توقيت القاهرة المحلي 23:56:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر

محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد
مطروح - إلهام محمد

نظم مكتب المخابرات الحربية في مطروح  احتفالية وطنية بالذكرى الثالثة والأربعون لانتصارات أكتوبر المجيدة، في حضور محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد ورئيس أركان المنطقة الغربية العسكرية اللواء  محمد سعد، وقائد مكتب المخابرات الحربية العميد محمد عبد المعز في مطروح والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية في المحافظة ونواب البرلمان ورئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وعمد ومشايخ  وشباب مطروح في فندق المشير في مدينة مرسي مطروح.

وأكد الحضور على أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل في ذاكرة أبناء الوطن مع تعظيم ذلك التاريخ،  بما حققه من استعادة العزة والكرامة وإسترداد الأرض واصطفافهم رغم الصعوبات والتحديات خلف القيادة لمواجهة العدو، بينما أكد قائد مكتب المخابرات الحربية في مطروح العميد محمد عبد المعز على  ضرورة وعي المصريين بخطورة حرب الجيل الرابع، الذي يعتمد على نشر الإشاعات من خلال الوسائل الإلكترونية الحديثة والانترنت، فلم يعد الإحتلال للدول عسكريًا بل بإحتلال الفكر والوعى أولا ثم الضغوط الأخرى ويكون آخرها الاحتلال العسكري.

ووجه محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد التحية إلى فقداء الوطن والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء  من القوات المسلحة والشرطة، الذين كان آخرهم قائد الفرقة 9 مدرعات  العميد عادل رجائي، وكذلك رئيس مباحث أبو صوير في الإسماعيلية الرائد محمد شريف الحسيني.

ودعا محافظ مطروح أبناء مصر إلى أن يكونوا يداً واحدةً فى تكاتفهم واصطفافهم خلف القيادة السياسية بكل وعي وإدراك لخطورة المرحلة  والتحديات التى نمر بها فليس الربان هو من يقود فقط، وعلى الشعب بكل طوائفه الإصطفاف الوطنى خلف قائد السفينة للدفع معه من أجل الوصول إلى بر الأمان مهما كانت العواصف و التحديات فلا نسمح لأى فصيل أو دخيل أن يزعزع ثقتنا الوطنية فى دور مصر وقيادتها ولننظر من حولنا لنرى كيف انهارت دول وتشرد أهلها لعدم وعيهم بما يحاك من مؤامرات .

ووجه أبو زيد رسالة إلى الإعلاميين "لن نتجاوز أزماتنا إلا بوعي الشعب المصري وإيمانه بدوره وبدور الإعلام المحوري في كسب وتأييد الرأي العام لصالح قضايانا العادلة والخروج من الزوايا الضيقة التي يسعى أعداء الوطن إلى تواجدنا بداخلها مع الالتزام بدور التنوير وتنمية الوعي وتبني مشاكل المجتمع والمساهمة فى حلها.

واضاف المحافظ أن مطروح استطاعت أن تتميز من أجل تحقيق التنمية المنشودة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ودعم كل خطواته وقراراته بالداخل والخارج، كما أن وطنية أبناء مطروح والصحراء الغربية تبعث دائما على الفخر والإعتزاز كحماة بوابة مصر الغربية بتعاونهم الدائم مع قواتنا المسلحة والشرطة فى محاربة الإرهاب  والتهريب عبر الحدود .

كما قدم محافظ مطروح الشكر إلى الجهات الامنية بمطروح لدورها الفعال فى الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة مما يساهم فى تحقيق التنمية المنشودة، كذلك الشكر إلى جميع أهالي مطروح، مؤكدًا على دور الشباب والرهان على وعيهم وحفاظهم على وطنهم وعدم الإنقياد وراء دعوات ليس لها أي هدف سوى التدمير والتخريب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon