توقيت القاهرة المحلي 05:29:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الجهاز الجديد يمكنه قراءة مقالات ويكيبيديا ببساطة شديدة

"فتح الألعاب" أفضل الأشياء التي يمكن فعلها مع أمازون أليكسا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فتح الألعاب أفضل الأشياء التي يمكن فعلها مع أمازون أليكسا

جهاز مكبر الصوت"أمازون أليكسا"
واشنطن ـ رولا عيسى

 بدأ الآلاف من الناس بشراء جهاز "أمازون أليكسا" لعيد الميلاد، حيث يحتوي على موديلات إيكو، و إيكو دوت، و إيكو بلس، المتمتّعة بأوامر ذكية وممتعة يمكن استخدامها للتفاعل معها، والجهاز هو في الأساس عبارة عن مكبرات صوت حر اليدين يمكن التحكّم فيها باستخدام الصوت لتشغيل الموسيقى أو الألعاب، والإجابة على الأسئلة، وتوفير معلومات عن الأخبار والرياضة أو الطقس، وإرسال واستقبال الرسائل وإجراء المكالمات.

فتح الألعاب أفضل الأشياء التي يمكن فعلها مع أمازون أليكسا

 

ويتميّز أليكسا الأمازون بآلاف المهارات مثل العثور على الهاتف الخاص بك إلى طلب سيارة أجرة لك ولعب الألعاب، فهذه هي بعض من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها مع هديتك الجديدة الخاصة بك، "لا تنسى إذا كنت تريدها أن تتوقف عما تقول في أي لحظة قل لها ببساطة "أليكسا، توقفي"، وهذه هي احدى السمات الرئيسية لأجهزة ايكو الجديدة، يمكنك الاستماع إلى أغنية معينة، إذا كان لديك واحدة تدور في بالك، ببساطة عن طريق قول "أليكسا، قومي بتشغيل ..." مهما كانت الأغنية التي تريدها، وإذا كنت لا تعرف بالضبط ما تريد سماعه قل لها "أليكسا، قومي بتشغيل بعض موسيقى عيد الميلاد" أو "أليكسا، قومي بتشغيل بعض الموسيقى الشعبية"، أيضا أطلب منها "أليكسا، قومي بإيقاظي في الساعة 7:00 على أغنية ..." كل أغنية تريدها وسوف يرن المنبه على الأغنية التي قمت باختيارها.

وهناك الكثير من الألعاب التي يمكن أن تقوم بها مع أليكسا مثل البنغو إلى ألعاب الذاكرة ، والألعاب الورقية. ببساطة عن طريق قول "أليكسا، ابدئي لعبة البنغو" وسوف تبدأ المتعة - كل رقم تختاره سيعرض في التطبيق. هناك أيضا مسابقات تفاعلية التي يمكن أن تكون وسيلة رائعة لترفيه الأسرة بينما تنتظرون لتناول العشاء حتى يتم طهيه، وإذا كنت تشعر قليلا بأنك ممتلئ وترغب في حرق السعرات الحرارية لعشاء عيد الميلاد إذا أطلب من أليكسا "بدء تمرين لمدة 7 دقائق"، ستأخذك بعد ذلك من خلال سلسلة من التمارين وإذا كنت لا تعرف كيفية القيام بأي منهم سوف تظهر صورة صغيرة مفيد أيضا على التطبيق.

وبالنسبة لأولئك الذين يقومون باستمرار بالبحث عن هاتفهم يمكنك أن تقول "أليكسا، اعثري على هاتفي"، وسوف تبدأ على الفور بتشغيل النغمة الخاصة بك حتى تجده، وأسأل أليكسا للحصول على آخر الأخبار أو العناوين وهي سوف تقوم بتشغيل الأخبار من وسائل الإعلام المختلفة وقراءة عناوينها لهذا اليوم, ويمكن أيضا أن تقرأ  أخبار الطقس عن طريق تغيير الأمر على سبيل المثال "أليكسا، ما هو الطقس اليوم؟ "سوف تبدأ في تقديم المزيد من المعلومات عن العالم الخارجي أكثر مما يمكن أن تحتاج منذ أي وقت مضى، ويمكنك ربط أليكسا إلى حساب أوبر الخاص بك. ثم عندما أسأل "أليكسا، اتصل بي أوبر" سوف تجدهم حقا أمام بابك، وإذا كانت النهاية المثالية ليومك الحصول على شخص ما لقراءة كتاب لك ثم قل ببساطة "أليكسا، قومي بتشغيل الكتب الصوتية ..." كل ما تريد لها أن تقرأه، "أليكسا، توقفي عن قراءة الكتاب بعد 30 دقيقة" سوف تضع أيضا توقيت النوم وسوف تتوقف عن القراءة (يمكنك تعيين أي وقت محدد).

وعن موضوع القراءة، إذا كنت ترغب في تثقيف نفسك على أي موضوع يمكن أن تقرأ لك أليكسا مقالات ويكيبيديا إذا ببساطة أسأل "أليكسا، ويكيبيديا ..." كل ما تريد معرفته، وإذا قمت بإدخال عنوان المنزل والعمل على إعدادات الجهاز إذا أسأل "أليكسا، ما هو الوقت الذي سأستغرقه للذهاب للعمل؟" سوف تقول لكم كم من الوقت سوف يسُتغرق وتحدثك عن حركة المرور مثلا، أما إذا كنت قد استنفدت بالفعل هذه القائمة وتريد معرفة ما هي المهارات الأخرى إذا اطلب منها أن "أعطيني مهارة اليوم" وسوف تقول لك أحدث الميزات الأكثر شعبية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح الألعاب أفضل الأشياء التي يمكن فعلها مع أمازون أليكسا فتح الألعاب أفضل الأشياء التي يمكن فعلها مع أمازون أليكسا



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon