توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سراويل بقصَّات واسعة من عروض صيف 2021

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سراويل بقصَّات واسعة من عروض صيف 2021

القاهرة - مصر اليوم

تضفي موضة السراويل بقصَّات واسعة عصرية وفضفاضة إطلالة لا أجمل منها مع البلوزات الصيفية في لوحات ناعمة، فإذا كانت السيدة تبحث عن قطعة عصرية تناسب أسلوبها المتجدّد؛ فلا بدّ أن تختار السراويل الواسعة، لإطلالة على الموضة خاصة أنها من القطع التي لا غِنى عنها صيف 2021.

سراويل كاجوا

مريح للارتداء، السروال الواسع برباط هو جوهر الأسلوب غير الرسمي، وبفضل تلك التفاصيل المتدفقة والضّيقة المُصمَّمة لتناسب الجسم؛ يقترح مصممو الأزياء حلولاً متطوّرة في الأقمشة الخفيفة، أما السراويل العصرية المُستوحاة من البيجاما؛ فهي يتم ارتداؤها مع قمصان البوبلين القطنية. تُعتبر من السراويل العصرية الأساسية للصيف، لم تكن مليئة بالحيوية مثل الشورتات أو السراويل القصيرة، وجدت شورتات البرمودا بالفعل مكاناً في خزانة الملابس. على الرغم من كونها مثيرة بقدر ما هي عصرية؛ فإن السراويل الجلدية لا تتخلى عن اللونين الأسود والأبيض، فهي يمكن  تنسيقها مع بلوزات صيفية بسيطة للحصول توازن جمالي جديد. يمكن اللجوء الى سراويل واسعة للحصول على إطلالة كاجوال جديدة بواسطة إقرانها مع بلوزة قصيرة وصندل أو طلّة ساحرة مع تيشيرت وحذاء رياضي، وبالطبع يمكن ارتداء السراويل  بقصَّات واسعة من الأقمشة الثقيلة والأنيقة لصيف 2021.

سواء كانت السيدة تنطلق في رحلة سياحية أو تتجول في المراكز التجارية، كانت مدارج عروض الأزياء مليئة بالإلهام بخصوص أسلوب وكيفية ارتداء السراويل بقصَّات واسعة والأنيقة والمريحة في الوقت نفسه، التي تناسب مختلف الأّذواق. خليط تقليدي للتباهي في أكثر المناسبات تنوُّعاً، الخيار المثالي إذا كانت السيدة في عجلة من أمرها لأي مشوار أو مناسبة للحصول على طلّة ولا أجمل تتجلّى في السراويل ذات القصَّات الواسعة ضمن الملابس اليومية واختيار الأحذية الرياضية أو الصنادل المسطّحة.

لِمَ لا تلجأ السيدة الى اعتماد هذا السروال مع سترة كروشيه مبهجة أو كارديغان؟! على الأرجح الكروشيه واحد من القطع الأكثر أهمية في موضة صيف 2021، أو مع تيشيرت مُزيَّن بنقش الأزهار؛ فبإمكانها ارتداء نقش الأزهار مع جميع الأشياء حتى لو حاولت أيضاً تنسيقها مع السراويل الواسعة لإطلالة مُستوحاة من موضة السبعينيات. أما التركيبة المحبوبة من قِبل مصممي الأزياء؛ فهي الأبسط  للمناسبات النهارية التي تتألَّف من سروال بقصَّة واسعة مع  بدلة كاملة وتنسيقها مع الإكسسوارات المناسبة وَفْقَ أسلوب كل سيدة، ولا مانع أبداً من استخدام  وشاح الحرير على الشعر لإضفاء المزيد من التألُّق.

لِمَ لا تلجئين إلى اعتماد أسلوب السراويل الواسعة بشكل كبير خاصةً نوع الجيب - الشورت مع البليزر القصير لإطلالة كلاسيكية تناسب أوقات العمل؟! وإذا كنتِ تمتلكين بلوزة أو قميصاً قصيراً، وتحتارين في ارتدائه؛ فالسروال الواسع هو خياركِ الأفضل، إذ يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة، مع الكعب العالي، ليمنحكِ طولاً مضاعفاً، ولإطلالة كاجوال عصرية؛ اختاري أحدث السراويل الرياضية، ونسِّقيها بطريقة مُختلفة مع قبعة البيري. وأخيراً يمكنكِ اختيار البناطيل الواسعة المُخطَّطة بالطول، لإطلالة صيفية مشرقة، وإذا رغبتِ في اختيار صيحة البدلة الرائجة هذا الصيف؛ فاختاريها بستايل البناطيل الواسعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السروال الكتان بالألوان الزاهية نجم الموضة في صيف 2021

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سراويل بقصَّات واسعة من عروض صيف 2021 سراويل بقصَّات واسعة من عروض صيف 2021



GMT 13:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 00:33 2024 الإثنين ,26 شباط / فبراير

إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل"

GMT 14:09 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

معتصم النهار بإطلالات شتوية عصرية

GMT 13:11 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon