توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مزودًا بأكبر بطارية على الإطلاق وكاميرا مزدوجة

سامسونغ تكشف النقاب عن "Galaxy Note 9" ومميزاته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سامسونغ تكشف النقاب عن Galaxy Note 9 ومميزاته

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن هاتفها الجديد Galaxy Note 9
لندن كاتيا حداد

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن هاتفها الجديد Galaxy Note 9 حيث تتطلع شركة التكنولوجيا العملاقة إلى تعزيز مكانتها كأكبر صانع للهواتف الذكية في العالم, ومن جديد، يتميز جهاز شركة سيول الجديد بقلم S Pen المميز، وهذه المرة في شكل تمت ترقيته مع وظيفة بلوتوث متكاملة.

كما يأتي مزودًا بشاشة حجم "الفابلت" المميزة، هذه المرة شاشة Super AMOLED Infinity عريضة بحجم 6.4 بوصة.

وتؤكد الشركة أن هذا الهاتف سيزيد من السرعة والقوة مرة أخرى وهو متوفر بأربعة ألوان: "الأسود Midnight Black والبنفسجي Lavender Purple والأزرق السماوي Ocean Blue, وزعمت سامسونج أن Galaxy Note 9 صمم مع أخذ الألعاب في الاعتبار، وأعلنت أن Fortnite ستكون متوفرة على الأداة، أول جهاز أندرويد يستضيف هذه اللعبة.

 

سامسونغ تكشف النقاب عن galaxy note 9 ومميزاته

 

وسيتوفر هاتف سامسونج ابتداءًا من 24 أغسطس في المملكة المتحدة مع أسعار مُخصَّصة بسعر 899 جنيهًا إسترلينيًا "999 دولارًا" للهاتف 128 غيغابايت و1099 جنيهًا إسترلينيًا "1،249 دولارًا" للهاتف 512 غيغابايت.

وأطلقت شركة سامسونغ الهاتف في حدث سامسونج Unboxed في نيويورك اليوم، والذي يتم بثه لأكثر من نصف مليون شخص في جميع أنحاء العالم, وأبرز التحسينات على Galaxy Note 9 من سابقتها، Galaxy Note 8، تكمن في قلم S-pen، والمعالج وعمر البطارية.

كما أنها مزودة بمجموعة من أجهزة الاستشعار والمعدات المعقدة، بما في ذلك جهاز قياس السرعة ومقياس الضغط ومستشعر بصمات الأصابع وأجهزة الاستشعار المغنطيسية الأرضية ومستشعر معدل ضربات القلب.

وقال دي جي كوه الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سامسونغ للإلكترونيات أمام الحضور في حدث سامسونج Unboxed”; لطالما كانت هذا الهاتف بمثابة عرضنا للتقنيات المتميزة والابتكارات التي تحدد الصناعة، ولا يمثل Galaxy Note 9 استثناءً"، "وتم تصميمه للحصول على مستوى من الأداء والقوة والذكاء الذي يريده مستخدمو الطاقة اليوم ويحتاجونه".

بطارية أفضل 
وقامت سامسونغ بزيادة حجم البطارية بشكل كبير داخل هاتف Galaxy Note 9, وبات يمتلك الهاتف من الجيل التالي الآن بطارية بسعة 4000 ملي أمبير في الساعة، وهي أكبر بطارية يتم شحنها على هاتف جالاكسي، والتي تقول الشركة إنها ستوفر عمر بطارية طويل, على النقيض من ذلك، يحتوي Galaxy Note 8على بطارية 3300 ملي أمبير في الساعة.

 

سامسونغ تكشف النقاب عن galaxy note 9 ومميزاته

 

تخزين أكبر
ويتوفر Galaxy Note 9 مع خيارين للتخزين الداخلي - 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت, والنسخة الأساسية قادرة على تخزين ما يصل إلى 670 ساعة من الأفلام, ومثله مثل الموديلات السابقة، يدعم الهاتف التخزين القابل للتوسعة عبر microSD، مما يسمح للمستخدمين بزيادة سعة التخزين المتاحة حتى 1 تيرابايت من الذاكرة.

معالج أسرع

وتدّعي شركة سامسونغ أن هاتف Galaxy Note 9 الجديد كليًا فائق القوة, فيتم تشغيل الهاتف من الجيل التالي بواسطة معالج Qualcomm SnapDragon 845 الرائد، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي, كما يأتي مع دعم أسرع سرعات شبكة محمولة متاحة حاليًا، مما سيسمح لمالكي Galaxy Note 9 بتنزيل محتوى يصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية.

وقامت سامسونغ لضمان أن الفابلت لا يعاني من المشاكل المحمومة ذاتها التي أضرت Note 7، بتجهيز أحدث هواتفها مع نظام تبريد بمياه الكربون الرائد في هذه الصناعة, كما يستخدم Galaxy Note 9 الذكاء الاصطناعي على الهاتف الذكي لتعديل الطاقة من الهاتف الذكي لضمان تقديم أداء ثابت.

 

سامسونغ تكشف النقاب عن galaxy note 9 ومميزاته

 

كاميرات محسنة
كما تمت ترقية الكاميرات الخلفية المزدوجة والواجهة الأمامية لهاتفGalaxy Note 9، من أجل تصوير صور فوتوغرافية وصور سيلفي أكثر وضوحًا, وهي مزودة بنظام كاميرا مزدوج يتكون من عدسة مزدوجة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة مقربة بدقة 12 ميجابيكسل, كلاهما يمتلكان تقنية تثبيت الصورة البصرية "OIS".

ويتيح نظام العدسة المزدوجة تكبير بصري مضاعف، كما يمكّن الهاتف الذكي من التقاط صور بأسلوب وضع الصورة مع طمس خافت إلى الخلفية, ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد عناصر الصورة، مثل المشهد والموضوع، لتصنيفها تلقائيًا إلى واحدة من 20 فئة والتحسين الفوري لها استنادًا إلى الفئة.

وإذا لم تكن اللقطة الأولى صحيحة، فإن Galaxy Note9 يتيح للمستخدمين معرفة أن هناك شيئًا ما خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى دون أن يفقدوا اللحظة, وسيظهر إخطار فوري إذا كانت الصورة غير واضحة، أو موضوع معين، أو هناك لطخة على العدسة، أو وجود إضاءة خلفية تؤثر على جودة الصورة, كما يأتي مع تقنية متقدمة لتقليل الضوضاء، وعدسة Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف النقاب عن galaxy note 9 ومميزاته سامسونغ تكشف النقاب عن galaxy note 9 ومميزاته



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة

GMT 10:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 07:52 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فطيرة التين باللوز المحمص

GMT 13:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دار MARVINI للمجوهرات تطرح المجموعة الجديدة للمرأة الجذّابة

GMT 13:42 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"عودة إلى الزمن الجميل" تقذف بقارئها بين أمواج الذاكرة

GMT 07:15 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

الدعاء مستجاب بعد صلاة الفجر يوم الجمعة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon