توقيت القاهرة المحلي 02:51:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يُعد الأول من نوعة والذى ينقل نزلائه حول العالم

استمتع بعطلة داخل فندق 700.000 Heures

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استمتع بعطلة داخل فندق 700.000 Heures

فندق 700.000 Heures
باريس - مارينا منصف

كشفت إحصائية أن الشخص العادي لديه 700.000 ساعة للعيش، وهو الأمر الذي دفع الفرنسي تييري Teyssier لإنشاء "فندق متجول" 700.000 Heures. وعلى الرغم من أن الخدمات اللوجستية معقدة، إلا أن المفهوم بسيط وهو كالتالي: فندق سيأخذ عدد تلك الساعات لإقامة عابرة في موقع مختلفة وجديدة تمامًا لتوفير مغامرات لا يمكن تكرارها.
استمتع بعطلة داخل فندق 700000 heures

منازل رائعة

وسيقيم الضيوف في منازل خاصة رائعة لا يمكن الوصول إليها عادةً من قبل الجمهور؛ وسيوفر المطلعون على الموقع وصولاً متميزًا إلى مناطق الجذب الأكثر استثنائية في المنطقة  وسوف تبرز المفاجآت الفخمة طوال الوقت. ومن الأماكن التى ستقام بها الزيارات دار المغاربة المعروفة بـ دار أحلام ، فإن Teyssier قد استغل لفرصة وسنوات من الخبرة لتوفير عروض غير مسبوقة.

دار الأحلام

ومثلما يمكن للضيوف في دار الأحلام اختيار مكان تناول الطعام، سيأكل الزوار القادمون لفندق  Teyssier المتجولة فى المكان الذي يرغبون فيه. ويجري تعزيز المفهوم لإنشاء "فندق بلا حدود" يمكن تعديله حسب الرغبة لتوفير تجربة شخصية لكل ضيف. ويبدأ المشروع في سبتمبر في جاليانو ديل كابو، سالنتو في جنوب إيطاليا، مع الإقامة فى قصر قديم واسع مزين برسوم جدارية وفسيفساء. يُمكن للضيوف السفر إلى الريف في سيارة  فيات 500 العتيق، والغوص مع قنافذ البحر وتناول الطعام على المعكرونة الطازجة في ساحة فناء مكان الإقامة المضاء بالشموع.

مزارعوا الكروم

وبما أن سالنتو هي واحدة من أقدم مناطق إنتاج النبيذ في العالم، فإن شركة أوينوفيلز ستحتاج دون شك إلى فريق 700.000 Heures لتسهيل جولة في مزارع الكروم في المنطقة وسيسعد الفريق بذلك.
استمتع بعطلة داخل فندق 700000 heures

وينبثق المشروع في نوفمبر، في منطقة سيم ريب، وسيقوم الضيوف بجولة في جيوب معزولة في معابد أنغكور، ويقيمون في واحد من أفخم المنازل الخشبية في كمبوديا. وفي العام القادم سيقام هذا في لينكوس مارانهينزز في شمال البرازيل، حيث يقيم الضيوف في منزل على شاطئ البحيرة بالقرب من الكثبان الرملية.

ومن المرجح أن تشكل الملذات البسيطة جزءًا هامًا من خط سير الرحلة: الإبحار أو ركوب الأمواج الشراعي، وحفلات الشواء على مهل، و الاستمتاع حفاة في حانة الشاطئ في الهواء الطلق.

ومع ذلك التفاصيل الأخرى شحيحة في الوقت الحالي. وبما أن كل مشروع ورحلة ستكون كاملة ومنفصلة بذاتها، فإن المجموعة الكاملة من الاحتمالات التي ستكون متاحة للضيوف ستكون مغلقة لهم فقط. وسيكون الوصول إلى الرحلات مقيدًا أيضًا لهم الشخصياً.

وتعتزم شركة Teyssier بناء المفهوم من خلال تطوير نادي للأعضاء يسمى Le Cercle des Amazirs ، مع رسوم عضوية تبدأ من 2000 يورو (وهو المبلغ الذي يتم استرداده مقابل أي إقامة محجوزة). فضلا عن البقاء في خصائص700.000. Heures ، سيكون الأعضاء قادرين على المشاركة في الرحلات الكشفية. والاستمتاع بوصول خاص للفنانين المرتبطين بالمشروع؛ والاستمتاع بالأحداث الخاصة في مواقع مختلفة مثيرة للاهتمام على مدار العام.؛ إنه عرض طموح وغير مألوف ، في حين أن الضيوف المحتملين ملزمون باستثمار ثقة كبيرة (ورأس المال) في رؤية Teyssier ، فإن تألقه في السفر الفاخر والخلفية في المسرح قد أعطى آمالاً كبيرة بأن شيئًا مثيرًا ومثيرًا ومثيرًا على وشك أن يتم رفعه . من جانبه ، وعد تيسيير أن كل ساعة يقضيها مع 700'000 هيز ستحظى بلحظة سحرية خاصة بها.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بعطلة داخل فندق 700000 heures استمتع بعطلة داخل فندق 700000 heures



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon