توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني

بيتسو موسيماني
القاهرة ـ مصر اليوم

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي علي التشكيل المتوقع أن يدفع به في مباراة فريقه ضد المريخ السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت علي ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع أن يبدأ به الأهلي مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمي ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي في وسط الملعب، ومحمد شريف ومروان محسن في الهجوم، علي أن يتواجد علي الدكة أكثر من ورقة رابحة مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن.

يدخل فريق الأهلي اختبارا قويا وصعبا عندما يلتقي نظيره المريخ السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت علي ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعي خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم المباراة لصالحه لتأكيد صعوده إلي دور الثمانية الإفريقي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي علي تحفيز لاعبيه ورفع روحهم المعنوية من أجل تحقيق أداء مشرف في مباراة اليوم، وتقديم المستوي الذي ظهروا عليه في مباراة فريقهم الأخيرة ضد فيتا كلوب الكونغولي، واستغلال الروح العالية لدي اللاعبين في الانقضاض علي المريخ والعودة إلي القاهرة بالثلاث نقاط، في رحلة تأمين الصعود إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة التحلي بالهدوء والتركيز الشديد وعدم ترك الحرية للاعبي الفريق المنافس في التحرك واستلام الكرة وتشكيل خطورة علي مرمي محمد الشناوي، كما طالبهم بضرورة التقارب بين الخطوط، والضغط المتقدم علي لاعبي المريخ من وسط ملعبهم لمنعهم من التحضير من ناحية، ولمحاولة الضغط عليهم تحسبا لارتكاب أحدهم الأخطاء وتسجيل أهداف في شباك الفريق السوداني من ناحية أخري.

كما طالب موسيماني لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمي الخصم، وضرورة تقديم أفضل مستوي في النصف ساعة الأولي من عمر المباراة، خشية أن يتضرروا من ارتفاع درجة الحرارة في ظل إقامة المباراة في الثالثة عصرا، مع منح التعليمات للاعبيه بالتصويب المباشر علي المرمي اذا ما أتيحت الفرصة إلي ذلك.

في المقابل، يسعي فريق المريخ السوداني لتقديم أداء قوي في مباراة اليوم أمام الأهلي والظهور بشكل مختلف عن المباريات الماضية، ورغم صعوبة موقفه في الصعود إلي دور الثمانية الإفريقي، ولكنه يطمح في الظهور بشكل مغاير عن المستوي الذي ظهر عليه في مباراة الذهاب علي استاد القاهرة، لاسيما بعد تغير الإدارة الفنية للفريق السوداني.

ويرغب المريخ في مباغتة الأهلي وتحقيق الفوز عليه، ليكون فوز معنوي يبني عليه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه لا يملك في جعبته سوي نقطة وحيدة، كما أنه ينوي تقديم مباراة قوية ضد بطل إفريقيا، لاسيما أن مواجهات الفرق العربية تتسم بالقوة والندية رغم تفاوت أهداف الفريقين من المباراة

قد يهمك ايضا

فاركو في مهمة صعبة بالمنصورة والحدود يستضيف المالية

الإنتاج الحربي يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة وادي دجلة بالدوري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon