توقيت القاهرة المحلي 02:31:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحوا أن التعليم عبر الإنترنت أقل قيمة ولابد أن تنخفض تكلفته

دعاوى طلّابية ضد 3 جامعات في نيويورك عقب إغلاق الفيروسات التاجية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دعاوى طلّابية ضد 3 جامعات في نيويورك عقب إغلاق الفيروسات التاجية

فيروس كورونا
نيويورك ـ مصر اليوم

تم رفع الدعاوى القضائية هذا الأسبوع ضد جامعة كولومبيا وجامعة بيس وجامعة لونغ آيلاند ، وجميع المؤسسات الخاصة الواقعة في منطقة مدينة نيويورك.يجادل الطلاب بأنه ليس فقط التعليم عبر الإنترنت فقط أقل قيمة ويجب أن يكلف الطلاب أقل ، ليس هذا ما دفعوا مقابله. يدعو الطلاب جامعاتهم للاعتراف بما ضاع في الانتقال من التعلم الشخصي والتعلم العملي إلى التعليم عبر الإنترنت ، مثل التفاعل مع الأساتذة والوصول إلى مرافق الحرم الجامعي والإسكان والوجبات والتفاعل الاجتماعي والسؤال لهم لتعديل العبء المالي وفقا لذلك.

بالرغم من أن الطلاب الجامعيين اعترفوا بذلك إغلاق حرمهم الجامعي كان ضروريًا نظرًا لانتشار الفيروس التاجي ، جادل المدعون بأن الانتقال من الصفوف عبر الإنترنت بدءًا من مارس وإغلاق الحرم الجامعي أجبر الطلاب على تفويت جزء كبير من الفصل الدراسي الذي دفعوا مقابله.

في حين أعلنت جامعة كولومبيا أنها ستقوم بإصدار كامل المبالغ المستردة من رسوم الغرفة والمجلس ، أوضح فريق الخدمات المالية بالجامعة على موقعها الإلكتروني أن الرسوم الدراسية لن يتم استردادها طالما استمرت التعليمات ، لكنها قالت إنها خصم جزء التسهيلات ورسوم الحياة الطلابية.

وكتب فريق الخدمات المالية على موقع الجامعة على الإنترنت: “ستستمر الرسوم الدراسية والرسوم في دفع تكاليف التدريس ، بالإضافة إلى التكاليف المرتبطة بخدمات الدعم الأكاديمي. طالما استمر التدريس ، فلن يتم استرداد الرسوم الدراسية”.

 

دعوى قضائية تتهم جامعة ليبرتي بأرباح & # 39 ؛ من جائحة الفيروس التاجي

في الدعوى المرفوعة ضد كولومبيا ، يجادل الطالب ، الذي رفع الدعوى الجماعية بشكل مجهول ، بأن الجامعة “انتهكت العقد مع المدعي والمدرس الرسوم بنقل جميع الفصول الدراسية لفصل الربيع 2020 إلى منصات التعلم عن بعد عبر الإنترنت ، وطرد الطلاب بشكل بناء من الحرم الجامعي ، وإغلاق معظم مباني ومرافق الحرم الجامعي ، دون تخفيض أو رد الرسوم وفقًا لذلك “.

 

وتزعم الدعوى القضائية أن الجامعة “رفضت ولا تزال ترفض تقديم أي استرداد على الإطلاق فيما يتعلق بالرسوم الدراسية التي تم دفعها بالفعل”.وأشار الطالب أيضًا إلى أن الاستمرار في الدفع للحصول على درجة جامعية في الحرم الجامعي في العمل الاجتماعي لفصول الربيع والصيف والخريف ، والتي تكلف حوالي 58،612 دولارًا ، يعد أكثر تكلفة بكثير مقارنة ببرنامج الجامعة عبر الإنترنت ، حيث يتم دفع رسوم الدراسة تكلف نفس الدرجة 48780 $.

جادل طالب كولومبيا أنه في حين أن الجامعة قد ردت بعض الرسوم ، “لم يأت هذا المبلغ بدون تفسير ، ويبدو أنه تعسفي ، وعلى أي حال ، غير كافٍ على الإطلاق”. في التسجيل ، لاحظ الفرد أنه من أصل 1065 دولارًا في الرسوم الإلزامية التي دفعها الطالب ، تم استرداد 119 دولارًا فقط.رفع نيكولاس إيريزاري ، طالب جامعة لونغ آيلاند ، دعوى جماعية ضد جامعته في 21 أبريل ، بحثًا عن استرداد الأموال لأنه يقول إن تجربته التعليمية تغيرت بشكل كبير بسبب تفشي الفيروس التاجي. دفع Irizarry حوالي 21،827 دولارًا في الرسوم الدراسية والرسوم إلى جامعة Long Island ولم يتم استرداد أي جزء من مدفوعاته.تم رفع دعوى قضائية مماثلة في 23 أبريل من قبل طالب جامعة بيس كسافيرا ماربوري. وتقول الدعوى القضائية إن الجامعة “إما رفضت تقديم تعويض عن الرسوم الدراسية والسكن والوجبات والرسوم والتكاليف الأخرى التي لم يعد المدعى عليه يقدمها ، أو أنها قدمت تعويضات غير كافية و / أو تعسفية لا تعوض المدعي وأعضاء الطبقة لخسارتهم “.

تدعي ماربوري أنه على الرغم من أن الجامعة قالت إنها ستصدر استرداد مساكن الحرم الجامعي بقيمة 2000 دولار للطلاب الذين يعيشون في حرم نيويورك و 1600 دولار للطلاب في حرم بليزنتفيل وهوب لو ، فإن “هذا المبلغ المسترد تعسفي تمامًا وغير ملائم تمامًا”. لماذا يمكن أن يكون تأثير الفيروس التاجي سيئًا بشكل خاص في حرم الجامعات

وقالت ماربوري إن إيجار سكنها في نيويورك كان 9380 دولارًا للفصل الدراسي ، الذي بدأ في 27 يناير وكان من المقرر أن ينتهي في 16 مايو. غادرت ماربوري الحرم الجامعي في 11 مارس لقضاء عطلة الربيع.وقالت المتحدثة باسم جامعة بيس ماري ماري بوستر في بيان لـ CNN إنه في حين أن الجامعة لم تخدم بعد في الدعوى القضائية ، “تسويات رسوم السكن للطلاب الذين اضطروا لمغادرة قاعات السكن يتم إصدارها. نحن نخطط لاستخدام تمويل CARES Act لدعم طلابنا عندما يكون متاحًا “.

زعمت ماربوري في دعوى الدعوى الجماعية أن جامعة بيس “رفضت ولا تزال ترفض تقديم أي رد على الإطلاق على خطط وجباتها.” يقول الموقع الإلكتروني للجامعة أن أموال خطة الوجبات غير المستخدمة ستنتقل إلى فصل الخريف ، وبالنسبة للخريجين ، سيتم استرداد الجزء غير المستخدم من خطة وجبات الربيع الخاصة بهم.

كانت الدعاوى القضائية ضد جامعتي كولومبيا وبيس نتيجة للالتماسات التي تم تداولها في تلك الجامعات ، وجمع الآلاف من التوقيعات لمحاولة الضغط على المؤسسات لإرجاع الأموال.يجادل الطلاب في كولومبيا وبيس بأن أوقاف الكلية – التي تقدرها الدعاوى القضائية بمبلغ 10.9 مليار دولار و 182 مليون دولار ، على التوالي – إلى جانب الأموال التي يحق لها الحصول عليها من قانون CARES ، تضع المؤسسات في وضع مالي لتلبية طلب الطلاب.

وقد يهمك أيضًا:

شاب إماراتي يدرس "الهندسة الكيميائية" ليدعم القانون الدولي للبيئة

جامعة كولومبيا تنظم مع "التنمية الأسرية" دور العمل الاجتماعي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعاوى طلّابية ضد 3 جامعات في نيويورك عقب إغلاق الفيروسات التاجية دعاوى طلّابية ضد 3 جامعات في نيويورك عقب إغلاق الفيروسات التاجية



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات

بيروت - مصر اليوم

GMT 10:18 2020 الثلاثاء ,22 أيلول / سبتمبر

هيفاء وهبي ترفض العودة مجددًا لأحمد أبو هشيمة

GMT 07:40 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة لتحضير الكوُسكوُس بالزبدة والحامض

GMT 16:56 2020 الثلاثاء ,17 آذار/ مارس

فرنسا تعلنُ فرض الحجر الصحي الشامل على البلاد

GMT 00:39 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

هيثم سعيد يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "أكتر"

GMT 11:49 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديوان جديد لوائل السمري عن «هيئة الكتاب»

GMT 11:11 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

دار الإفتاء توضح كيف توعد النبي المحتكر للسلع

GMT 09:02 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فيرمونت عجمان ومنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة يطلقان حزمة عروض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon