توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ارتدت أحدهم قميصًا باللون الأبيض وبنطالًا رماديًا واسعًا

إطلالات مُميزة لجيجي وبيلا وأنور حديد خلال المؤتمر العربي في هارفارد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إطلالات مُميزة لجيجي وبيلا وأنور حديد خلال المؤتمر العربي في هارفارد

إطلالات مُميزة لجيجي وبيلا وأنور حديد
واشنطن ـ رولا عيسى

حضر عارضو الأزياء الأشقاء، جيجي وبيلا وأنور حديد، المؤتمر العربي الذي أقيم في نهاية هذا الأسبوع في جامعة هارفارد السنوي لعام 2019، من أجل دعم المطور العقاري الشهير محمد حديد، وهو يتحدث عن جذور العائلة الفلسطينية في محاضرة ألقاها أمام عدد كبير من الحضور في ولاية ماساتشوستس الأميركية.

وأجرت الصحافية جيسيكا عازار، مقابلة مع محمد حديد على خشبة المسرح، الأحد الماضي، أمام جمهور كبير في المؤتمر، الذي أطلق عليه إعادة تصور المنازل" في حرم جامعة هارفارد في كامبريدج ، ماساتشوستس.

وُلد رجل الأعمال الثري، البالغ من العمر 70 عامًا في الناصرة ، فلسطين ، خلال الحرب العربية الإسرائيلية عام 1948، وكان عمره 18 شهرًا فقط، عندما أُجبرت أسرته على الفرار إلى مخيمات اللاجئين السوريين، وأمضى طفولته في دمشق وبيروت وتونس، حيث عمل والده في إذاعة صوت أميركا حتى جاءت العائلة إلى الولايات المتحدة عندما كان في الرابعة عشر من عمره.

أقرأ أيضًا:

عارضة الأزياء جيجي حديد في إطلالات مثيرة

وتحدث محمد حديد، في مقابلة الأحد الماضي، الذي يحمل الجنسية الأميركية والأردنية،  بشأن مدى أهمية أن يساعد أطفاله في الحفاظ على هويتهم الفلسطينية،ثم طلب من أبنائه الخمسة جميعهم، جيجي حديد وبيلا وأنور وهم أبنائه من زوجته الثانية يولاندا فوستر، وأبنائه مارييل وألانا من زوجته الأولى ماري بتلرن الانضمام إليه على خشبة المسرح بعد أن تسلم جائزة لتكريمه.

وافتتحت الصحافية عازار، المقابلة مع محمد حديد، بسؤاله عما إذا كان قد فكر في تغيير اسمه بعد مجيئه إلى أميركا في الرابعة عشرة من عمره، بينما قال محمد إنه لم يفكر أبدًا في ذلك ، مضيفًا: "كنت مرتاحًا جدًا له، كانت المشكلة الوحيدة هي أن الآخرين هم من كانوا غير متقبلين له".

وأشارت عازار، إلى أن محمد قد أعطى كل من أولاده أسماء عربية: جيلينا نورا [جيجي] وإيزابيلا خير [بيلا] وأنور محمد (جيرارد) وآلانا (أمل) ومارييل (زين).

ورد محمد مازحًا قائلًا: "أعتقد أن أمهاتهم كانت لهما علاقة باختيار أسماء أبنائنا أيضًا"، وأضاف لاحقًا بشكل أكثر جدية: "لقد أبقوا كلا الثقافتين داخل أطفالنا".

وعن كيفية تعليم أطفاله عن جذورهم العربية، قال محمد: "إنهم يعرفون أنهم فلسطينيون، حاولت أن أوضح لهم أن ثقافتهم نادرة جدًا، أحاول تعليمهم الاحتفاظ بهويتهم" وأضاف: "أحد أحلامي هو أن يحمل أطفالي اسم فلسطين معهم في كل مكان يذهبون إليه لأنه يبدو أننا نفتقد إلى هذا الاسم مع تقدمنا في العمر".

وكانت جيجي ، 23 عامًا، وبيلا 22 عامًا ، مؤيدتان لفلسطين لفترة طويلة على وسائل التواصل الاجتماعي، وخلال عدة احتجاجات، بما في ذلك واحدة في عام 2017 .

وبدت على عارضات الأزياء، الفخر، بعد انضمامهما إلى والدهما على خشبة المسرح جنبًا إلى جنب مع شقيقهما أنور ، 19 عامًا ، وأخواتهما غير الأشقاء ألانا، 33 عامًا، ومارييل،  38 عامًا.

ارتدت بيلا حديد ، بدلة جينز زرقاء فوق بلوزة بيضاء، وأكملت إطلالتها بأحذية رياضية بيضاء مريحة، كما ظهرت جيجي بإطلالة أكثر رسمية من شقيقتها الصغرى، حيث ارتدت بنطالًا رماديًا واسعًا وقميصًا أبيض كبير الحجم ذو أزرار سوداء.

كما ارتدت ألانا بدلة مخملية زرقاء داكنة مع أحذية سوداء ، وارتدت شقيقتها مارييل، فستانًا أزرق اللون، مُطابقًا للأحذية الزرقاء ومعطفًا بني بينما ارتدى أنور بنطلون رياضي مع سترة سوداء ووشاح مقلم رفيع.

وقد يهمك أيضًا:

شقيق جيجي حديد يعتمد إطلالات حديثة ومثيرة للجدل في ملابسه

عارضة الأزياء جيجي حديد في إطلالات مثيرة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات مُميزة لجيجي وبيلا وأنور حديد خلال المؤتمر العربي في هارفارد إطلالات مُميزة لجيجي وبيلا وأنور حديد خلال المؤتمر العربي في هارفارد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon