توقيت القاهرة المحلي 03:25:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل الأماكن للزيارة في ألمانيا في فصل الشتاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل الأماكن للزيارة في ألمانيا في فصل الشتاء

المناظر الطبيعية
برلين - مصر اليوم

ألمانيا في الشتاء هي الأرض الجليدية السحرية، حيث تحتوي على مدن مغطاة بالثلوج وسلاسل جبلية تتوق لاستكشافها، ففي الشتاء تتحول المناظر الطبيعية الوعرة التي تُعد مثالية للمشي لمسافات طويلة في الصيف، إلى مناظر جليدية مثالية للصور للرائعة، فالمدن الألمانية مثل برلين وكولونيا رائعة للزيارة على مدار العام، يمكن القول إن بعض أفضل الأماكن للزيارة في ألمانيا في الشتاء موجودة في جبال الألب وعبر بافاريا.

أين تذهبِ في ألمانيا في الشتاء
نورمبرغ

غالبًا ما ترتبط مدينة نورمبرج بتاريخها المظلم ومحاكمات الحرب، وهي مدينة غارقة في الأناقة والسحر، وتتميز بفن العمارة في العصور الوسطى والعديد من المتاحف، والتي تعد ملاذًا مثاليًا من البرد في أشهر الشتاء، إنها المدينة القديمة المدمجة تجعل من السهل السير بين المعالم السياحية، كما أن وسائل النقل العام تتسم بالكفاءة وبأسعار معقولة إذا كنت تنطلق في أماكن أبعد.
بادن بادن

تضمن الينابيع الساخنة المليئة بالبخار أن تبقيك دافئًا في أبرد درجات الحرارة. حيث يوجد في مدينة السبا الكبيرة هذه في منطقة الغابة السوداء بألمانيا حمامان عامان حيث يمكنك الغطس في المياه الحرارية: فريدريشباد التاريخي، وهو عبارة عن دائرة بخار ودعك ونقع خالية من الملابس؛ ومجمع Caracalla Therme الأنيق، وهو مجمع مائي ذو أعمدة بيضاء مع حمامات حرارية داخلية وخارجية وكل نوع من أنواع الساونا التي يمكن أن تحلم بها.
وتنبورغ أوب دير تاوبر

هذه المدينة الخيالية هي واحدة من أكثر المدن التي تم تصويرها في ألمانيا وهي أجمل في الشتاء عندما تكون مغطاة بالثلوج، ويعد Reiterlesmarkt  أحد مناطق الجذب الرئيسية في روتنبورغ خلال فصل الشتاء، وهو سوق عيد الميلاد في المدينة الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر. يقام في الساحة الرئيسية، حيث يتجمع السكان المحليون والزوار للدردشة والاستمتاع بأطباق عيد الميلاد التقليدية مثل الكستناء المحمص وتصفح أكشاك السوق.
قلعة التز وادي الموصل

يعد وادي الموصل من أجمل الوجهات في ألمانيا خاصة في فصل الشتاء، فالتلال المغطاة بالثلوج والقلاع وكروم العنب ستكون مكانًا رائعًا لاستكشافه، يعد Burg Eltz أحد المعالم البارزة في وادي Mosel. في حين أن الموقع مزدحم للغاية خلال الصيف والربيع، فإن موسم الشتاء مثالي لزيارة واحدة من أجمل القلاع في ألمانيا. لن يكون هناك حشود فحسب، بل على القمة سيضيف الثلج لمسة سحرية إلى القلعة الساحرة.
مدخل كهف الشيطان فرانكونيا سويسرا

يمكن لعشاق الهواء الطلق الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة في فصل الشتاء على مسارات معدة جيدًا، سيحب عشاق الثقافة والمصورون على حد سواء قضاء الوقت في بعض القرى الساحرة في فرانكونيا سويسرا أو في مدينة بامبرغ التابعة لليونسكو.

تعتبر مدينة بامبرغ جزءًا من منطقة سويسرا الفرانكونية وربما تكون واحدة من أكثر المدن رومانسية في بافاريا. مع مدينتها القديمة التي تعود للقرون الوسطى وفروع الأنهار الرائعة التي تحيط بها الحدائق العامة والغابات، تعد بامبرغ وجهة مثالية لقضاء العطلات.
بيرجبارك فيلهلمشوهي كاسل

يعد Bergpark Wilhelmshöhe على مشارف مدينة كاسل أحد أروع المنتزهات في  ألمانيا، وهو مدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. مزيج من المناظر الطبيعية للحديقة الباروكية والإنجليزية، تم تشييد الحديقة على منحدر تل شديد الانحدار مما يعني أن تصميمها يتضمن سلسلة من شلالات المياه والنافورات.
جارمش بارتنكيرشن

كانت مدينة جارمش بارتنكيرشن في الأصل بلدتين صغيرتين في جبال الألب البافارية، وهما جارمش وبارتنكيرشن، اللتان اتحدتا في عام 1935 من أجل الألعاب الأولمبية بناءً على رغبات هتلر.

والنتيجة هي مركزان تاريخيان لطيفان ، كل منهما له طابع مختلف. Garmisch-Partenkirchen هي واحدة من أفضل الأماكن للتزلج في  ألمانيا ، ومحطة التزلج الفاخرة ، ليست بعيدة عن وسط المدينة ، بها منحدرات للتزلج على جميع المستويات.
جبال جوسلار وهارتس

جوسلار هي بلدة صغيرة، بالقرب من جبال هارتس وبها سحر القرون الوسطى، مما يجعلك تعتقد أن هذه المدينة قد اقتطعت من كتاب قصص طفولتك الخيالية القديمة. بشوارعها الضيقة ومنازلها نصف الخشبية، هذه المدينة رائعة بكل بساطة.

سواء كنت تستمتع بالمشي أو كنت تبحث عن الرياضات الشتوية توفر جبال هارز فرصًا للقيام بالأمرين معًا. يمكنك العثور على منحدرات التزلج في جميع أنحاء جبال هارتس، وخاصة في الأجزاء العليا.
قلعة نويواشستين

إنها قلعة مذهلة يمكنك من خلالها استكشاف الداخل والخارج ومعرفة كل شيء عن King Ludwig. يوجد أيضًا بجانبها قلعة رائعة أخرى تُعرف باسم قلعة Hohenschwangau ويمكن رؤيتهما في يوم واحد.

لكن القلاع ليست السبب الوحيد لزيارة فوسن. مدينة فوسن نفسها مدينة جميلة وجذابة، وخلال فصل الشتاء تضاء الشوارع بأضواء خرافية جميلة. تصطف المطاعم المحلية على جانبي الطرق ، وتقدم المخابز المحلية حلوى Schneeball الشهيرة بمجموعة كاملة من النكهات.
برلين

تعد مدينة برلين مكانًا رائعًا للتسوق، سواء كنت تبحث عن هدايا تذكارية محلية من برلين  أو ترغب في الاستمتاع بالتسوق الدولي الراقي. تشمل الأنشطة الداخلية الرائعة الأخرى التجول في قصر شارلوتنبورغ والاستمتاع بالمتاحف الفنية في جزيرة المتاحف والتجول داخل العديد من الكنائس الجميلة في المدينة.
هورنيسجريندي

الغابة السوداء أو Schwarzwälder Schinken كما هو الحال في الألمانية، هي واحدة من أكثر المناطق زيارة في ألمانيا، ليس فقط لمنتجي ساعات الوقواق المشهورين في جميع أنحاء العالم، ولكن أيضًا للطعام اللذيذ والأنشطة الخارجية.

نظرًا لكونها المنطقة ذات أعلى الجبال، فقد كانت هنا حيث تم إنشاء رياضة المشي لمسافات طويلة كما نعرفها اليوم، عندما تم نشر خرائط التنزه لأول مرة في نهاية القرن التاسع عشر.
بامبرج

تقع مدينة بامبرغ المدرجة في قائمة التراث العالمي في وسط ألمانيا، وهي خيار مثالي لقضاء عطلة شتوية. على الرغم من كونها صغيرة نسبيًا، إلا أن هناك العديد من الأشياء الممتعة التي يمكن رؤيتها والقيام بها في مدينة القرون الوسطى الألمانية المثالية. يمكن استكشاف مدينة بامبرغ بسهولة سيرًا على الأقدام وقد أحببنا التجول في متاهة الشوارع والأزقة.
بريمن

تقع بريمن على بعد ساعة ونصف فقط من هامبورغ بالقطار، وهي محطة رائعة في جولة شتوية في ألمانيا. تشتهر هذه المدينة الساحرة بأنها مسقط رأس موسيقيي مدينة بريمن ، وهي إحدى قصص Brother"s Grimm الخيالية، وهي تنبض بالحياة في أشهر الشتاء.
بايرسبرون

تعتبر بلدة بايرسبرون الصغيرة وجهة رائعة طوال العام، ولكن الشتاء يجعل هذا المكان مميزًا حقًا. تقع المدينة في الجزء الشمالي من الغابة السوداء، بين التلال وتحيط بها الأشجار الكبيرة. في الشتاء عندما تكون الأشجار مغطاة بالثلج، تبدو القرية مباشرة من قصة خيالية للأخوين جريم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

5 مسارات جديدة للمشي في لبنان مناسِبة لاستقبال فصل الخريف

رحلات ترفيهية بالهليكوبتر للمرة الأولى في السعودية لزيارة "العلا" والتمتع بتجربة مثيرة س الضنية

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن للزيارة في ألمانيا في فصل الشتاء أفضل الأماكن للزيارة في ألمانيا في فصل الشتاء



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 06:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 06:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
  مصر اليوم - هواوي تُطلق نظام HMS للسيارات في معرض LEAP 2024

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon