توقيت القاهرة المحلي 00:35:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

غرفة صناعة الأخشاب توقع بروتوكول تعاون معها

معتز بهاء الدين يعلن عن وضع رؤية لتطوير مدينة الاثاث

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معتز بهاء الدين يعلن عن وضع رؤية لتطوير مدينة الاثاث

الأخشاب
القاهرة - صفاء عبدالقادر

أعلن معتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة دمياط للأثاث، أنه تم الاتفاق مع غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، على توقيع بروتوكول تعاون، الاسبوع المقبل، بين الجانبين، بهدف الارتقاء بقطاع صناعة الاثاث، موضحا أنه من المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى  للمدينة نهاية ديسمبر/كانون الأول 2017.

وقال بهاء الدين خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة مدينة الأثاث في دمياط، برئاسة أسامة صالح، مع مجلس إدارة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات برئاسة المهندس أحمد حلمي،  أن شركة مدينة الأثاث ستقدم المعلومات الكاملة عن تطور المشروع وما يستحدث فيه من مراحل، على أن تقوم الغرفة بوضع رؤية لتطوير وتحديث صناعة الاثاث باعتبار أنهم المتخصصون بالمهنة والأقدر على فهم مشكلاتها ومتطلباتها، وبالتالي هم الأقدر على اقتراح الحلول لتطوير صناعة الأثاث.

وأوضح أنه من المقرر الانتهاء من إنشاء المنطقة الشرقية بمدينة الاثاث، والتي تضم 11 هنغار ومكتب خدمي وجميع المرافق والطرق، كما يجري العمل حاليًا فى 6 هناغر، من جملة 43 هنغار بالمنطقة الغربية، ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى  للمدينة نهاية ديسمبر/كانون الأول 2017.

وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة دمياط للأثاث، إلى ان الشركة هى شركة مساهمة منشأة طبقا لقانون 8 لسنة 1997، وبالتالي تخضع لقانون الاستثمار، والمساهمين فيها بنك الاستثمار 40%، ومحافظة دمياط بحصة من الارض تمثل 40% من راس مال الشركة، وشركة أيادي مصر للتطوير الصناعي 15% ، ووزارة الصناعة 5%، موضحا أن مجلس الإدارة حصل على موافقة وزيرة الإستثمار، على أن تكون المدينة منطقة استثمارية، وبالتالي مع تشكيل مجلس الإدارة  العام المقبل سيضُم في عضويته أعضاء من مجلس إدارة الغرفة.

من جانبه، أكد المهندس أحمد حلمي،  رئيس غرفة صناعة منتجات الاخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن الاجتماع المشترك بين مجلس إدارة مدينة الأثاث ومجلس إدارة الغرفة، شهد طرح استفسارات كثيرة من صناع الأثاث، عن مشروع المدينة الصناعية الجديدة، موضحا أن اختيار أسامه صالح وزير الاستثمار الأسبق،  كرئيس لمجلس إدارة مدينة الاثاث، يمثل إضافة قوية لما يملكه من خبرات كبيرة، ستكون عاملًا مهمًا في جذب استثمارات وإدارة المدينة بعقل إستثماري، بعيدا عن الروتين والبيروقراطية.

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتز بهاء الدين يعلن عن وضع رؤية لتطوير مدينة الاثاث معتز بهاء الدين يعلن عن وضع رؤية لتطوير مدينة الاثاث



GMT 11:17 2021 الأحد ,09 أيار / مايو

أفكار لتصميم خيم رمضانية في المنازل
  مصر اليوم - أفكار لتصميم خيم رمضانية في المنازل

GMT 15:59 2021 الجمعة ,07 أيار / مايو

فستان كشكش لإطلالة أنثوية في العيد
  مصر اليوم - فستان كشكش لإطلالة أنثوية في العيد

GMT 05:39 2021 السبت ,08 أيار / مايو

أفكار لتزيين المنزل من صنع يديك للعيد
  مصر اليوم - أفكار لتزيين المنزل من صنع يديك للعيد

GMT 22:01 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سلبية مسحة بعثة بيراميدز قبل مواجهة نكانا
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon