توقيت القاهرة المحلي 11:15:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رغم حرصها التكتم على خططها

"مصر اليوم" يكشف اسم جهاز الآيفون الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يكشف اسم جهاز الآيفون الجديد

جهاز iPhone X
واشنطن ـ يوسف مكي

بعّد المعجبين "أبل" الأيام حتى يتم الكشف عن أجهزة الايفون الجديدة في شهر أيلول / سبتمبر, ووسط هذه الجلبة المعتادة ، من المتوقع أن تطلق آبل تحديثًا لجهاز iPhone X المميز بالإضافة إلى هاتفين ذكيين جديدين يتضمنان طرازًا أصغر وأكبر طراز على الإطلاق.

وعلى الرغم من حرص شركة آبل الحفاظ على خططها طي الكتمان، إلّا أحدث التسريبات والشائعات تشير إلى أننا سنشاهد جهاز أيفون 6.1 بوصة وطراز 6.5 بوصة كبير، ومن المرجح أنَّ تعلن شركة آبل عن تحديثاتها المعتادة، بما في ذلك المواد الجديدة والألوان وسرعة المعالجة المحسنة وعمر البطارية الممتد.

وأصدرت شركة أبل واحدة من أكبر تحديثات الهواتف الذكية منذ سنوات مع الذكرى العاشرة للآيفون, ويقدم هاتف iPhone X (أو "عشرة" كما يحلو لها أن تطلق عليه تحولًا كبيرًا في التصميم مع واجهة شاشة كاملة وكاميرا مزدوجة وشحن لاسلكي وتقنية التعرف على الوجوه.

تحسين التصميم
ومن المتوقع، أن تقوم الشركة هذا العام بتحسين هذا التصميم في حين أنَّ iPhone X كان نجاحًا حاسمًا، فقد كان يُعتبر باهظًا للغاية بتكلفة 1000 جنيه إسترليني، وعلى الرغم من أنه كان مربحًا لشركة أبل، إلّا أنَّه لم يباع بأعداد ضخمة مثل بعض أجهزتها القديمة، وفيما يلي كل ما تود معرفته حتى الآن عن أحدث هاتف لشركة أبل.
تاريخ إصدار أيفون 2018

وتطلق أبل عادة أحدث إصداراتها من أجهزة الايفون في أول أسبوعين من شهر أيلول / سبتمبر، في العام الماضي، تم إطلاق جهاز iPhone X في 12 أيلول / سبتمبر، وعادة ما تكشف أبل عن هاتفها الذكي بعد أسبوعين من مؤتمر معرض إيفا برلين  IFA التقني الألماني، والذي سيعقد هذا العام في الأسبوع الأخير من آب / أغسطس.
ويستغرق الأمر شهرين قبل أن تصل منتجات أبل الجديدة إلى المتاجر، في العام الماضي، تم إصدار هاتف أيفون 8 في الأسابيع التي أعقبت الكشف عنه، لكن جهاز iPhone X لم يكن متاحًا للشراء حتى تشرين الثاني / نوفمبر.
ماذا سيطلق على جهاز الايفون الجديد؟
وافترض البعض تسمية الهاتف الجديد بـ iPhone Xs، وقد افترض البعض أنَّه يمكن أن يطلق عليه iPhone 9، وكانت هناك اقتراحات بأن الإصدار الأكبر من جهاز الآيفون الجديد سيسمى iPhone X Plus.

كيف سيكون شكل الآيفون الجديد؟
وتشير أحدث التقارير إلى أنَّ جهاز الآيفون الجديد سيكون متشابهًا في المظهر مع جهاز iPhone X، ولكننا قد نرى العديد من المتغيرات الجديدة في الحجم لتوفير خيار جديد للمستهلكين وترقية هواتف iPhone 8 و Plus 8 الذكية الحالية.
ويتميز iPhone 8 بحواف أكثر سمكًا في أعلى وأسفل الهاتف، بالإضافة إلى ماسح ضوئي أمامي للبصمة, ويحتوي جهاز iPhone X الحالي على شاشة تمتد على جانبي جسم الهاتف تقريبًا ولا يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، حيث حل محل آلية فتح الهاتف مع التعرف على الوجه Face ID.

ما هي الألوان الجديدة
وكانت هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أنَّ شركة أبل يمكن أن تطلق ألوان جديدة مصممة لتعزيز المبيعات, في الواقع، كانت هناك تقارير في العام الماضي تفيد بأن شركة آبل كانت تخطط لإطلاق iPhone X الذهبي.

ما المميزات الجديدة التي سيحتويها جهاز أيفون 2018؟
ونظرًا للتغييرات الشاملة التي طرأت على مجموعة هواتف أيفون في العام الماضي، فقد لا يكون هناك تغييرات في التصميم الذي رأيناه على أجهزة الآيفون الجديدة, ومع ذلك، كانت هناك بعض التقارير التي تشير إلى عناصر التصميم التي سيشاهدها المستخدمون.

 شاشات OLED
وتشير التقارير الواردة من صحيفة "بلومبرغ"، وصحيفة "وول ستريت جورنال" إلى أنَّ شركة آبل ارتبطت بشاشات OLED للهواتف الذكية المتطورة، وتتميز شاشات OLED أو شاشات LED العضوية باللون الأسود الداكن وتباين أفضل بين الألوان، ولكنها أغلى بشكل ملحوظ من شاشات LCD القياسية.
وشملت النماذج الأولية دقة شاشة 1242 × 2688 بتقنية شاشة OLED, كما تدعي عدة تقارير أن نسخة أبل الرخيصة من جهاز الآيفون الجديد ستظهر بشاشات LCD المستخدمة في معظم طرازات الآيفون السابقة.

تصميم بكاميرا ثلاثية
وفقًا لتقرير في صحيفة Economic Daily News الصينية، فإن النسخة الأكبر من جهاز الآيفون الجديد ستشمل كاميرا خلفية ثلاثية, وقد تم تنفيذ ذلك على الهواتف المتنافسة، مثل هاتف Huawei P20 Pro.
ومن شأن تصميم بكاميرا ثلاثية أن يمنح جهاز الآيفون تقنية متقدمة ثلاثية الأبعاد ويستخدم رؤية مجسمة، مع اثنين من أجهزة الاستشعار التي تلتقط الصور بزوايا مختلفة, كما يمكن أن تحسّن الكاميرا الثلاثية العدسات بميزات الواقع المعزز لجهاز الآيفون وتعطيه تقريب بصري بثلاثة أضعاف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم يكشف اسم جهاز الآيفون الجديد مصر اليوم يكشف اسم جهاز الآيفون الجديد



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon