توقيت القاهرة المحلي 14:48:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطرمن بينها السويد و برشلونة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطرمن بينها السويد و برشلونة

مدريد - مصر اليوم

ساهمت لقاحات كورونا في فتح الأبواب أمام زيارة العديد من الوجهات السياحية الأوروبية المميزة، وخلال عطلة عيد الفطر يمكنك التمتع بزيارتها.وبينما يناقش الاتحاد الأوروبي منح رخصة رقمية خضراء للذين حصلوا على لقاح كورونا للسفر بحرية بين دول الاتحاد، تسمح بعض الدول الأوروبية باستقبال ممن تم تلقيحهم بدول العالم.واقترحت المفوضية الأوروبية قبل أسابيع  السماح بدخول المسافرين الذين تلقوا كامل جرعات اللقاحات المضادة لكوفيد-19 التي أقرّها الاتحاد الأوروبي إلى دول التكتل.

وأفادت المفوضية أنها "تقترح السماح بدخول إلى الاتحاد الأوروبي ليس فقط الأشخاص القادمين من دول يُعد الوضع الوبائي فيها جيّدا، بل أيضا أولئك الذين تلقوا الجرعة الأخيرة الموصى بها من اللقاحات التي أقرها الاتحاد الأوروبي".ووفق بيانات عالمية، تتاح 6 وجهات سياحية أوروبية  لقضاء عطلة سياحية خلال عيد الفطر:

السويد
معالم مميزة في السويد

من أوائل الدول التي استعدت لفكرة التعامل مع جوازات السفر للمسافرين الذين تلقوا اللقاح.وتتميز السياحة في السويد بخيارات متنوعة، حيث يقع مركز الثقافة بالعاصمة ستوكهولم التي تضم العديد من القصور القديمة والكاتدرائيات، بالإضافة إلى الغابة القديمة والحدائق والبحيرات التي تقع على مقربة من ستوكهولم.يمكنك أيضا قضاء رحلات السفاري البرية لمن يرغبون تجربة الحياة البرية.


اليونان

اليونان تفتح أبوابها للسياح

ألغت اليونان متطلبات الحجر الصحي للمسافرين الذين تلقوا لقاحاً ضد فيروس كورونا، وأولئك الذين حصلوا على نتيجة اختبار سلبية من أسواق السياحة الرئيسية.الزوار سيكون لديهم القدرة على دخول الفنادق للاستمتاع بأشعة الشمس في الشواطئ اليونانية، إلا أنهم سيخضعون لنفس القيود التي يخضع لها السكان ما يعني أن المطاعم والنوادي الليلية ستظل محظورة، باستثناء الوجبات السريعة.وهناك العديد من الجزر الخلابة في اليونان، مثل جزيرة كوس، وجزيرة رودس الشهيرة بشواطئها الخلابة.

إسبانيا
برشلونة الساحرة

لا تفرض حاليا الحجر الصحي على المسافرين، لكن تشترط الحصول على اللقاح أو إجراء اختبار فيروس كورونا قبل أقل من 72 ساعة من موعد الصعود إلى الطائرة، وذلك في محاولة لإنعاش السياحة في الصيف.وتتمتع إسبانيا بمقومات تاريخية ثقافية وطبيعة مناخية وجغرافية خاصة جعلتها من أهم مناطق الجذب السياحي في العالم، لاسيما في مدينة برشلونة والعاصمة مدريد ومنتجعات ماربيلا، وإشبيلية.

الدنمارك
مدينة كوبنهاجن

أصدرت جوازات سفر لقاح لمواطنيها في فبراير/ شباط 2021، وتستقبل الجوازات المماثلة من دول أخرى ، بالإضافة إلى الاختبارات ذات النتائج السلبية.تعد كوبنهاجن الوجهة المثالية لعطلة في مدينة، كما تتمتع بموقع مثالي إذا كنت ترغب في رؤية المناطق الريفية المحيطة بها.

أيسلندا
منظر رائع في آيسلندا
تعتبر الدولة الأولى في القائمة التي تطبق جوازات سفر اللقاح لمواطنيها، وتشترط أن يحصل القادمين إليها على اللقاح وأن يكون لديهم شهادة صادرة عن دول الاتحاد الأوروبي أو منظمة الصحة العالمية.

أيسلندا هي المكان المثالي لقضاء عطلة ممتعة، وخوض رحلة إلى شمال المحيط الأطلسي والاستمتاع بالمناظر الخلابة والينابيع الساخنة المريحة.

وتقبل البرتغال جوازات سفر اللقاحات من البلدان الأخرى.

وتعد  جزر الأزور البرتغالية هي أول أرخبيل في العالم يتم تطعيمه بالكامل، ما يعني أنه سيكون هناك الكثير من الأنشطة المفتوحة، ويكفي الحصول على سلبية اختبار كورونا من أجل التوجه إلى هذه الأرخبيل الساحر. الناس والنشاطات.كما هناك مدينة ماديرا التي تعد وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الأنشطة الخارجية، والسياحة الصحية والاسترخاء، فضلاً عن أنها ظلت خالية نسبيا من كوفيد19 طوال الوباء.

قد يهمك ايضا:

خمسة أماكن رائعة ومميزة للاحتفال برأس السنة الميلادية مرتين

المُرشدة السياحية إلهام محمود تكشف أهمّ متاحف الثلج حول العالم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطرمن بينها السويد و برشلونة 6 وجهات يمكن زيارتها خلال عيد الفطرمن بينها السويد و برشلونة



  مصر اليوم - مطار طابا الدولي يستقبل أول الرحلات الجوية من الأردن

GMT 09:38 2021 الثلاثاء ,22 حزيران / يونيو

الأثاث المعلق والأرجوحي موضة صيف 2021
  مصر اليوم - الأثاث المعلق والأرجوحي موضة صيف 2021

GMT 17:16 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

عزة فهمي تستوحي مجموعة "النسيم" من رموز السلام
  مصر اليوم - عزة فهمي تستوحي مجموعة النسيم من رموز السلام

GMT 10:33 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

5 أفكار لديكور المنزل خلال فصل الصيف
  مصر اليوم - 5 أفكار لديكور المنزل خلال فصل الصيف

GMT 09:35 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

أميركا تضيف تحفة جديدة لعالم السيارات الفارهة

GMT 09:22 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

10 ملايين تفصل أشرف حكيمي عن ناديه الجديد

GMT 07:45 2021 الأربعاء ,02 حزيران / يونيو

إطلالات صادمة لنجوم هوليوود هذا الأسبوع

GMT 02:02 2021 الأربعاء ,02 حزيران / يونيو

ليلي أحمد زاهر تظهر بإطلالة تخطف الأنظار بالأبيض

GMT 11:01 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

سبب وحيد يهدد مستقبل ديمبلي في برشلونة

GMT 15:02 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

ميليك يغيب عن بولندا في أمم أوروبا بسبب الإصابة

GMT 18:30 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

تفاصيل انطلاق الدورة الـ٥٢ لمعرض الكتاب
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon