توقيت القاهرة المحلي 08:18:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مفتي الديار المصرية يُهنئ الرئيس السيسي وقادة الجيش بذكرى انتصارات أكتوبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مفتي الديار المصرية يُهنئ الرئيس السيسي وقادة الجيش بذكرى انتصارات أكتوبر

الرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة - محمود حساني

هنأ فضيلة مفتي الديار المصرية ، الدكتور شوقى علام،  الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق صدقي صبحي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وكافة جموع الشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى ملحمة انتصارات 6  تشرين الأول/أكتوبر 1973 المجيدة التى توافق غدًا الخميس.

وأوضح مفتي الجمهورية – في بيان له الأربعاء-: تتقدم دار الإفتاء المصرية بخالص التهاني القلبية لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وكافة جموع الشعب المصرى بمناسبة ذكرى ملحمة انتصارات حرب 6  تشرين الأول/أكتوبر المجيدة التي سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصرى وقواتنا المسلحة الأبيَّة حتى تحققت ملحمة النصر التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين جميعا.

وأكد علام،  أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذى قدم ولايزال يقدم العديد من التضحيات من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصرى، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والتطرف التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة وتحقيق التنمية فى أرض سيناء الغالية .

ودعا مفتى الجمهورية جميع المواطنين إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة حتى تندحر تنظيمات وجماعات  التطرف ، التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى مختلف البلاد بل وفى جميع أنحاء المنطقة العربية والعالم.
 
وطالب مفتى الجمهورية الشعب المصري إلى استلهام روح انتصارات حرب 6 تشرين الأول/ أكتوبر المجيدة في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفان لتفويت الفرصة على المتربصين بها وبأمنها واستقرارها من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلا الله تعالى أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، ومكر الماكرين وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.

كما دعا الشباب وجموع المواطنين إلى تقديم الغالى والنفيس وبذل الجهد والكد والعرق حتى تصل مصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الدول والأمم.

وتوجه مفتى الجمهورية بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يتغمد جميع شهداءنا الأبرار وعلى رأسهم الرئيس الراحل محمد أنور السادات ،قائد الحرب والسلام، الذين روّوا بدمائهم الزكية أرض الفيروز وقدموا أرواحهم فداءًا لوطنهم حتى تحررت سيناء الغالية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفتي الديار المصرية يُهنئ الرئيس السيسي وقادة الجيش بذكرى انتصارات أكتوبر مفتي الديار المصرية يُهنئ الرئيس السيسي وقادة الجيش بذكرى انتصارات أكتوبر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon