توقيت القاهرة المحلي 19:24:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

البناطيل الجينز تسيطر على الموضة في عام 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البناطيل الجينز تسيطر على الموضة في عام 2022

موضة السراويل
القاهرة - مصر اليوم

ما نوع البنطلون الجينز الذي سيتجه في عام 2022؟ يُملي الربيع المقبل وفقاً لمنصة عروض الأزياء، بعض أشكال البنطلونات والألوان وعدة أنواع محددة جداً من الزخارف، من بين ملابس الجينز التي سيتم ارتداؤها كثيراً، هنا أيضاً مساحة للقطع غير المألوفة والأخرى التي يجب "ارتداؤها مرة أخرى"، نلخص هنا أفضل الاتجاهات لتكون طالباً متميزاً بمجرد انطلاق العام الجديد.

جينز واسع

على الرغم من أن انتهاء موضة السراويل الضيقة قد لا يحدث أبداً، إلا أن نهايته كانت قريبة نسبياً في عام 2021، كان الجينز الفضفاض أحد الاتجاهات المطلقة في الربيع الماضي وعلى مدار العام. زادت عمليات البحث المتعلقة بالجينز "الفضفاض" أو "الساق العريضة" 52٪ على منصة Lyst، مما أدى إلى مضاعفة عمليات البحث عن الجينز الضيق حتى الآن. تستمر اتجاهات ربيع 2022 أيضاً في إثبات صحتها: في العام المقبل سيتم ارتداء الجينز الفضفاض للغاية، كما يقترح فالنتينو على سبيل المثال. انخفاض الارتفاع هو آخر من ثوابتها التي ترافق هذا النوع من خيال ومجموعات من مولي غودارد، ميسوني أو MGSM توضح.

جينز برمودا

إلى جانب الجينز العريض، ستكون هذه واحدة من التصاميم المطلقة لهذا الموسم: كانت شورتات البرمودا تظهر في مجموعات من المواسم السابقة وفي عام 2022 تم دمجها أيضاً من خلال الجينز، لا سيما في التصاميم كبيرة الحج منه، إنه اقتراح من Coach أو Vaquera، اللذان يختاران الجمع بين السراويل القصيرة جداً مع حمالة الصدر المرئية، سواء تحت السترات الخفيفة أو فوق القمصان الأخرى واللعب بطبقات، ترفضهم إيزابيل مارانت في نسختهم الأكثر تطوراً في مظهر بوهو للغاية.

بنطلون الجينز المقطع

هذا هو أحد تلك الاتجاهات التي تم تكررها أيضاً في مجموعات عام 2022: في الربيع المقبل سنقوم بإعادة استخدام الجينز الممزق الذي اشتريناه (أو صنعناه) هذا العام. تتكيف الاحتمالات مع جميع الأذواق: يمكن أن تكون الفتحات أكثر تقييداً، كما هو مقترح من قبل Vetements عند ارتفاع الركبة أو أكثر تطرفاً، كما هو الحال في Dolce & Gabbana. إضافة إلى التصميم: تقترح الدار الإيطالية، مثل كوتش مع السراويل القصيرة، إظهار الملابس الداخلية (وليس بالضرورة ثونغ)، كما فعلنا في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

البناطيل المرقعة

في طفرة الملابس المستعملة، يبدو الترقيع "الباتشورك" وكأنه أحد تلك الاتجاهات المنطقية الموجودة لتبقى، من حيث البنطلون الجينز، كان تأثير الترقيع أحد أقوى اتجاهات الربيع الماضي (تذكر الترقيع الشاق لألبرتا فيريتي). في عام 2022، ستكون هذه اللعبة مرة أخرى واحدة من الثوابت عندما يتعلق الأمر بارتداء الجينز: يمكنك الجمع بين درجات مختلفة من اللون الأزرق، مثل Marques Almeida أو Dsquared2، مع قماش الدنيم الأسود (Amiri) أو صبغه باللون الوردي والأرجواني، مثل Marine يبدو Serre وكأنه مصنوع من سترة تتداخل مع قممه الأيقونية المطبوعة بالقمر المتضائل.

جينز مزين بنقش العلامة

لقد كانت مسألة وقت فقط: لقد ظهرت الجينز أيضاً على لوجومانيا التي كانت تحدث مع الإكسسوارات والملابس. في عام 2022 هم عبارة عن لوحة قماشية فارغة لإظهار التوقيع الذي ينتمون إليه. يمكن أن يكون من خلال البنطال (الذي يطبعه Vetements بشعارات سوداء و Coach باللون الأزرق الداكن) أو من خلال ملابس مثل Max Mara، حيث يتم تطريز السترة والسراويل القصيرة والجزء العلوي بأحرف الشركة الإيطالية.

بناطيل جينز مزينة برسومات

نعم، ينتظرنا فصل يكون فيه الدنيم نسيجاً يستدعي التجريب والإبداع، ليس فقط ممزق ومرقع يعيش "افعل ذلك بنفسك" في عام 2022: سيكون التأثير المطلي اتجاهاً آخر يدعوكِ لإضفاء الطابع الشخصي على الجينز الذي لدينا في الخزانة. يمكن أن تكون فراشات، مثل شانيل، النجوم، كما في حالة Collina Strada أو المزيد من أشكال البوهو، مثل تلك التي أدرجتها Etro في مجموعتها لربيع 2022.

بنطلون الجينز المطرز

كما أنه ليس من المستغرب أن تكون حمى الحياكة والتألق الاحتفالية قد غزت أراضي الجينز: في الواقع، في ربيع عام 2022، تم تزيين الجينز بزخارف لامعة وأزرار وتطريزات ليصبح أكثر من مجرد قطعة أساسية خالدة. إنه الاتجاه الذي رأيناه في Isabel Marant و Dolce & Gabbana و Dries Van Noten والذي يحول سترة الجينز إلى قطعة من المجوهرات.

لون الجينز الغامق

من بين ألوان الجينز المختلفة التي سيتم ارتداؤها أكثر من غيرها في عام 2022، هناك فوز ساحق: الأزرق الأغمق. هذا هو النوع الذي تستخدمه Amiri في الإطلالات المكونة من الجينز والقميص والذي يستخدمه Saint Laurent و Emporio Armani في الخياطة أو Max Mara لملابسهم مع معطف.  حتى خيال ديور في الستينات من القرن الماضي يمر أيضاً عبر تنانير الجينز متوسطة الطول مصبوغة بهذا اللون.

إطلالة كاملة من الجينز

 بالنظر إلى الاتجاهات السابقة، من المنطقي أن تظهر هذه الإطلالة في المقدمة مرة أخرى: البدلة الرسمية الكندية أو مظهر الدنيم الكلي يعيش لحظة حلوة للغاية بفضل كل الاحتمالات التي يمكن أن تجديها. سواء كانت الخياطة أو مطابقة القميص والسراويل أو مطابقة البنطلونات والقمصان الصغيرة، فإن الجرعات والتراخيص لملابس رعاة البقر من أعلى إلى أسفل مصممة أكثر من أي وقت مضى حسب ذوق المستهلك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون الضيق للمحجبات

كيفية تنسيق بنطلون واسع للمحجبات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البناطيل الجينز تسيطر على الموضة في عام 2022 البناطيل الجينز تسيطر على الموضة في عام 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم
  مصر اليوم - تنسيق الأزياء الكاجوال من وحي جينيفر لوبيز

GMT 06:45 2022 الجمعة ,12 آب / أغسطس

4 نصائح لديكورات وتصاميم داخلية بسيطة
  مصر اليوم - 4 نصائح لديكورات وتصاميم داخلية بسيطة

GMT 22:37 2022 الأربعاء ,10 آب / أغسطس

40 مركز غوص يحصلون على شهادة الزعانف الخضراء
  مصر اليوم - 40 مركز غوص يحصلون على شهادة الزعانف الخضراء
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 09:36 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الدلو

GMT 03:38 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

وقوع حادث مأساوي أمام "سيتي سنتر ألماظة" الجديد

GMT 01:03 2021 الأربعاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة الشناوي قبل مباراة مصر وليبيا في تصفيات مونديال قطر

GMT 09:11 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ضغوط صينية ترجئ معرضاً عن المغول في متحف فرنسي

GMT 20:20 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل تورتة بالمانجو والقشطة

GMT 22:19 2020 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

وصفات البسبوسة المصرية مع اللوز بالسميد

GMT 23:58 2020 الأحد ,28 حزيران / يونيو

5 استخدامات لن تتوقعها لـ زيت جوز الهند

GMT 01:48 2020 الأربعاء ,06 أيار / مايو

10 فوائد لـ تناول البطيخ في السحور
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon