توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إطلالات الأميرة رجوة تحاكي أسلوب الملكة رانيا بأناقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إطلالات الأميرة رجوة تحاكي أسلوب الملكة رانيا بأناقة

الأميرة رجوة
القاهرة - مصر اليوم

بعد الظهور المتكرر للملكة رانيا خلال جولتها الرسمية هذا الأسبوع بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، اتجهت الأنظار في الساعات الماضية نحو الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين التي ظهرت برفقة زوجها خلال زيارة رسمية له للعاصمة الأمريكية واشنطن، وكالعادة كانت أناقة الأميرة رجوة حديث الجمهور بالأخص أن تنسيقها للوك جاء شبيها بأسلوب الملكة رانيا، كما نشر سمو الأمير الأردني صورة أخرى جمعته بزوجته الأميرة رجوة وشقيقه الأصغر الأمير هاشم، والتي ظهرت فيها الأميرة رجوة بالبدلة النسائية وهي الصيحة التي فضلتها الملكة خلال هذه الفترة أيضا.

إطلالة رسمية أنيقة للأميرة رجوة
الأميرة رجوة اختارت إطلالة رسمية أنيقة وبسيطة في آن واحد خلال ظهورها برفقة زوجها الأمير الحسين بواشنطن وهو أسلوبها الذي تعودنا عليه، فهي لا تفضل الستايلات الصاخبة أو المبالغ فيها بل أنها تميل بشكل واضح للتنسيقات الناعمة، حيث أبدعت الأميرة مرة أخرى في تنسيق إطلالةٍ تلفت الأنظار، فاختارت بلوزة بسيطة باللون الأبيض الموحد من Edeline lee، تميزت بقصة مريحة وأكمام متوسطة الطول مزينة بأربطة متدلية مع ياقة عالية.

نسقت الأميرة رجوة تلك البلوزة مع تنورة ميدي عالية الخصر باللون الأسود من Dior، اتخذت فتحة واسعة بالثنيات العريضة، وأكملت هذا اللوك بلمسات اللون الزهري الرقيقة من خلال حمل حقيبة يد صغيرة من فندي متناغمة مع حذاء بالكعب العالي والمقدمة المدببة المطرزة بلوجو Fendi، وتركت زوجة الأمير الأردني خصلات شعرها الويفي منسدلة على كتفيها.

إطلالة الأميرة رجوة تحاكي أسلوب الملكة رانيا بأناقة
يعتبر ستايل التنورة الميدي مع البلوزة أو القميص الأبيض من أكثر التنسيقات تفضلها الملكة رانيا، فقد أطلت بهذا الستايل منذ يومين خلال تواجدها بنيويورك، وبدت بكامل أناقتها بتنورة ميدي فضلتها هذه المرة بتصميم مستقيم مع الخصر العالي باللون البرتقالي الداكن، نسقتها مع قميص أبيض أنيق مزين بثنيات عريضة عند الكتفين، كما حملت حقيبة جلدية بلون متناغم مع التنورة من Givenchy وانتعلت حذاءًا ميتاليك برباط كاحل عريض، مما جعل طلتها مبهرة بكامل تفاصيلها سواء من ناحية دمج الألوان أو اللمسات الإبداعية في تفاصيل كل قطعة قامت بانتقائها.

كما تألقت الملكة رانيا سابقا خلال قمة كونكورديا في نيويورك بإطلالة مشابهة من ناحية الستايل وتنسيق الألوان لإطلالة الأميرة رجوة اليوم، حيث نسقت الملكة رانيا حينها تنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي باللون الأسود مع بلوزة واسعة باللون الأبيض ، مميزة بأكمام طويلة وياقة مستديرة مزينة بثنيات جانبية، وحملت مع طلتها حقيبة يد جلدية صغيرة باللون الزهري الشاحب.

الا أن التنورة الضيقة ليست الاختيار الوحيد للملكة رانيا بل أنها أطلت سابقا بستايل التنورة الواسعة التي اختارتها الأميرة رجوة في لقائها اليوم فالملكة الأردنية توهجت سابقا بلوك مشرق نسقته بكل رقة من قميص أبيض بلمسة الأكمام المنتفخة بطول متوسط، مزين بتطريز وردة جانبية حمراء متناغمة مع تنورتها الميدي الحمراء التي أبرزت جمال قوامها بخصرها العالي، وتميزت بقصة واسعة تنتفخ من الأسفل بالثنيات العريضة، وانتعلت مع تلك الإطلالة حذاءًا مدببا باللون الكريمي.

الأميرة رجوة تتألق بصيحة البدلة النسائية في أحدث ظهور
بعد ساعات من ظهورها الرسمي مع زوجها الأمير الحسين أطلت الأميرة رجوة مرة أخرى برفقة ولي عهد الأردن الذي قام بنشر صور جديدة عبر حسابه تجمعه بزوجته الأميرة رجوة وشقيقه الأمير هاشم، وعكست تلك الصور أناقة الأميرة رجوة التي ظهرت في لقطات عفوية وهي ترتدي بدلة نسائية ذات تصميم كلاسيكي باللون الكريمي الفاتح، تكونت من بنطلون مستقيم الأرجل، وجاكيت مغلق بأزرار مخفية ومزين بجيوب جانبية كبيرة، كما تميز بقصة واسعة ومريحة.

 وكلمسة أنثوية ملفتة حملت الأميرة رجوة حقيبة يد جلدية بنفس درجة لون البدلة ذات حامل حريري مزين بعقدة ونقوشات ملونة، وتزينت مع تلك الإطلالة ببعض الأكسسوارات الذهبية الرقيقة مع ترك شعرها منسدلا بحرية فوق كتفيها، لتؤكد زوجة ولي عهد الأردن مرة أخرى عشقها للبساطة والأناقة الهادئة مع  اللمسات العصرية، كما جاء ظهور الأميرة رجوة بالبدلة النسائية متزامنا مع ظهور الملكة رانيا بنفس الصيحة خلال هذا الأسبوع.

أناقة خاطفة للملكة رانيا بالبدلة النسائية هذا الأسبوع
البدلة الكلاسيكية النسائية تعتبر من الاختيارات الشائعة خلال اللقاءات الرسمية بشكل عام لذلك كانت اختيارا أساسيا ضمن إطلالات الملكة رانيا في هذا الأسبوع الذي كان حافلا باللقاءات والنشاطات الرسمية، ففي أحدث ظهور لها برفقة زوجها ملك الأردن عبد الله وولي العهد الأمير الحسين وكذلك الأمير هاشم خلال قمة الشرق الأوسط العالمية اختارت الملكة التألق ببدلة كلاسيكية باللون الأزرق الملكي، تميزت بتصميم معاصر بزر جانبي وحيد يزين الجاكيت مع فتحة مائلة وجيوب جانبية، أما الياقة العريضة فاتخذت فتحةً ضيقة، وجاء البنطلون مصمما بأرجل واسعة ذات شقوق في الاسفل، واكملت اللوك بحذاء مدبب بنفس اللون الملكي، وكعادتها فضلت تسريحة الشعر الويفي.

كما خطفت ملكة الأردن الأنظار منذ أيام بأناقة طلتها بالبدلة النسائية الحمراء، اتسمت بتصميم كلاسيكي بسيط بالخصر المحدد الذي يتوسطه أزرار رباعية باللون الأسود مع جيوب جانبية، وصمم البنطلون بأرجل مستقيمة، نسقتها الملكة رانيا بكل أناقة مع تدرجات اللون البني بحمل حقيبة جلدية مع انتعال حذاء مدبب باللون البرونزي.

فيبدو أن الملكة رانيا هي الملهمة الأولى لأناقة زوجة ابنها ولي عهد الأردن، كما تعكس كل إطلالة جديدة للأميرة رجوة حسها الراقي في الموضة وسيرها بخطى ثابتة على درب الأناقة الملكية الهادئة بأسلوب الملكة رانيا التي تلهم جميع نساء الوطن العربي بتنسيقاتها المبدعة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مقطع فيديو يظهر فيه قدرات الأميرة رجوة آل سيف وتمكنها من ترويض الخيل

إنتشار صور للأميرة رجوة الحسين معدلة باستخدام الذكاء الإصطناعي

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات الأميرة رجوة تحاكي أسلوب الملكة رانيا بأناقة إطلالات الأميرة رجوة تحاكي أسلوب الملكة رانيا بأناقة



GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة

GMT 22:03 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

السبب العلمي وراء صوت "قرقعة الأصابع"

GMT 08:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محلات flamme تعرض مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 18:05 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"مازدا" تطرح الطراز الجديد من " CX-3 -2017"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon