توقيت القاهرة المحلي 04:52:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"ميل أون صندي": "أوباما البريطاني" يخطط للإطاحة برئيس الوزراء كاميرون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميل أون صندي: أوباما البريطاني يخطط للإطاحة برئيس الوزراء كاميرون

لندن ـ يو.بي.آي

  كشفت صحيفة "ميل أون صندي"، اليوم الأحد، أن مليونيراً عضواً في حزب المحافظين الحاكم وصف بأنه "أوباما البريطاني"، يخطط سراً مع نواب من الحزب للإطاحة بزعيمه رئيس الوزراء ديفيد كاميرون. وقالت إن قطب تقنية المعلومات المليونير، آدم أفريي، طلب من عضوين بارزين في حزب المحافظين التوقيع على رسالة تؤيد ترشيحه لمنصب زعيم الحزب، فيما أدان أنصار كاميرون الخطوة واعتبروها "جنوناً محضاً". واضافت الصحيفة أن أفريي، يعتزم ترشيح نفسه لزعامة حزب المحافظين في حال نجح نوابه بإجبار كاميرون على الإستقالة من منصبه، في حين أكد لها اثنان من نواب الحزب أن "أوباما البريطاني" طلب منهما توقيع رسالة تدعم ترشيحه لمنصب زعيم الحزب في حال جرت الدعوة لاختيار زعيم جديد. واشارت، نقلاً عن أحد النائبين اللذين لم تكشف عن هويتيهما، أن انصار "أوباما البريطاني" أكدوا بأن 40 نائباً من نواب حزب المحافظين وقّعوا على الرسالة. ونسبت الصحيفة إلى وزير من حزب المحافظين، قوله "إن مجرد الحديث عن منافسة على زعامة الحزب هو جنون محض، لأننا نواجه الآن معركة صعبة للفوز بالإنتحابات العامة المقبلة.. وعلينا الإلتفاف حول كاميرون بدلاً من التآمر عليه". وقالت إن شائعات تنتشر في أوساط مجلس العموم (البرلمان) البريطاني بأن 55 نائباً من حزب المحافظين يخططون للمطالبة باجراء منافسة على زعامة حزمهم إذا ما استمر زعيم حزب العمال المعارض، إد ميليباند، في التفوق عليه باستطلاعات الرأي، وهو أكثر من عدد المطلوب من النواب لمثل هذا الإجراء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميل أون صندي أوباما البريطاني يخطط للإطاحة برئيس الوزراء كاميرون ميل أون صندي أوباما البريطاني يخطط للإطاحة برئيس الوزراء كاميرون



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon