توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ماليزيا الخيار الأمثل لقضاء أجازة شهر العسل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ماليزيا الخيار الأمثل لقضاء أجازة شهر العسل

السواحل والشواطئ الاستوائية في ماليزيا
كوالالمبور - مصر اليوم

سواء كنت ترغب في مشاهدة معالم تاريخية مميزة أو مهتما باستكشاف ثقافة مذهلة، أو الاستمتاع بجمال الطبيعة أو حتى مجرد الاسترخاء والاستمتاع بصحبة شريك حياتك في أجواء رومانسية رائعة، فإن ماليزيا ستكون خيار مثالي بالنسبة لك، خاصة إذا كنت تحلم بقضاء أجازة شهر عسل لا تنسى.

السبب الرئيسي وراء اختيار عدد ليس بالقليل من الأزواج الجدد لماليزيا لقضاء شهر العسل هو طقسها المعتدل ومواقعها السياحية الرائعة والتي تتضمن أميال من السواحل والشواطئ الاستوائية الرائعة، ومناطق جبلية تضم حيوانات برية ونباتات مذهلة، فضلا عن مزارع الشاي التقليدية الشهيرة في آسيا، ومناطق الغابات المطيرة الخضراء والمليئة بالحياة البرية، ماليزيا موطن أيضا لمجموعة رائعة من المواقع التاريخية والثقافية التي تستحق الزيارة وتتضمن معابد بوذية وهندوسية تاريخية.

تعد ماليزيا أيضا وجهة سياحية مثالية للاستمتاع بالتسوق حيث تحتوي على العديد من مواقع التسوق الرائعة والتي توفر مختلف أنواع المنتجات المحلية والدولية بأسعار جيدة للغاية، إلى جانب ذلك فإن ماليزيا تعد أيضا وجهة سياحية للذواقة ومحبي الطعام حيث يوفر المطبخ الماليزي خيارات لا حصر لها من الأطعمة الشهية.

تشتهر ماليزيا بأنها موطن للعديد من الوجهات السياحية الرائعة والتي تتنوع ما بين الوجهات السياحية الطبيعية والشاطئية والتاريخية، وتتضمن هذه الوجهات مواقع سياحية مثالية لقضاء أجازة شهر العسل، وفيما يلي مجموعة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر العسل في ماليزيا:

لانكاوي Langkawi

تعد لانكاوي واحدة من أجمل وأشهر الوجهات الشاطئية في ماليزيا، وهي عبارة عن أرخبيل طبيعي مذهل من الجزر في بحر أندامان يضم 99 جزيرة إلى جانب 5 جزر مؤقتة، وتوفر لانكاوي لزوارها مساحات ممتدة من الشواطئ الطبيعية الخلابة إلى جانب مجموعة رائعة من خيارات الإقامة تتضمن فنادق سياحية أنيقة ومنتجعات شاطئية فخمة، تتضمن منتجع The Danna Langkawi السياحي الفخم وهو من فئة 5 نجوم.

جزيرة تيومان Tioman Island

و تقع على الساحل الشرقي بالقرب من باهانج في ماليزيا، وتوصف بأنها جنة استوائية، وتشتهر بشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء والتي تطل على مياه لازوردية صافية، وتتميز الجزيرة أيضا بأجوائها الرومانسية وشواطئها الهادئة وشبه الخالية من السائحين ورواد الشواطئ، جزيرة تيومان تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لهواة الرياضات المائية وخاصة رياضة الغوص حيث تحتوي على مجموعة رائعة من مواقع الغوص،  جزيرة تيومان تحتوي أيضا على خيارات رائعة من أماكن الإقامة مثل منتجع Japamala السياحي الرائع ذو الـ 5 نجوم.
 
كوالالمبور Kuala Lumpur
إذا كنت ممن يفضلون عطلات المدينة، فإن كوالالمبور، عاصمة ماليزيا، ستكون خيار رائع بالنسبة لك حيث تضم مجموعة رائعة من المعالم السياحية والمعمارية تتضمن مباني تجمع ما بين العمارة الحديثة والاستعمارية، وناطحات سحاب شاهقة إلى جانب معالم طبيعية جذابة، ومتاحف ومعارض فنية رائعة، كوالالمبور تحتوي أيضا على مجموعة رائعة من مواقع التسوق إلى جانب العديد من الفنادق الفخمة مثل فندق فور سيزونز كوالالمبور، والذي يقع في منطقة وسط المدينة، كوالالمبور تضم أيضا مجموعة رائعة من المطاعم الأنيقة والراقية حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة المحلية والعالمية.

ملقا Malacca
وتتميز بتراثها الثقافي الثري، وتعد وجهة سياحية مثالية للأزواج الجدد من هواة التاريخ والذين يرغبون في معرفة المزيد عن تاريخ ماليزيا حيث تعد مالقا بمثابة العاصمة التاريخية والثقافية غير الرسمية لماليزيا، وهي خيار رائع لمن يرغب في استكشاف المشهد الثقافي الماليزي، ملقا توفر أيضا خيارات إقامة فخمة مثل فندق دبل تري باي هيلتون ملقا.

تانجونج جارا Tanjong Jara
إذا كنت تبحث عن وجهة شاطئية مذهلة، توفر أكبر قدر ممكن من الخصوصية ولك لعروسك أثناء قضاء أجازة شهر العسل فإن تانجونج جارا Tanjung Jara، وهي مدينة ومنتجع شاطئي شهير في ماليزيا، ستكون خيار مثالي بالنسبة لك فهي واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية هدوء وأقل صخبا في ماليزيا وتوفر لضيوفها أعلى درجات الخصوصية، ومن بين أفضل المنتجعات السياحية في المدينة منتجع منتجع تانجونج جارا وهو من فئة 4 نجوم.

أفضل وقت لزيارة ماليزيا
ماليزيا من البلدان السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها لقضاء عطلة رائعة، في أي وقت على مدار العام، ولكن ضع في الاعتبار حقيقة أن الطقس قد يختلف من منطقة جغرافية لأخرى في ماليزيا، على سبيل المثال الطقس يختلف في الجزر الواقعة على الجانب الغربي من ماليزيا لانكاوي، عن تلك الواقعة على الساحل الشرقي للبلاد، مثل جزيرة تيومان، لذلك فإن أفضل وقت لزيارة لانكاوي يكون بين ديسمبر وفبراير، في حين أن أفضل طقس لزيارة الجزر الواقعة على الساحل الشرقي للبلاد ما بين يونيو وأغسطس.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماليزيا الخيار الأمثل لقضاء أجازة شهر العسل ماليزيا الخيار الأمثل لقضاء أجازة شهر العسل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon