توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الملكة كاميلا تتألق بإطلالة ملكية فخمة من ديور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الملكة كاميلا تتألق بإطلالة ملكية فخمة من ديور

الملكة البريطانية كاميلا
لندن ـ مصر اليوم

حصدت إطلالة الملكة كاميلا قرينة تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة خلال زيارتهما الرسمية للعاصمة الفرنسية باريس اهتماما كبيرا، حيث اختارت الملكة البريطانية لهذه المناسبة فستانا راقيا باللون الأزرق الداكن من توقيع دار الأزياء الفرنسية العريقة Dior، صممته خصيصا ماريا غراتسيا كيوري المديرة الإبداعية للدار الشهيرة، لتتألق به الملكة خلال حفل العشاء الذي أقيم في قصر فرساي، وكانت بصحبتها السيدة بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، كما ظهرت الملكة كاميلا خلال هذه الزيارة لفرنسا بإطلالة رسمية خلال حفل الاستقبال تميزت بالستايل الكلاسيكي الراقي باللون الزهري الفاتح.
الملكة البريطانية كاميلا اختارت إطلالةً محتشمة في غاية الرقي والفخامة لحضور عشاء رسمي جمعها هي وزوجها الملك البريطاني تشارلز الثالث بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته في قصر فرساي بفرنسا، وارتدت لهذه المناسبة فستانًا فضفاضا باللون الأزرق الداكن الذي جعل طلتها راقية بهدوء من ناحية اللون وكذلك التصميم الهادئ البعيد عن المبالغة أو البهرجة.
 جاء فستان صاحبة الجلالة الفريد من نوعه من توقيع الدار الفرنسية العريقة Dior، قامت بتصميمه خصيصا ماريا غراتسيا كيوري المديرة الإبداعية لدى Christian Dior التي طبعت بصمتها الفاخرة  بنمط الدار الأيقونية الذي يجسد الأناقة الفرنسية بالتصاميم الناعمة، فصمم ثوب الملكة من قماش الكريب بفتحة ياقة محتشمة على شكل حرف الـV مع تطريز مظفر يتوسط منطقة البطن.

فستان الملكة كاميلا جاء مرفقا بكاب علوي فضفاض مصمم بنفس القماش واللون مزين بفتحات جانبية للذراعين، كما حددت حوافه بشريط مضفر ممتد على طول الفتحة الأمامية، واكتملت أناقة الملكة البريطانية بمجوهرات مرصعة بأحجار ذات لون متناغم مع الثوب، كما حملت كلاتش من الحرير الأسود.

وظهرت بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي إلى جانب الملكة البريطانية وهي متألقة بفستان طويل بنفس اللون الأزرق الداكن، تميز بتصميم مستقيم ذو خصر محدد بتطريز كريستالي عريض، مع ياقة عالية مطرزة بنفس الأسلوب، أما الأكمام الطويلة فتميزت بتصميم منتفخ يضيق عند المعصم المرصع، واتسع فستانها بهدوء في الأطراف السفلية ، كما تزينت هي كذلك بمجوهرات مرصعة وفضلت سحب شعرها للخلف على عكس الملكة كاميليا التي تركت شعرها منسدلا.

إطلالة الملكة كاميلا في حفل الاستقبال الرسمي

استقبل الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون الملك البريطاني وزوجته الملكة كاميلا بحفاوة من خلال حفل استقبال رسمي، تألقت خلاله الملكة البريطانية بلوك كلاسيكي رسمي باللون الزهري الفاتح، حيث اختارت فستاناً ميدي بتصميم الـCoat dress، تميز بياقة حريرية رفيعة وخصر محدد، بينما انسدلت أطرافه بأسلوب مريح تزينه بعض الثنيات بهدوء، وجاء فستانها مغلقا بأسلوب الأزرار الأمامية المخفية، بينما برزت أطراف التوب الذي اختارته بنفس اللون من فتحة الياقة، ونسقت الملكة كاميلا حقيبة يد وحذاء باللون البيج الغامق، كما تزينت بقبعة كلاسيكية بنفس لون الفستان مع مجوهرات اللؤلؤ التي زادت اللوك فخامة.
 

أما زوجة الرئيس الفرنسي فاختارت فستانًا كلاسيكيا باللون الأزرق الداكن، تميز بقصة مستقيمة تلامس أطرافها الركبة مع ياقة دائرية ضيقة، يعلوه جاكيت مغلق ذو تصميم أنيق بياقة منكسرة واكمام طويلة مع خط أزرار معدنية على شكل رمز المرساة البحرية، وانتعلت حذاءًا مدببًا بالكعب العالي.

اللون الأزرق الاختيار الأبرز للملكة البريطانية في المناسبات الرسمية

اللون الأزرق بتدرجاته المختلفة رافق كاميلا الملكة البريطانية سابقا في إطلالات أنيقة ذات طابع كلاسيكي رسمي، حيث شاهدناها متألقة بفستان ميدي بالأكمام الطويلة مع الياقة الضيقة ذات الحواف المزينة بتطريز يمتد بشكل عمودي لغاية منطقة البطن، واتسعت الأطراف السفلية لفستانها بالثنيات المنتفخة، واكملت ذلك اللوك بجواربٍ شفافة باللون الأسود المطابق للون الحذاء، ولم تتخل عن الأقراط وعقد اللؤلؤ لتكتمل أناقتها.

واختارت اللون الأزرق في لقاء رسمي آخر حين ظهرت بـCoat Dress مصمم بقماش التويد باللون الازرق الفاتح، تميز بأكمام طويلة مع ياقة دائرية، نسقت معه قبعة زرقاء بدرجة لونية مختلفة عن الفستان، كما نسقت باقي القطع باللون الأسود بداية من القفاز الجلدي والحقيبة إلى الحذاء العالي.

شاهدنا الملكة القرينة كاميلا سابقا وهي ترتدي فستانا ميدي بتصميم مفتوح مزين بالأزرار المعدنية باللون الذهبي، مع التصميم المستقيم والياقة العالية، كما تميز بأكمام طويلة، وارتدت مع ذلك الفستان كذلك بوت عالي الساق باللون الأسود.

إطلالات كلاسيكية أنيقة للملكة كاميلا في المناسبات الرسمية

وفي ظهور رسمي لها برفقة الملك تشارلز الثالث أطلت بستايل الفستان المعطف باللون الأحمر تميز بأكمام طويلة وياقة عالية ذات فتحة أمامية بسحاب عمودي، وتميز الفستان بنفس التصميم المحدد عند الخصر مع الأطراف المزينة بالثنيات الواسعة بطول يتخطى الركبة، ونسقت الملكة البريطانية مع فستانها قبعة كلاسيكية متناغمة باللون الأحمر مزينة بأشكال بارزة، كما أكملت طلتها بقفاز جلدي مع بوت عالي الساق كلاهما باللون الأسود.
الملكة كاميلا بستايل الفستان المعطف باللون الأحمر بالأكمام الطويلة

كما اعتمدت الملكة كاميلا نفس الستايل في لقاء رسمي آخر، حيث أطلت بفستان ميدي باللون الأخضر الزمردي، تميز بالفتحة الأمامية الممتدة من الياقة العالية لغاية البطن، وزين فستانها ببعض التطريزات عند منطقة الصدر، كما اتسعت أطرافه بنفس القصة المريحة، ونسقت ذلك الفستان مع حذاء وجوارب سوداء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملكة إليزابيث تبحث عن موظف لكتابة رسائلها في قصر باكنغهام

الملكة إليزابيث الثانية تحضر مراسم تعميد اثنين من أحفادها

 

 

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة كاميلا تتألق بإطلالة ملكية فخمة من ديور الملكة كاميلا تتألق بإطلالة ملكية فخمة من ديور



GMT 13:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 00:33 2024 الإثنين ,26 شباط / فبراير

إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل"

GMT 14:09 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

معتصم النهار بإطلالات شتوية عصرية

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة

GMT 22:03 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

السبب العلمي وراء صوت "قرقعة الأصابع"

GMT 08:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محلات flamme تعرض مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 18:05 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"مازدا" تطرح الطراز الجديد من " CX-3 -2017"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon