توقيت القاهرة المحلي 13:08:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بينانغ تجمع بين روائع الشرق والغرب في مزيج مذهل وتراث ثقافي مُميز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بينانغ تجمع بين روائع الشرق والغرب في مزيج مذهل وتراث ثقافي مُميز

شواطئ ماليزيا
القاهرة ـ مصر اليوم

تجمع بينانغ بين روائع الشرق والغرب في مزيج مذهل، وتراث ثقافي مذهل. استعد لتعيش تجربة مبهجة في واحدة من أكثر المراكز العصرية تطوراً في ماليزيا. استمتع برحلة استثنائية عندما تحجز رحلة طيران إلى بينانغ، ماليزيا، مع الخطوط الجوية القطرية.

تتألق بينانغ بمعالمها المتنوعة، التي تعكس تراث المدينة الغني. ستكتشف عالماً حيث يجتمع التاريخ والتقاليد والطبيعة بانسجام يفوق الخيال. تتمتع عاصمة بينانغ، مدينة جورج تاون، بتاريخ حافل وشوارع مزخرفة بالمباني التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية. كل مبنى يحمل قصة فريدة يمكنك اكتشافها عندما تشارك في جولة سياحية تعريفية تكشف لك أسرار هذه المنطقة.
هضبة بينانغ

تضم هضبة بينانغ، التي ترتفع 821 متراً فوق سطح البحر، واحدة من أروع وأفخم القصور الاستعمارية القديمة في المنطقة. تحولت الآن إلى تجمع للمتاجر والمطاعم التي تُغني زيارة السكان المحليين والسياح على حد سواء.

بعد رحلة مشوقة عبر العربات المعلقة، يمكنك أن تطل على مدينة بينانغ من قمة هضبة المدينة. ولن تكتمل رحلتك إلى بينانغ دون زيارة شاطئ باتو فيرينغي، الذي يمتد بأجواء ساحرة من الرمال الذهبية والمناظر الشاطئية المذهلة التي تمنحك الاسترخاء بعد جولة صاخبة في المدينة. يجتمع الباعة المحليون في المساء لعرض بضائعهم المتنوعة والفريدة.
مزارات ممتعة

في بينانغ، تجتمع الثقافة والتاريخ والطبيعة في تجربة ساحرة لا تُنسى. استمتع بتجوالك في المدينة المذهلة واستكشف ما تقدمه من روعة وجمال لزائريها.

حي جورج تاون الساحر: اكتشف جمال حي جورج تاون الساحر في بينانغ، في الجزء الخلفي من هذا الحي التاريخي، ستجد رصيف إصلاح السفن التقليدي، وهو مَعلم فريد يعكس تراث المدينة البحري ويجذب الزوار بسحره الخاص. إنه موطن لأكثر من خمس قبائل صينية رئيسية، وتجد فيه تنوعًا ثقافيًا مذهلًا. استمتع بالهدوء الساحر لهذه المنطقة، حيث تنتشر المنازل البسيطة والأكواخ الساحرة. هنا، يمكنك الاستمتاع بجو حقبة ماضية، حيث كان هذا المرفأ مركزًا تجاريًا رئيسيًا قبل أكثر من قرن من الزمان.

المنتزه الوطني في بانتاي أتشيلل: لا تفوت هذه الزيارة، حيث ستغمرك في جمال طبيعتها الساحرة. ستجد هنا غابات استوائية خلابة، وشلالات رائعة، ومسارات مشي مدهشة تأخذك في رحلة استكشافية مثيرة. استمتع بالتنوع البيولوجي الذي يزخر به المنتزه واستمتع بتجربة فريدة من نوعها.

معبد كابيتان كلينج، وهو معبد هندوسي تاريخي يعد أحد أقدم المعابد في ماليزيا. ستدهشك التفاصيل الفنية الرائعة والأجواء الروحية في هذا المكان المقدس. وكذلك، قم بزيارة معبد دقاق تمبورونغ، وهو معبد تايلاندي جميل يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. استكشف الهندسة المعمارية الرائعة والتماثيل الأثرية واستمتع بالأجواء الهادئة والروحانية.

رحلات بحرية: إذا كنت مغرمًا بالأنشطة البحرية، فستجد في بينانغ الكثير لتستمتع به. قم بركوب الزوارق التقليدية واستمتع بجولة بحرية رائعة، أو انغمس في عالم الغوص واستكشف جمال المرجان والحياة البحرية المذهلة، أو قم بركوب الأمواج الخلابة. ستتمتع بالشمس الدافئة والرمال الناعمة والمياه الفيروزية الجميلة.
الطعام الماليزي

يعتبر الطهي الماليزي أيضاً جزءاً لا يتجزأ من تجربة بينانغ. يمكنك تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية في المطاعم والمحال التجارية في جميع أنحاء المدينة. تتميز المأكولات الماليزية بتنوعها وتأثيراتها المتعددة من الثقافات المختلفة، مثل الصينية والهندية والمالية. لا تفوت فرصة تجربة النكهات الفريدة والأطباق المميزة التي تقدمها بينانغ.
متعة التسوق

إذا كنت مهتماً بالتسوق، فستجد في بينانغ العديد من المراكز التجارية والأسواق التقليدية حيث يمكنك شراء الهدايا والسلع التذكارية المحلية. ستجد أيضًا العديد من المتاجر التي تبيع الحرف اليدوية والمنتجات الفنية التقليدية، ومنها:

    كومتار: يُعد واحدًا من أكبر المراكز التجارية في بينانغ. يحتوي المركز على مجموعة واسعة من المحلات التجارية العالمية والمحلية، بما في ذلك الملابس والإلكترونيات والمجوهرات والمستحضرات التجميل والمطاعم.
    جورج تاون: يقع في قلب مدينة جورج تاون، وهو مكتظ بالمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. يمكنك شراء الهدايا والسلع المحلية والحرف اليدوية الفريدة في هذا المركز التجاري الحديث.
    راجا: يُعد من أقدم الأسواق التقليدية في بينانغ. يمتد السوق في شارع راجا، ويوفر مجموعة متنوعة من البضائع مثل الملابس والحرف اليدوية والمجوهرات والتحف والتوابل المحلية. يُعد سوق راجا مكانًا رائعًا لاكتشاف التراث المحلي والتسوق بأسعار معقولة.
    لورونج باكو: يقع هذا السوق في منطقة باتو فرينغي، وهو مركز تسوق شهير بين السكان المحليين والسياح. يوفر السوق العديد من المحلات التي تبيع الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمنتجات الإلكترونية والهدايا التذكارية.
    تشوك تشاي كو: يُعد سوق تشوك تشاي كو واحدًا من أشهر الأسواق الليلية في بينانغ. يقدم السوق تجربة تسوق ممتعة في أجواء حية ومليئة بالأصوات والروائح. يمكنك شراء الملابس والإكسسوارات والمأكولات المحلية والحرف اليدوية في هذا السوق.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بينانغ تجمع بين روائع الشرق والغرب في مزيج مذهل وتراث ثقافي مُميز بينانغ تجمع بين روائع الشرق والغرب في مزيج مذهل وتراث ثقافي مُميز



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

"يوتيوب" يحذف حساب وزارة الخارجية الإيرانية
  مصر اليوم - يوتيوب يحذف حساب وزارة الخارجية الإيرانية

GMT 21:35 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

مونشنجلادباخ مصدوم من تعليقات جماهيره العنصرية

GMT 01:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

محمد هنيدي يكشف عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

GMT 10:29 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

إيهود باراك يمدح حسني مبارك ويصفه بـ"الفرعون"

GMT 22:53 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أول ظهور لـ والدة وخالة النجمة زينة

GMT 17:59 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

مصرع عروسين إثر تسريب غاز منزلي في بني سويف

GMT 18:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ديانج يغيب عن مران الأهلي في ملعب التتش للإصابة

GMT 11:17 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هنادي مهنا وجميلة عوض ومي الغيطي مراهقات في «بنات ثانوي»

GMT 02:15 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالة جريئة لكنزي عمرو دياب في أحدث ظهور لها

GMT 01:50 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

محمد فؤاد يؤكد على حبه للجيش وللشعب المصري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon