توقيت القاهرة المحلي 12:25:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جاءت أولجيرو في المرتبة الثانية وبيكام الحادية عشر

قائمة الأحياء الأروع في العالم و"إمباخادورس" تتصدَّرها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قائمة الأحياء الأروع في العالم وإمباخادورس تتصدَّرها

الأحياء الأروع في العالم
مدريد ـ لينا العاصي

تصدَّر حي "إمباخادورس" في مدريد قائمة أروع الأحياء في العالم، تم إعداد القائمة من قبل محرري مجلة "تايم آوت- Time Out" المحليين وخبراء المدينة و 15000 شخص شملهم الاستطلاع في جميع أنحاء العالم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المنطقة التي تأتي في المرتبة الحادية عشر هي الأكثر إثارة للاهتمام "بيكهام ، في لندن"، حيث إنها جزء من عاصمة المملكة المتحدة التي كانت في يوم من الأيام مرادفًا للفساد وعقدة النكات - وظهرت بالفعل في المسلسل الكوميدي Only Fools and Horses، ولكنها أصبحت الآن مليئة بصالات ألعاب الفيديو والنوادي الليلية المتنوعة والأطعمة المميزة.

قائمة الأحياء الأروع في العالم وإمباخادورس تتصدَّرها

وتضم قائمة "تايم آوت" أيضًا أحياء مثل فيتزروي في مدينة ملبورن، أستراليا ، وإنمور في سيدني وهايلاند بارك في لوس أنجلوس، ونُسلِّط في التقرير التالي الضوء على أفضل 13 حي في العالم:

1. إمباخادوريس "مدريد"
يأتي حي إمباخادوريس في مدريد على رأس قائمة أكثر الأحياء روعة في العالم الآن مع الحياة الليلية المثيرة والطعام الرائع وفن الشارع والثقافة العالية.

وتقول "تايم آوت"، "هذا هو المكان الذي يعيش فيه الناس من القريب او البعيد جنبًا إلى جنب، وسط حياة ثقافية صاخبة، إلى الشمال، تعتبر Plaza Tirso de Molina موطنًا للأزهار، وتمتلئ في الليل بالناس للوصول إلى Medias Puri ، نادي المدينة الابرز.

وإلى الجنوب هناك مركزان ثقافيان كبيران، تاباكاليرا ولا كاسا إنسينديدا، في إمباخادوريس، يمكن للزوار تناول الطعام المكون من طاجين الضأن المغربي بسعر منخفض للغاية أو المأكولات الهندية التي تقدم على والاسترخاء مع شرب كوكتيل في سالا إيكيس الأسطورية، وهي دار سابقة للكبار والتي أصبحت الآن بار.

قائمة الأحياء الأروع في العالم وإمباخادورس تتصدَّرها

2. أولجيرو "سيول"
وتقول "تايم أوت" ، إن حي "أولجيرو" في سيول ما زال رائعًا وكأنه مبني جديد فعندما تمشي في شوارعه الصناعية تشعر وكأنك في مكان جديد، أصبح هذا الحي، الذي يتكون في معظمه من المطابع والمستودعات ومطاعم الدجاج المقلي القديمة، أحدث بؤر للحانات والمطاعم والمقاهي المخفية.

3. حي Nueva Villa de Aburrá، "ميديلين في كولومبيا"
وتزدهر موسيقى الروك، والبوب،  في بلدة ميدلين في نويفا فيلا دي أبورا حيث تتحول لا فيلا ، وهي ساحة على شكل حدوة حصان ، من ممشى فخم إلى حشد من الشباب المحبين للموسيقى، وفقًا لـ "تايم آوت".
وعُرف هذا الحي كمكان يحتفل بالتقاليد الجديدة من المهرجانات الموسيقية الإلكترونية أو مركز لوس مولينوس للتسوق، حيث يتم عرض احداث شهرية "حدائق ملاهي الديناصورات، ومسابقات  ركوب الخيل" وهو إضافة لمسة من المعيشة المرفهة إلى المجتمع.

4. ميتاكسورجيو "أثينا"
وتم إحياء حي ميتاكسورجيو الذي كان مهجورًا منذ سنوات، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من الفنانين والناشطين، حيث قام بتغليف الطاقة الإبداعية للشباب الأثيني، وفقًا لـ"تايم آوت"
وتم إزاحة المباني الكلاسيكية الجديدة المتداعية بالجداريات، البيوت المتهالكة والمساكن المهملة قد أفسحت المجال للحانات التي تثير النشاط حتى الساعات المبكرة.
وهناك معارض وعروض أفلام وورش عمل وحفلات وواحدة من أبرزها LaTraac - وهو عبارة عن مسابقة تزلج مخصص للبالغين فقط والذي يتحول إلى واحد من أروع جلسات الإستقبال في المدينة ليلاً بفضل بار في الهواء الطلق ودي جي.

5. برينسيبي ريال "لشبونة"
لا يحتوي فقط على مطاعم مذهلة و بارات رائعة، أو متاجر لكن ايضا المعارض الفنية تجدها في كل مكان في برينسيبي ريال - هذا الحي هو أيضا موطن للنوادي الليلية الرائعة.
على أولئك الذين يبحثون عن الكوكتيلات الرائعة التوجه إلى صالة Cinco للاسترخاء على الأرائك وتذوق بعض المشروبات التي تقدم 100 نوع مثل بوردو مدغشقر مع الفودكا الفانيليا والأناناس الطازج.

6- ستراسبورج سانت دينيس "باريس"
إنه المهد التاريخي للمجتمعات الكردية والهندية في باريس، ستراسبورغ-سان-دينيس، له أسلوب فريد من نوعه، حيث إن المطاعم العصرية تكتفي بمقاهي انيقة وبعض من أقدم المؤسسات في المدينة، مثل براسيري جوليان، المصنف كنصب تذكاري تاريخي.

7. نويكولن "برلين"
حي يعيد تنظيم نفسه باستمرار ويظهر أصالته ويستمتع السكان المحليون بالقنوات ويتجولون في السوق التركية ومن الأفضل قضاء أيام الأحد في الشرب والرقص على موسيقى إلكترونية في Griessmuehle، وهي مطحنة حبوب سابقة تضم حلبة رقص وأثاثًا انيقا وحديقة رائعة تطل على القناة.

8. ياناكا "طوكيو"
على الرغم من أنه يقع مباشرة بجوار مركز أوينو المزدحم ، إلا أن هذا الحي لا يزال هادئًا، ويضم بعض أفضل المطاعم في المدينة وورش العمل الحرفية والمعارض مع المعابد والأضرحة الرائعة، يعرض معرض الفن الحديث Scai The Bathhouse الفن الحديث من قبل فنانين محليين وعالميين في منزل سابق عمره أكثر من 200 عام.

9. هايلاند بارك "لوس أنجلوس"
وتقول "تايم آوت"، "إن "هايلاند بارك" - الحي الانيق في لوس أنجلوس - قد ألقي بظلاله على البار السابق ليصبح محورًا لمراكز الكوكتيل الرائعة وأبرز مشهد للحياة الليلية في المدينة".
10. فيتزوري "ملبورن"
وتحول فيتزوري من ضاحية تمتلئ بالطبقة العاملة إلى ملاذ فني في ملبورن ، وفقًا لـ "تايم آوت".
هذا هو المكان الذي يضم علامات تجارية شهيرة مصمّمة وملابس عتيقة واكتشافات غريبة.

11. بيكهام ، لندن
اصبح حي بيكهام مليئ بصالات الفيديو والنوادي الليلية المتنوعة ، والأطعمة المنبثقة في الشوارع. مع وجود بعض من أفضل كليات الفنون ذات السمعة الطيبة ، أصبحت المنطقة أرضًا خصبة للمشهد الإبداعي في جنوب شرق لندن مع الحفاظ على جذورها المتعددة الثقافات.
وتُعد بيكهام هي أيضا موطن لواحد من أفضل المطاعم في لندن - بيكهام بازار.

12. نورد "أمستردام"
وبسبب جذورها الصناعية ، فإن نورد لا تجتذب الكثير من ملايين السياح الذين يزورون أمستردام.
"لا يتطلب الأمر سوى خدمة العبّارات المجانية عبر نهر IJ لاستقبالك من خلال المعالم الرئيسية مثل متحف Eye Filmmuseum المستقبلي وبرج A’dam".

13. انكواتس "مانشستر"
كانت تشتهر في السابق بمشاهد الشوارع المزدهرة ، الآن تبرز من رماد ماضيها الصناعي لتصبح مكانًا مذهلا وسط المقاهي والحانات الليلية، حيث يتم تحويل مصانع القطن المهجورة إلى مساحات عمل مشتركة بأسعار معقولة وشقق مواجهة للنهر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة الأحياء الأروع في العالم وإمباخادورس تتصدَّرها قائمة الأحياء الأروع في العالم وإمباخادورس تتصدَّرها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon