا ينسي أحد الهدف الأول الذي سجله فريق طلائع الجيش في شباك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز عام 2009 - 2010، وجاء الهدف بعد كرة رأسية ضعيفة فشل في التحكم بها لتسقط من يده، ويتابعها اللاعب ذاته في الشباك، ليحرم الأهلي من نقطتين غاليتين.

 

 
خطايا أمام المظاليم

موسم 2010 وعن طريق مدافع نادي بتروجت محمود سمنة في الدقيقة 66 من عمر المباراة، فشل إكرامي في إمساك الكرة وتابعها لاعب بتروجت في المرمي، والهدف الثالث كان في موسم 2009 خلال مباراة الأهلي والالومنيوم، وجاء من خطأ فادح لحارس الأهلي الذي انتظر الكرة، حيث سبقه مهاجم الألومنيوم في الوصول إليها وسجل الهدف.

 
فضيحة أمام أورلاندو

توالت أخطاء شريف إكرامي أمام أورلاندو الجنوب إفريقي في نسخة 2015 من الكونفدرالية، حيث جاء الهدف بعد تمرير الكرة بالخطأ لمهاجم المنافس والذي استغل الهفوة وأحرز الهدف.

 
توهان أمام أسيك أبيدجان

مرة أخري وفي دوري أبطال أفريقيا ارتكب إكرامي خطأ ساذج أمام أسيك أبيدجان الإيفواري، والذي تسبب في هزيمة فريقه بهدفين لهدف في برج العرب، حيث مرت الكرة من بين قدميه وأكملها مهاجم أسيك في المرمي، كما أن الهدف السادس أحرزه علي ساماتا لاعب نادي مازيمبي الكونغولي من رأسية ضعيفة مرت من تحت أيدي شريف إكرامي.

 
سقوط مدوٍّ أمام مازيمبي

وأمام مازيمبي في الكونغو كان الموعد مع خطأ كارثي أخر، حيث سقطت الكرة من يد شريف إكرامي وأكملها مهاجم الفريق الكونغولي في المرمي، بينما لقطة الهدف الثامن كان عن طريق اللاعب التونسي وليد الهيشري، مدافع نادي الترجي التونسي، في بطولة دوري الأبطال الأفريقي موسم 2012 وكان هدف التقدم وبعدها تعادل السيد حمدي للأهلي.
خطأ كوميدي أمام الترجي

خطأ جديد أدي لهدف في مرماه من الترجي مشابه تماما لما فعله في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012، وتسبب إكرامي في وداع الأهلي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" في 2018، حيث وقع في خطأ جسيم خلال مباراة الذهاب، وتسبب في استقبال مرماه هدفًا بغرابة شديدة، قبل أن يضيف الوصل الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.
 
قد يهمك ايضا

نادي بايرن ميونخ يؤجل اجتماع أعضائه مجددًا

أمير توفيق يكشف حقيقة عرض بروسيا دورتموند لضم محمد هاني

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة جدلا واسعا بعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي حالة جدلا واسعا بعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

خسائر خام برنت تتفاقم إلى 24% في هذه اللحظات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon