توقيت القاهرة المحلي 07:18:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
أنقرة ـ مصر اليوم

كشف تقرير، نشره موقع nordicmonitor أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني، وأنه يعاني الصرع، مع مضاعفات صحية يفسر بها الأطباء ذوو الاختصاص سلوكه غير المنتظم أحيانا، والثورات الغاضبة والملاحظات المتضاربة التي كانت خضعت لتقييمات من أطراف تركية ودولية عديدة.

وذكر تقرير الموقع أنه جرى توثيق سجل المراجعات والعمليات الجراحية والعلاجية التي خضع لها أردوغان خلال 15 عاما، والتي لا تزال تعتبر من أسرار الدولة.

ويوثق التقرير، ما هو معروف لدى المقربين من أردوغان، عندما كان عمره 57 عاما، وتحديدا في الـ 26 من نوفمبر 2011، أنه نجا من سرطان القولون وخضع لعملية جراحية في إسطنبول.

ويكشف السجل الطبي الخاص بأردوغان أنه مع المزيد من الاختبارات والفحوصات، تم لاحقا تحديد أنه مصاب بالسرطان المتأخر من المرحلة الـ2 أو المرحلة المبكرة الـ3 ،وأن الورم يقع على مسافة 10-15 سم من حافة الشرج، والتي يمكن تصنيفها أيضا على أنها سرطان المستقيم بسبب قربها من فتحة الشرج.

وقال التقرير، إن أردوغان يعاني -كذلك- الصرع ، وهو اضطراب في الجهاز العصبي المركزي يؤثر بشكل خاص على الدماغ. وقد أظهر أعراضا مثل النوبات.

ويسرد التقرير أنه في الـ17 من أكتوبر 2006، كان أردوغان في طريقه إلى البرلمان عندما ضربته نوبة صرع، وأدخله حراسه إلى السيارة بطريقة خاطئة في حالة من الذعر، واضطروا إلى كسر النوافذ بمطرقة ثقيلة لإخراجه، ثم تم نقله إلى قسم الطوارئ في مستشفى ”جوفن“ القريب.

أردوغان يتحدث عن فيروس كورونا في بلاده قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه بفضل النظام الرئاسي الجديد، واجهت تركيا أزمة كورونا والمستجدات في سوريا وليبيا، مؤكدا أنه سيحصل مجددا على ثقة الشعب بالانتخابات المقبلة.

وأضاف أردوغان خلال اتصال عبر الفيديو من قصر "هوبر" الرئاسي بمدينة إسطنبول، هنأ فيه أعضاء حزب العدالة والتنمية بحلول عيد الفطر، أن "أمامنا 3 سنوات لتنفيذ برامجنا وتمتين علاقتنا مع الشعب، مشيرا إلى أن "حكومته لن تتوقف عن خدمة الشعب حتى الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2023".

وقال: "لا توقف ولا راحة لأي منا، حكومة وحزبا، في مسيرة خدمة تركيا وشعبها حتى الانتخابات المقبلة وقت يحين تقديم الحساب أمام الشعب في الصناديق"، وأضاف أنه "ليس لديه شك في الحصول على ثقة الشعب مجددا في الانتخابات المقبلة، لدى توضيح الإنجازات والنجاحات التي وضعتها الحكومة في ظل النظام الرئاسي أمام الشعب".

وشدد أردوغان على أنه "لن يسمح بتسميم عقول المواطنين من قبل الذين لا يتقبلون الانتقال إلى النظام الرئاسي ومساهماته في تنمية بلادنا"، مشيرا إلى أنه "بفضل الفرص التي منحها النظام الرئاسي الجديد، تمكنا وبنجاح من مواجهة عدة اختبارات ابتداء من الزلزال إلى جائحة كورونا وصولا إلى المستجدات في سوريا وليبيا".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

الجيش الليبي يؤكّد أنّ أحلام الرئيس أردوغان التوسّعية ستنتهي في ليبيا

أردوغان يكشف عن أخبار سارة جديدة ستردهم قريبُا من ليبيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon