توقيت القاهرة المحلي 00:19:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعد منطقة مهمة لمحبي الإبحار وركوب الأمواج

أبرز ما يميز شواطىء مدينة فيانا دو كاستيلو البرتغالية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز ما يميز شواطىء مدينة فيانا دو كاستيلو البرتغالية

شواطئ مدينة فيانا دو كاستيلو
لشبونة ـ ناجي دياب

تعد شواطئ مدينة فيانا دو كاستيلو، في منطقة الشمال في البرتغال ، من أجمل الشواطئ في البلاد، حيث نادرًا ما تجد ازدحامًا كبيرًا في هذه المساحات الواسعة من الرمال المدعومة بأشجار الصنوبر الكبيرة والمياة الفيروزية، كما أنها تشتهر بالرياح المتكررة ، والتي تعد منطقة مهمة لمحبي الإبحار وركوب الأمواج الشراعية , كما أن شاطئ كابيديلو، على بعد حوالي 25 كم من الحدود الإسبانية ، هو مكان مناسب أيضًا لمحبي تلك الرياضات، حيث يقدم فندق ومنتجع "FeelViana"، المنتجع الرياضي الجديد الذي أطلقه عاشق الرياضة خوسيه سامبايو، كل يا يحلم به المتحمسين ومحبي ركوب الأمواج وكذلك أصدقاءهم وأسرهم الأقل حماسة.

أبرز ما يميز شواطىء مدينة فيانا دو كاستيلو البرتغالية

يذكرأن فندق "فيليفيانا" شارك في جولة "GKA Kitesurf" العالمية وكأس العالم لرياضة ركوب الأمواج ، الذي أقيم هناك في يونيو / حزيران  في حين يمكن للمبتدئين أخذ دروس في المدرسة في الموقع قبل أن يصلوا إلى المحيط لمساعدتهم في ممارسة الرياضة بشكل احترافي.

ويوفر المنتجع رياضة ركوب الأمواج على البحر أو نهر ليما القريب ، كما أن على الأرض يوفر المنتجع الكثير من الأشياء التي يمكن أن تقوم بها أيضًا، وتضم قائمة طويلة من الأنشطة  مثل اليوغا ، الجري ، الرحلات ، ركوب الدراجات (مئات الكيلومترات من المسارات على الشواطئ ، الأنهار والجبال) - وبالطبع ، هناك دائمًا خيار الاسترخاء في المسبح وتناول فطائر الكاسترد البرتغالية .

وتبدو الغرف ذات الـ46 طابقًا والمقصورات التسعة التي تقع في الغابة على بعد خمس دقائق من الشاطئ ، وكأنها مركز تسوق مركزي, إنها كلها حديثة ورائعة ، الكثير من الصنوبر والزجاج ، مع تصميمات داخلية تشعرك وكأنك كنت في منزل أحد الأصدقاء. ولكن على الرغم من المظاهر الأنيقة ، إلا أن الفندق مناسب للأطفال ، مع نادي أطفال مزدحم يرحب بالضيوف الصغار.

ويمكن لعشاق ركوب الدراجات الاستمتاع  حول مسار كيير في الموقع ، فإن جولة بالدراجة بصحبة مرشد هي طريقة رائعة لاستكشاف المنطقة ويوجد مجموعة من الخيارات من المسارات، مثل مسار الدراجة الجبلية على بُعد 22 كم فقط إلى 164 كم حيث يدخل طريق ليما عبر نهر البرتغال , هناك أيضًا خيار لاستكشاف المنطقة بشكل مستقل على دراجة مستأجرة مع نظام تحديد المواقع العالمي.

تقع المدينة التاريخية فيانا دو كاستيلو على بعد 45 ميلا شمال بورتو ، وتقع على الضفة المقابلة من ليما ، واحدة من أكثر الطرق متعة للوصول إلى هناك على دراجة , والفندق لديه مطعم رئيسي واحد ، بالإضافة إلى حانة مميزة للاسترخاء وبار شاطئ صغير يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة , الغذاء مبتكر وحسن التنفيذ ، ولكن ليس رخيصًا ولكن يمكنك تناول فيليه سمك السلمون والبطاطس المسلوقة وهي قائمة طعام رئيسية - على الرغم من أن هذا المكون البرتغالي نادرًا ما يؤكل طازجًا؛ إنه مجففًا ومملحًا ولكنه ألذ بكثير مما يبدو عليه.

 يحتوي الفندق على سبا مع قائمة كاملة من العلاجات ومسبح داخلي وساونا وحمام تركي , و تم توفير الرحلة من قبل شركة Healthy Holiday ، لـ سبع ليالٍ في FeelViana بتكلفة تبدأ من 695 جنيها استرلينيًا، بما في ذلك رحلات الإفطار والرحلات من جاتويك إلى بورتو,  الأنشطة الإضافية: مثل اليوغا من 15 جنيهًا إسترلينيًا ، وجولات بالدراجة مع مرشد من 30 يورو ، ودروس ركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية لمدة ثلاث ساعات يورو 150

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز ما يميز شواطىء مدينة فيانا دو كاستيلو البرتغالية أبرز ما يميز شواطىء مدينة فيانا دو كاستيلو البرتغالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon