توقيت القاهرة المحلي 14:09:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 14:09:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر

محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد
مطروح - إلهام محمد

نظم مكتب المخابرات الحربية في مطروح  احتفالية وطنية بالذكرى الثالثة والأربعون لانتصارات أكتوبر المجيدة، في حضور محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد ورئيس أركان المنطقة الغربية العسكرية اللواء  محمد سعد، وقائد مكتب المخابرات الحربية العميد محمد عبد المعز في مطروح والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية في المحافظة ونواب البرلمان ورئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وعمد ومشايخ  وشباب مطروح في فندق المشير في مدينة مرسي مطروح.

وأكد الحضور على أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل في ذاكرة أبناء الوطن مع تعظيم ذلك التاريخ،  بما حققه من استعادة العزة والكرامة وإسترداد الأرض واصطفافهم رغم الصعوبات والتحديات خلف القيادة لمواجهة العدو، بينما أكد قائد مكتب المخابرات الحربية في مطروح العميد محمد عبد المعز على  ضرورة وعي المصريين بخطورة حرب الجيل الرابع، الذي يعتمد على نشر الإشاعات من خلال الوسائل الإلكترونية الحديثة والانترنت، فلم يعد الإحتلال للدول عسكريًا بل بإحتلال الفكر والوعى أولا ثم الضغوط الأخرى ويكون آخرها الاحتلال العسكري.

ووجه محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد التحية إلى فقداء الوطن والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء  من القوات المسلحة والشرطة، الذين كان آخرهم قائد الفرقة 9 مدرعات  العميد عادل رجائي، وكذلك رئيس مباحث أبو صوير في الإسماعيلية الرائد محمد شريف الحسيني.

ودعا محافظ مطروح أبناء مصر إلى أن يكونوا يداً واحدةً فى تكاتفهم واصطفافهم خلف القيادة السياسية بكل وعي وإدراك لخطورة المرحلة  والتحديات التى نمر بها فليس الربان هو من يقود فقط، وعلى الشعب بكل طوائفه الإصطفاف الوطنى خلف قائد السفينة للدفع معه من أجل الوصول إلى بر الأمان مهما كانت العواصف و التحديات فلا نسمح لأى فصيل أو دخيل أن يزعزع ثقتنا الوطنية فى دور مصر وقيادتها ولننظر من حولنا لنرى كيف انهارت دول وتشرد أهلها لعدم وعيهم بما يحاك من مؤامرات .

ووجه أبو زيد رسالة إلى الإعلاميين "لن نتجاوز أزماتنا إلا بوعي الشعب المصري وإيمانه بدوره وبدور الإعلام المحوري في كسب وتأييد الرأي العام لصالح قضايانا العادلة والخروج من الزوايا الضيقة التي يسعى أعداء الوطن إلى تواجدنا بداخلها مع الالتزام بدور التنوير وتنمية الوعي وتبني مشاكل المجتمع والمساهمة فى حلها.

واضاف المحافظ أن مطروح استطاعت أن تتميز من أجل تحقيق التنمية المنشودة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ودعم كل خطواته وقراراته بالداخل والخارج، كما أن وطنية أبناء مطروح والصحراء الغربية تبعث دائما على الفخر والإعتزاز كحماة بوابة مصر الغربية بتعاونهم الدائم مع قواتنا المسلحة والشرطة فى محاربة الإرهاب  والتهريب عبر الحدود .

كما قدم محافظ مطروح الشكر إلى الجهات الامنية بمطروح لدورها الفعال فى الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة مما يساهم فى تحقيق التنمية المنشودة، كذلك الشكر إلى جميع أهالي مطروح، مؤكدًا على دور الشباب والرهان على وعيهم وحفاظهم على وطنهم وعدم الإنقياد وراء دعوات ليس لها أي هدف سوى التدمير والتخريب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر المخابرات الحربية في مطروح تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا تُظهر تميُّزها خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر.     وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 09:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"كاديلاك" تُقدِّم XT4 لعام 2019 ذات الدفع الرباعي

GMT 01:13 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل كيك البرتقال الهش بالزبيب

GMT 15:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مارك جايكوبس يقدم مجموعة جديدة من أقلام تلوين الشفاه

GMT 14:42 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

فتح باب القبول بمدارس التمريض في محافظة المنيا

GMT 19:02 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك

GMT 07:39 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

مدرب لياقة يعلن عن أهمية تغيير الروتين اليومي

GMT 07:10 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري تكشف أجمل وأسوأ الإطلالات في مهرجان دبي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon