توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيَّن لـ"مصر اليوم" أنه تم تخفيض ثمنه إلى 3.20 درهمًا

لامبلان يتخلّى عن هامش الربح في لتلبية الانتظارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لامبلان يتخلّى عن هامش الربح في لتلبية الانتظارات

السيد ديديي لامبلان
الدار البيضاء - جميلة عمر

أعلن المدير العام لشركة "دانون" السيد ديديي لامبلان، أن الشركة قررت التخلي عن هامش الربح في الحليب المبستر الطازج، تلبية للانتظارات بشأن القوة الشرائية المعبر عنها من قبل المستهلكين من جهة، واستدامة الوحدة الصناعية ودخل مربي الأغنام والتجار من جهة أخرى.

وقال ديديي لامبلان، خلال تصريح خاص له إلى "مصر اليوم"، بشأن تخفيض ثمن الحليب وكذلك بشأن الحملة التواصلية التي أطلقتها شركة سنترال قبل أشهر.

وأجاب المدير العام خلال تصريح خاص له إلى "مصر اليوم"، أنه عاد إلى المغرب من أجل تقديم خلاصة الحملة التواصلية التي أطلقتها شركة "سنترال" قبل أشهر، مضيفا أنه أعلن عن ثلاثة التزامات، وهي إيجاد نموذج اقتصادي جديد للحليب المبستر الطري سنطرال لجعله في متناول أكبر عدد ممكن من خلال بيعه بسعر التكلفة، إضافة إلى مواصلة تقديم حليب، من أعلى معايير الجودة، مع شفافية تامة من جمعه إلى تسويقه، وأخيرا وضع الثقة في جميع الجهات الفاعلة في الصناعة لإيجاد سعر عادل للجميع، على أساس الحوار والاستماع مع المغاربة، وعن سؤال بشأن خفض ثمن الحليب بعد المقاطعة التي شنها المغاربة لمنتوجات سنترال، أجاب ديديي لامبلان أن شركة سنترال في حاجة إلى العودة إلى حجم مبيعات يضمن استدامة الشركة في أقرب وقت ممكن.

وأضاف ديديي لامبلان أنه تم تخفيض ثمن الحليب الطري المبستر من 3,5 دراهم إلى 3,20 درهما في مع إطلاق منتوج جديد في السوق المغربية، يتمثل في عبوة جديدة بلاستيكية من الحليب الطري المبستر (نصف الدسم) تبلغ سعتها 470 مللا بسعر 2.5 درهم.

وبيّن أنه "لضمان توازن مالي جيد سوف نعمل من الآن فصاعدا بشكل مختلف في إطار نموذج اقتصادي جديد، بهدف تجديد علاقتنا مع مجموع المستهلكين"، وبشأن الدراسة التي ستلجأ لها الشركة بخصوص العرض الجديد، أجاب المدير العام أن الشركة ستعمل على دراسة رد فعل المستهلكين بشأن العرض الجديد، وتحليل مدى صلاحية هذا النموذج الاقتصادي الجديد، مضيفا أن  الغرض من كل هذه الإجراءات الجديدة هو استعادة حجم المبيعات، كما ستنظم المجموعة زيارات منتظمة لمواقع الإنتاج يمكن الولوج إليها من قبل العموم، وكذلك ضيعات المربين الشركاء للسماح للجميع بالتحقق من التزامات الشركة في ما يتعلق بالجودة، كما سيتم اتخاذ مبادرات أخرى لضمان المزيد من الشفافية طيلة عملية إنتاج الحليب، ابتداء من تجميع هذه المادة وإلى غاية تسويقها، مبرزا التزام الشركة بالعمل على نشر شبكة التعريفة الخاصة بسعر شراء الحليب كل ستة أشهر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبلان يتخلّى عن هامش الربح في لتلبية الانتظارات لامبلان يتخلّى عن هامش الربح في لتلبية الانتظارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon