توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كيم كارداشيان من نجمة تلفزيون واقع إلى أيقونة للموضة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيم كارداشيان من نجمة تلفزيون واقع إلى أيقونة للموضة

نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان
واشنطن ـ مصر اليوم

سواء كنتِ تحبينها أم لا، لا يمكن لأحد أن ينكر تأثير كيم كارداشيان على الموضة والصيحات والجيل الجديد خصوصاً في السنوات الأخيرة. مع أكثر من 330 مليون متابع على إنستقرام فقط، وأسلوب مميز نسخه العديد من عشاق الموضة، ساعدت كيم كارداشيان في تحويل البايكر شورت والـpantaboots إلى صيحات كبرى، فتحوّلت من نجمة تلفزيون الواقع إلى أيقونة ترسم بإطلالاتها خطوط الموضة.

منذ حفل Met Gala في سبتمبر 2021، حيث ارتدت كيم كارداشيان تصميم Balenciaga الذي غطى وجهها وجسمها بالكامل، لم تتوقّف عن إحداث الضجة سواء مع بالنسياغا وصولاً إلى تعاونها مع علامات أخرى، وأخيراً ظهورها على منصة عرض Dolce and Gabbana.

بمناسبة عيد ميلادها الـ42 تابعوا معنا أبرز المحطات والإطلالات التي حوّلت كيم كارداشيان من نجمة تلفزيون واقع إلى أيقونة للموضة.
كيم كارداشيان من نجمة تلفزيون الواقع إلى أيقونة ترسم بإطلالاتها خطوط الموضةكيم كارداشيان من نجمة تلفزيون الواقع إلى أيقونة ترسم بإطلالاتها خطوط الموضة

طالبة قانون، عارضة أزياء، ورائدة للأعمال... هذه ليست سوى ألقاب قليلة أضافتها كيم كارداشيان على سيرتها الذاتية.
أسلوب كيم كارداشيان قبل كاني ويست وبعده؟

كان لزوج كيم كارداشيان الثالث، كاني ويست، تأثير كبير على أسلوبها. في بداياتها أوائل العام 2000، غالبًا ما كانت تختار فساتين الضمادات bandage dresses وأحزمة كبيرة، في حين شجعها تأثير كاني على أن تكون أكثر تجريبية وترتقي بخياراتها للأزياء.

من إطلالاتها التي لا تُنسى في السنوات الأخيرة، فستان اللاتكس من تصميم تييري موغلر الذي تألقت به في Met Gala لعام 2019، كما أطلت بجمبسوت زهريّ ذيّق مع كاب من الريش باللون نفسه في حفل SNL بعد مشاركتها في البرنامج.
فستان اللاتكس من تصميم تييري موغلر الذي تألقت به في Met Gala لعام 2019فستان اللاتكس من تصميم تييري موغلر الذي تألقت به في Met Gala لعام 2019

انتهت إجراءات طلاق كيم من كاني في مارس من العام 2022 بعد أشهر من الدراما على وسائل التواصل الاجتماعي. وظهرت بإطلالتان على السجادة الحمراء إعتمدت فيهما أسلوبها الخاص، وقد بدأت بتجريب مزيد من الألوان، لكنها ظلت وفية لمصمميها المفضلين.

في العرض الأول لبرنامج "كارداشيان" الجديد ارتدت فستاناً فضياً من تصميم تيري موغلر، وفي حفل مجلة فانتي فير الذي أعقب توزيع جوائز الأوسكار ارتدت فستاناً أزرق من تصميم بالنسياغا.

 
كيف أثرت كيم كارداشيان على الموضة؟

كان لكيم كارداشيان تأثير كبير على عالم الموضة في السنوات الأخيرة، ما جعلها نجمة غلاف للعديد من مجلات الموضة الأبرز. وبعد أن أسست علامتها التجارية الشهيرة SKIMS في عام 2019، من الواضح أن رؤية كيم لا تقتصر على إحداث ثورة في خزانة ملابسها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن ننسى الضجة التي أحدثتها إطلالتها في Met Gala 2022 بفستان يعود إلى النجمة مارلين مونرو، والتي كشفت فيها كيم أنها خسرت أكثر من 7 كلغ من أجل أن تتناسب مع الفستان الذي أثار موجة من المناقشات حول أخلاقيات ارتداء مثل هذه القطع المؤرشفة رفيعة المستوى.
أحدثت إطلالتها في Met Gala 2022 ضجة كبيرة بفستان يعود إلى النجمة مارلين مونروأحدثت إطلالتها في Met Gala 2022 ضجة كبيرة بفستان يعود إلى النجمة مارلين مونرو
كيم كارداشيان رائدة أعمال وعلامتها SKIMS تحدث ضجة كبيرة

منذ إطلاق العلامة لأول مرة في عام 2019، وسّعت Skims من مجموعتها التي كانت تشمل الملابس الداخلية والشورتات، إلى ملابس نوم مثل البيجامات والسراويل الرياضية. وباتت تبيع الآن مجموعة واسعة من الأساسيات التي تشمل البلوفرات، ملابس النوم والسترات ذات الرقبة العالية.

إكتسبت علامة كيم كارداشيان Skims زخماً بعد الإتجاه نحو الملابس المريحة مع إنتشار جائحة كوفيد 19، حيث لا يزال المتسوقون ينجذبون إلى القمصان غير الرسمية والسراويل الناعمة رغم رفع قيود الإغلاق وعودة العمال إلى المكاتب.

كما أطلت كيم كارداشيان مجموعة بالتعاون مع دار Fendi الإيطالية، "Skims x Fendi" ركزت على الملابس مثل الجوارب، والملابس الداخلية والرياضية، مع تغطية كل قطعة بطبعة. وشمل التعاون أيضًا فستانًا جلديًا واحدًا يأتي بألوان محايدة. وخطرت فكرة الشراكة للمدير الإبداعي لـ"فندي"، كيم جونز، خلال اجتماع مع فريقه في روما، إذ قال: "فجأة، صمتت جميع النساء وبدأن في النظر إلى هواتفهن.. لم أكن أعرف ما الذي يجري، لكن كنّ ينتظرن إطلاق مجموعة SKIMS الجديدة.. فكرت حينها: دعونا نفعل شيئًا معًا". من جهتها أوضحت كيم: "تحمل كلًا من Fendi وSkims قوة ثقافية مختلفة تمامًا عن بعضهما البعض، ولكن  بالقدر ذاته من القوة".
اطلاق مجموعة Skims x Fendiاطلاق مجموعة Skims x Fendi

كذلك أصبحت "Skims" هي الملابس الداخلية الرسمية لفريق "Team USA" في أولمبياد طوكيو.

عام 2021 وبعد شهرين فقط من طلاقها، صنّفتها مجلة فوربس للمرة الأولى ضمن قائمة المليارديرات في العالم، مستشهدة بنجاح علامتها التجارية "سكيمز" وشركتها "كي كي دبليو بيوتي" لمواد التجميل باعتبارها مصادر الربح التي شهدت وصول صافي ثروتها إلى هذا الإنجاز المذهل.

 
كيم كارداشيان وجه بارز في أسابيع الموضة

لا تغيب كيم كارداشيان عن الصفوف الأمامية في أبرز عروض الأزياء، وباتت ضيفة دائمة على أسبوع الموضة في باريس.

أحدثت كيم ضجة كبيرة عندما صبغت شعرها الطويل الأسود باللون الأشقر لمناسبة أسبوع الموضة في باريس بداية عام 2015. في 11 مارس، شوهدت أثناء حضور عرض لعلامة لويس فويتون برفقة كاني وهي ترتدي طقماً أسود بالكامل لينصب التركيز على خصلات شعرها الشقراء الباهتة.

لحضور عرض جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier COUTURE SHOW في يوليو 2022، أطلت كيم كارداشيان بفستان مادونا الشهير الذي ارتدته عام 1992، وقد حضرت العرض برفقة ابنتها نورث ويست البالغة من العمر 9 سنوات والتي تثبت أنها تحذو حذو والدتها في الموضة.
أطلت كيم كارداشيان في عرض جان بول غوتييه بفستان مادونا الشهير الذي ارتدته عام 1992أطلت كيم كارداشيان في عرض جان بول غوتييه بفستان مادونا الشهير الذي ارتدته عام 1992

في العام نفسه، خطفت الأنظار على منصة عرض بالنسياغا إلى جانب نيكول كيدمان ودوا ليبا في فستان أسود لامع يتميز بياقة على شكل قلب وأكمام كقفازات، مع طرف تنورة غير متماثل.
خطفت الأنظار على منصة عرض بالنسياغا إلى جانب نيكول كيدمان ودوا ليباخطفت الأنظار على منصة عرض بالنسياغا إلى جانب نيكول كيدمان ودوا ليبا

شكّل عرض Dolce&Gabbana لربيع 2023 أحد أبرز محطات أسبوع ميلانو للموضة الذي امتدّ على 6 أيام، أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان فكانت أشهر ضيفات هذا الأسبوع وشريكة الثنائي دولتشي وغابانا في تقديم جديدهما. فكرة هذا التعاون بين دار Dolce&Gabbana ونجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان جاءت بعد أن أعلنت الأخيرة عن جمعها لأثواب الدار منذ أن كانت مراهقة. وهي شاركت المصممين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في مراجعة أرشيف الدار بين عامي 1987 و2007 لاختيار تصاميم أيقونيّة تمّ تطويرها وإعادة تقديمها في مجموعة ربيع وصيف 2023. صرّحت كيم في هذا المجال أن هذا التعاون كان بمثابة حلم تحوّل إلى حقيقة من خلال هذه النسخ الأصليّة التي تمّ صنعها من جديد بعد كل هذه السنوات لتصبح قطعاً نرتديها اليوم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

كوكو شانيل وكيم كارديشيان من أبرز النساء المؤثرات في عالم الأزياء

كيم كارداشيان تتجاهل أخبار عودتها لـ كاني ويست وتستمتع بعيد الحب مع ابنته

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارداشيان من نجمة تلفزيون واقع إلى أيقونة للموضة كيم كارداشيان من نجمة تلفزيون واقع إلى أيقونة للموضة



GMT 13:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 00:33 2024 الإثنين ,26 شباط / فبراير

إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل"

GMT 14:09 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

معتصم النهار بإطلالات شتوية عصرية

GMT 13:11 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

GMT 12:27 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon