توقيت القاهرة المحلي 12:58:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -
منظمة التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة إلى ممارسة الضغط على إسرائيل لإيقاف انتهاكاتها الرئيس اللبناني عون يُحيّي صمود الفلسطينيين ويدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه سفينة الحاويات في مارس وزارة الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الإحتلال الإسرائيلي وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتها الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة عشوائية وغير مسؤولة وزيري خارجية الأردن والسعودية يتشاوران حول الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس وبقية الأراضي الفلسطينية إرتفاع عدد الشهداء إلى 25 شهيدا بينهم 9 أطفال في الغارات والقصف الإسرائيلي مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أكثر من 130 هدفًا وقتل 15 فلسطيني المقاومة الفلسطينية توجه ضربة صاروخية على عسقلان المحتلة
أخبار عاجلة

أرخص وأفضل الأماكن لقضاء إجازات 2021 حول العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرخص وأفضل الأماكن لقضاء إجازات 2021 حول العالم

السفر والرحلات
القاهرة - مصر اليوم

بعد عام من القيود والإغلاقات في ظل أزمة فيروس كورونا، يعول الكثيرون على اللقاحات على أمل أن تفسح المجال للسفر مجددا حول العالم، لكن تجدد القيود في بعض الدول قد يقضي على حلم السفر.وعند السفر يريد العديد من السياح قضاء الوقت بشكل غير مكلف وفعال، لكن في ظل أزمة كورونا إلى أين ومتى يمكننا السفر؟ ربما يظل السفر في هذا العام أمنية مع تجدد الإغلاقات في العالم.ونقلت «روسيا اليوم» عن موقع إلكتروني مختص بالسفر والسياحة بتصنيف أرخص وأفضل الوجهات السياحية في العالم للعام 2021، والتي حافظت على هذه الميزة لمدة سنوات.وفيما يلي قائمة بالوجهات التي يمكن السفر إليها في عام 2021، وفقا لموقع indietraveller، الذي نصح في التفكير بهذا التصنيف على أنه أمنية في العام 2021 بسبب جائحة كورونا:

- المكسيك: يرتبط اسم المكسيك بالمنتجعات الشاطئية الرخيصة، حيث يزور السياح أماكن مثل كانكون أو كابو أو تولوم. ويبلغ متوسط ميزانية اليوم الواحد للسائح في هذا البلد 60 دولارا.

- كولومبيا: تعد كولومبيا بلدا رائعا للسفر، إذ تطل سواحلها على المحيط الهادئ والبحر الكاريبي، كما أنها تحتوي على غابات الأمازون المطيرة ومناظر جبلية خلابة. ويبلغ متوسط ميزانية اليوم الواحد في هذا البلد 50 دولارا.

- رومانيا: تعد إحدى أفضل الوجهات في أوروبا، وفي هذا البلد يمكن مشاهدة المدن الجميلة التي تعود للقرون الوسطى والكنائس القديمة المحصنة وسلسلة جبال الكاربات المذهلة. ويبلغ متوسط ميزانية اليوم الواحد في هذا البلد 60 دولارا.

- جورجيا: هذا البلد ليس واحدا فقط من أرخص الوجهات في أوروبا، ولكنه أيضا من بين أكثر الوجهات إثارة للاهتمام. في جورجيا يمكن اكتشاف سلسلة جبال القوقاز المذهلة، والغطس في البحر الأسود، وزيارة الأديرة القديمة على قمة التلال. ويبلغ متوسط ميزانية اليوم الواحد في هذا البلد 40 دولارا.

- البرازيل: تعتبر خامس أكبر دولة في العالم من الوجهات المذهلة للسائحين، ابتداء من شلالات إيغواسو الضخمة المذهلة، مرورا بخليج ريو دي جانيرو، ووصولا إلى المدن الشاطئية الملونة على ساحل باهيا، الكثير يصف البرازيل بالعالم الكامل الذي يجب استكشافه. ويبلغ متوسط ميزانية اليوم الواحد للسائح في هذا البلد 70 دولارا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وجهة السفر الأكثر شعبيَّة في جنوب شرق آسيا

اليابان تجهز لإصدار جوازات سفر خاصة بالحاصلين على التطعيم لتعزيز السفر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرخص وأفضل الأماكن لقضاء إجازات 2021 حول العالم أرخص وأفضل الأماكن لقضاء إجازات 2021 حول العالم



GMT 01:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

“آبل” تصدر تحديثا جديدا لهواتف “آي فون”

GMT 04:31 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات في هاتف Nokia X20 من نوكيا

GMT 04:39 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

شركة فيات الإيطالية تكشف نسختها الجديدة تورو 2022

GMT 05:57 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

GMT 17:20 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

احذف صورك من على محرك البحث جوجل

GMT 09:26 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 05:55 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

حكم صيام تارك الصلاة

GMT 11:00 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

الأرض تبحث في "قمة المناخ" عن حقوقها المهدرة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon