توقيت القاهرة المحلي 03:44:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الداخلية يهنىء الرئيس السيسي ورئيس الوزراء بحلول عيد الفطر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الداخلية يهنىء الرئيس السيسي ورئيس الوزراء بحلول عيد الفطر

وزير الداخلية المصري اللواء مجدى عبدالغفار
القاهرة - مصطفي الخويلدي

بعث وزير الداخلية المصري  اللواء مجدى عبدالغفار، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، جاء نص البرقية "يطيب لي وهيئة الشرطة في هذه الأيام التي نتهيأ فيها لاستقبال عيد الفطر المبارك، أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأسمى الأماني، إننا نستقبل عيد الفطر المبارك مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم مناخ الأمن والاستقرار، ومعاهدين الله تعالى على المضى قدمًا نحو إعلاء قيم الحق والعدل ودفع جهود البناء والتقدم والتنمية".

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة الى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، جاء نص البرقية: "يطيب لي ولهيئة الشرطة مع حلول عيد الفطر المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب الأماني، وإننا إذ نستقبل بالإجلال والتقدير هذه المناسبة المباركة بقلوب مطمئنة وعزيمة وإرادة تدفعنا إلى التفاني في الأداء والإصرار على تحقيق أقصى درجات الأمن والاستقرار لمصرنا الغالية وشعبنا العظيم، سائلين المولى العلي القدير أن يسدد خطاكم، وأن يعيده على سيادتكم بالخير واليمن والبركات، وكل عام وسيادتكم بخير"، كما بعث الوزير  برقيتي تهنئة إلى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يهنىء الرئيس السيسي ورئيس الوزراء بحلول عيد الفطر وزير الداخلية يهنىء الرئيس السيسي ورئيس الوزراء بحلول عيد الفطر



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon