توقيت القاهرة المحلي 12:34:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرز الوجهات السياحية التي تتصدر قائمة المسافرين في 2024

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز الوجهات السياحية التي تتصدر قائمة المسافرين في 2024

نهر النيل
القاهرة - مصر اليوم

يعتبر السفر ضمن أفضل التجارب المليئة بالاستكشاف والمغامرة، التي يرغب أي مسافر اختبارها والاستمتاع بها سواء كان بمفرده أو برفقة أفراد عائلته أو أصدقائه. وفي هذا الإطار، يقدم "سيدتي. نت" مجموعة من الوجهات السياحية الرائدة في عام 2024.

سنغافورة

من الأفضل وصف سنغافورة بأنها نموذج مصغر لآسيا الحديثة، فهي بوتقة تنصهر فيها الثقافة والتاريخ، وروعة من المأكولات الشهية. تعتبر سنغافورة واحدة من الوجهات الأكثر زيارة في آسيا وهي اليوم تفتخر بوجود أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم. لقد صعدت سنغافورة لتصبح واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في آسيا بفضل نظام النقل الفعال والواسع النطاق - فالتنقل في هذا البلد لا يستغرق سوى دقائق معدودة. نظرًا لكونها باهظة الثمن مقارنة بمعايير الجنوب الشرقي، توفر المدينة عددًا كبيرًا من الخيارات الأخرى للترفيه مثل جزيرة سنتوسا وحديقة حيوان سنغافورة وحديقة سنغافورة النباتية ومارينا باي ساندز وحديقة تايجر بالم وسفاري سنغافورة الليلي.

قد يهمك أيضًا، الاطلاع على نشاطات سياحيّة في باريس مثالية للمسافرين هذا الشتاء
 

القاهرة
تقع القاهرة على ضفاف نهر النيل. أهرامات الجيزة وأبو الهول، تثير الرهبة على مشارفها. وفي قلب المدينة يقع المتحف المصري، وهو كنز دفين من الآثار التي تغري عشاق التاريخ. تجول في خان الخليلي، وهو سوق متاهة مفعم بالألوان النابضة بالحياة والتوابل العطرية. وسط الشوارع المتشابكة، يمكنك العثور على المساجد التي يعود تاريخها إلى قرون مضت. القاهرة مدينة دافئة واستوائية وجميلة بها عدد لا يحصى من عوامل الجذب التي تتراوح من أهرامات الجيزة العملاقة إلى نهر النيل الذي لا نهاية له. بالإضافة إلى أنها تضم العديد من المساجد والقلاع والكنائس، ولذلك عُرفت باسم "مدينة الألف مئذنة". تتميز القاهرة بتاريخها الغني، فهي تمزج بشكل مثالي بين الحداثة والثقافة القديمة.

يورك

يورك هي وجهة إنجليزية جذابة
في يورك الإنجليزية، يمكنك السير في شارع شامبلز، أحد أشهر شوارع يورك، وتسلق برج كليفورد، والاستمتاع بالنوافذ الزجاجية الملونة في كاتدرائية يورك مينستر الشهيرة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المشاركة في لقاء ثقافي في العديد من المتاحف المميزة.

بودابست
بودابست، والتي تسمى أيضًا "باريس الصغيرة" في وسط أوروبا، هي أكبر مدينة في المجر. تقع بودابست في الجزء الأوسط من المجر. وهي تمتد على نهر الدانوب، وتنقسم المدينة إلى قسمين: بودا على الضفة الغربية وبست على الضفة الشرقية. وترتبط هاتان المنطقتان بالعديد من الجسور المميزة، مما يخلق تباينًا آسرًا بين جانب بودا التاريخي الجبلي وجانب بيست الصاخب والنابض بالحياة. تشتهر بودابست بتاريخها الغني، وهندستها المعمارية المذهلة، والحمامات الحرارية، ونهر الدانوب، والمشهد الثقافي النابض بالحياة، والمأكولات اللذيذة. تشتهر بودابست بحماماتها الحرارية التي كانت مستخدمة منذ العصر الروماني. توفر هذه الحمامات المجددة للنشاط تجربة فريدة ومريحة ومثالية للاسترخاء بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية. المحدودة.

ليما

لقطة لمدينة ليما عاصمة البيرو
ليما هي عاصمة بيرو وأكبر مدنها وتعد المنطقة الحضرية الأكثر شعبية في بيرو. المناخ في ليما يتغير باستمرار من معتدل إلى دافئ. إن الجو ليس باردا ولا شديد الحرارة. تتميز الهندسة المعمارية في ليما بمزيج من الأساليب. يمكن للمرء بسهولة العثور على الهندسة المعمارية الاستعمارية المبكرة والأساليب الكلاسيكية الجديدة وفن الآرت نوفو على الرغم من ظهور الأساليب الكلاسيكية الجديدة وفن الآرت نوفو بعد الاستقلال. ليما هي أكبر مدينة في بيرو وهي مليئة بالثقافة والتاريخ وهي موطن لأكبر عدد من المتاحف في البلاد، وأبرزها المتحف الوطني للآثار ومتحف الفن في ليما. طورت ليما صناعة سياحية تتميز بمركزها التاريخي ومواقعها الأثرية والمتاحف والمعارض الفنية والمهرجانات. تشتهر بمشهدها الغذائي النابض بالحياة، والذي يشمل التخصصات من الطبخ الساحلي التقليدي إلى المأكولات العالمية الراقية.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أبرز الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل في نوفمبر

أفضل الأوقات لزيارة بالي والاستمتاع بمعالمها السياحية الجذّابة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الوجهات السياحية التي تتصدر قائمة المسافرين في 2024 أبرز الوجهات السياحية التي تتصدر قائمة المسافرين في 2024



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon