توقيت القاهرة المحلي 00:32:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة

البدلات الرسمية
لندن - مصر اليوم

تمنح البدلات الذكورية السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة، وحالة من التمرّد على إطلالاتها الناعمة المعتادة بشكل عام. فلماذا لا تتألّق السيدة بالبدلة المستوحاة من خطوط البدلة الذكورية التي تبرز بلمسات أنثوية، ألوان فرحة وحيوية، بالإضافة إلى قصّات وتصاميم كلاسيكية؟!
 
كانت ولا تزال تصماميم البدلات النسائية من القطع الرائجة، التى تستعين بها النساء في مناسبات رسمية، تتناسب في تصميماتها مع أنوثتها، ويبدو أن البعض الآخر من النساء لم تنل رضاهن تلك البدلة النسائية، ليجدن الحل في البدلة الرجالية، خاصة بعدما فجّر بعض مصمّمي الأزياء في العالم موضة البدلة المستوحاة من الأزياء الذكورية بقصّات كلاسيكية غير تقليدية.
يختلف ارتداء البدلة الرسمية بتنوّع المناسبات، فلم تعد تقتصر على مقابلات العمل والمكتب، بل أصبحت ترتديها السيدة في أهم المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء.
ليس من الضروري اعتماد البدلة الذكورية كما هي، إذ يمكن للسيدة أن تغيّر في السترة والسروال والقميص، وتنسيقها بشكل متناغم مع بعضها البعض، ومن الضروري تجنّب انتعال الأحذية الرياضية مع هذا النوع من التصاميم، بل التوجّه نحو جزمة البوتس الجلدية أو حذاء الـPump.
لا شك أن موضة هذه البدلات عادت خلال هذا الموسم؛ لأنها تتلاءم وفصل الصيف؛ نظراً لأنها تعكس شعوراً بالراحة وحرية التنقّل، كما أنها مصمّمة بشكل يبرز قدرات السيدة ويؤكد ثقتها القوية في نفسها، لكن عودتها اختلفت عما كانت عليه في الفترات السابقة؛ إذ حملت في طيّاتها عصرية تتلاءم مع عصرنا الحالي للظهور بأجمل إطلالة، إن كان في المناسبات الرسمية أو السهرات المسائية، أو حتى إطلالات العمل... حتى تظهر صورة مغايرة لأناقتها وخياراتها للأزياء.
للسيدة التي تحبّ الظهور بإطلالة كلاسيكية، لا بدّ من اختيار البدلات الرسمية بتصاميم تقليدية، سواء في السترة أو السروال، أما السيدات اللاتي لا يفضلن الكلاسيكية المطلقة، فعليهن اختيار البدلات التي تتميّز بألوانها المتداخلة وبقصّاتها الغريبة، كإحدى البدلات باللونين الأحمر والأسود والمزيّنة بحزام معدني.
لصاحبات الشخصية المجنونة، واللاتي يرغبن بترك بصمة حتى في مكان العمل، لِمَ لا تخترن البدلات التي تكون باللون الأبيض بشكل كامل؟ والتي بالتأكيد ستمنحها إطلالة جذّابة.
وإذا كانت تبحث عن التميّز في خياراتها، فلا بدّ من ارتداء بدلات جاءت بإضافات جعلتها متميّزة عن غيرها، مثل التطريز والستر المزيّنة بالريش اللامع.
لا تزال البدلة الذكورية الكلاسيكية تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة، وهي لا تزال رائجة في صيف 2021، حيث يتم تنسيق السروال الكلاسيكي مع البليزر، بالإضافة إلى الجيليه والقميص ذي الياقة الرسمية، بالإضافة إلى البدلة الذكورية العصرية الرائجة جداً بقصّة كلاسيكية مع السروال المستقيم والبليزر الضيّقة مع الفتحات الجانبية.
إذا كانت السيدة تبحث عن البدلات الذكورية الرائجة، يمكنها اختيار البدلة مع السروال ذات الأرجل الواسعة والبليزر الطويلة، ولا تتردّد في الخروج عن الألوان الكلاسيكية نحو الأصفر الفاتح على سبيل المثال، كما بإمكانها أن تختار البدلة ذات اللون الأحادي والقصّة الكلاسيكية والمزيّنة بالحزام العريض الملوّن مع نقشات الأزهار.
أما البدلات ذات الألوان المختلفة، حيث ينسّق السروال بلون مختلف عن البلايزر، فهي تضفي إلى الطلّة رونقاً لا مثيل له، وأخيراً لا مجال للهروب من البدلات ذات القصّة الذكورية، حيث تكون البليزر أكثر تحديداً وواسعة قليلاً.

قد يهمك ايضا

مجموعة عطور ايلي صعب الجديدة مزيج من الروعة والنعومة

ديما صادق بإطلالة مثيرة في عرض ايلي صعب في “اسبوع الموضة”

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 11:17 2021 الأحد ,09 أيار / مايو

أفكار لتصميم خيم رمضانية في المنازل
  مصر اليوم - أفكار لتصميم خيم رمضانية في المنازل

GMT 01:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

“آبل” تصدر تحديثا جديدا لهواتف “آي فون”

GMT 04:31 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات في هاتف Nokia X20 من نوكيا

GMT 04:39 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

شركة فيات الإيطالية تكشف نسختها الجديدة تورو 2022

GMT 05:57 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

GMT 17:20 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

احذف صورك من على محرك البحث جوجل

GMT 09:26 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 05:55 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

حكم صيام تارك الصلاة

GMT 11:00 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

الأرض تبحث في "قمة المناخ" عن حقوقها المهدرة

GMT 05:35 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أطعمة تعمل على خفض الدم المرتفع في الجسم

GMT 11:45 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

إبراهيم سعيد ينفي وجود خلاف مع وليد صلاح الدين
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon