توقيت القاهرة المحلي 14:13:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أسيل عمران باللون الوردي وعلا فرحات بفستان الأميرة

إطلالات النجمات العرب تُبهر الحضور بثالث أيام مهرجان "كان"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إطلالات النجمات العرب تُبهر الحضور بثالث أيام مهرجان كان

إطلالات النجمات العرب
باريس ـ مصر اليوم

تميّزت النجمات العرب ومدوّنات الموضة بإطلالة ساحرة خلال الدورة ‏‏الـ 72 لمهرجان كان‏‏ ‏‏السينمائي، وبشكل خاص كان ثالث أيام المهرجان غنيًا بالإطلالات التي تميزت بالكثير من الإبهار.الممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران أطلّت باللون الوردي الفاتح من زهير مراد، بتنورة طويلة ومنفوشة والحمالات العريضة على كتفيها وقسمه العلوي مرصع بالخرز.

كما عوّدتنا عارضة الأزياء اللبنانية وملكة الجمال السابقة جيسيكا قهواتي، على خطف الأضواء بخياراتها الأنيقة والجريئة، وفي إطلالتها بثالث أيام المهرجان، اختارت فستانًا باللون الأخضر من "جيامباتيستا فالي"، بتصميم الرقبة العالية والكتفين المرتفعتين، والتي لا تليق إلا بذوات القوام المثالي.

ونجحت مدونة الموضة اللبنانية، كارن وازن، في لفت الانتباه إلى أنوثتها بفستان من ستايل الديكولتيه، يأتي بتصميم الطيات الضخمة يعكس شخصيتها العصرية، في حين بدت المدونة علا فرحات كالأميرة المرهفة بفستان من اللون النحاسي، ونسقت معه مجوهرات راقية من مجموعة "دي غيرسوجونو".

أقرأ أيضًا:

جينا ديوان تظهر بإطلالة رائعة من تصميم زهير مراد

وبدت مدونة الموضة العربية مايا وليامز جميلة بفستانها الأنيق الذي حمل توقيع العلامة البرتغالية Joao Rolo، ويتميز بتنورته الضخمة، فيما خطفت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد الأنظار بفستان أميري الطابع من تصميم اللبناني رامي قاضي، تميز بالفيونكة فوق الكتف اليمنى والمنسدلة حتى أسفل الفستان.

إطلالات النجمات العربيات بثالث أيام مهرجان "كان" تُبهر الحضور

رأينا الكثير من التركيز في‏‏ ‏‏مهرجان‏‏ ‏‏كان‏‏ ‏‏السينمائي‏‏ ‏‏في‏‏ ‏‏دورته‏‏ ‏‏الـ 72،‏‏ على إطلالات النجمات العربيات من عاشقات الموضة والمدونات اللاتي خطفن الأضواء في حفل الافتتاح، كذلك على مدار أيام المهرجان، وكان ثالث أيام المهرجان غنيًا بالإطلالات العربية التي تميزت بالكثير من الإبهار.

الممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران أطلت باللون الوردي الفاتح من زهير مراد، بتنورة طويلة ومنفوشة والحمالات العريضة على كتفيها وقسمه العلوي مرصع بالخرز.

كما عوّدتنا عارضة الأزياء اللبنانية وملكة الجمال السابقة جيسيكا قهواتي، على خطف الأضواء بخياراتها الأنيقة والجريئة، وفي إطلالتها بثالث أيام المهرجان، اختارت فستانًا باللون الأخضر من جيامباتيستا فالي، بتصميم الرقبة العالية والكتفين المرتفعتين، والتي لا تليق إلا بذوات القوام المثالي.

ونجحت الفاشينيستا اللبنانية، كارن وازن، في لفت الانتباه إلى أنوثتها بفستان من ستايل الديكولتيه، يأتي بتصميم الطيات الضخمة يعكس شخصيتها العصرية.

وتتحفنا دائمًا الفاشينيستا علا فرحات بخياراتها الباهرة من فساتين السهرة، وبدت كالأميرة المرهفة بفستان من اللون النحاسي، ونسقت معه مجوهرات راقية من مجموعة دي غيرسوجونو.

وبدت مدونة الموضة العربية مايا وليامز جميلة بفستانها الأنيق الذي حمل توقيع العلامة البرتغالية Joao Rolo، ويتميز بتنورته الضخمة.

وخطفت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد الأنظار بفستان أميري الطابع من تصميم اللبناني رامي قاضي، تميز بالفيونكة فوق الكتف اليمنى والمنسدلة حتى أسفل الفستان.

وقد يهمك أيضًا:

زهير مراد للخياطة الراقية خريف 2018

تعرف على أحدث تصميمات زهير مراد لربيع وصيف 2019

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات النجمات العرب تُبهر الحضور بثالث أيام مهرجان كان إطلالات النجمات العرب تُبهر الحضور بثالث أيام مهرجان كان



  مصر اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل

GMT 09:39 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

معلومات الصين الخاطئة عن سبب جائحة كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon