توقيت القاهرة المحلي 15:31:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرزها "سهل حشيش" في مصر وبورتوفينو الإيطالية

وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم

منطقة المنتجعات السياحية "سهل حشيش"
القاهرة - مصر اليوم

يُعد شهر فبراير / شباط الشهر الأكثر رومانسية خلال العام فهو شهر الاحتفال بعيد الحب حول العالم ويمكن خلاله الاستمتاع بقضاء عطلة هادئة مفعمة بالاسترخاء والرومانسية بعيداً عن صخب الحياة، وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة ذات الطابع الرومانسي والمشاهد الشاعرية التي تزيد من سحر أجواء العطلات في شهر فبراير وتجعلها ذكرى فريدة في القلب.

سهل حشيش

تقع منطقة المنتجعات السياحية "سهل حشيش"، بالقرب من مدينة الغردقة في مصر بإطلالة خلابة على البحر الأحمر ومجموعة متنوعة من أفخم الفنادق والمنتجعات والفيلات الشاطئية.

وتعد سهل حشيش مثالية لممارسة السباحة والرياضات المائية مثل الغوص، كما توفر أجواء متألقة بمشاهد البحر واليخوت الفاخرة وملاعب الغولف وأرقى المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

هايدلبرغ

تتمتع مدينة هايدلبرغ بسحر المشاهد الطبيعية فهي يتخللها النهر وحافلة بالحدائق وتتزين بالهندسة المعمارية التاريخية من العصور الوسطى كما تقدم تجارب تذوق رائعة وملهمة، ويمكن في هايدلبرغ الاستمتاع بأوقات استجمام لا تنسى في شوارع وأزقة البلدة القديمة واستكشاف أهم المعالم التاريخية مثل قلعة هايدلبرغ وزيارة جسر كارل ثيودور المرتبط بالحب والرومانسية.

كما تتألق المدينة بأهم المباني القوطية مثل دير القديس ميشيل وممشى الفلاسفة ويمكن الاستمتاع بزيارة حديقة هايدلبرغ التاريخية وتلة مقعد الملك التي توفر مناظر بانورامية خلابة للمدينة.

بورتوفينو

بورتوفينو قرية ايطاليا في جنوة ارتبطت بالرومانسية والاسترخاء وعشقها الفنانين والرسامين لمشاهدها الخلابة، في تتألق بالعمارة الملونة في مدرجات على البحر المتوسط والشواطئ والمنتجعات.

ويمكن في بورتوفينو التعرف على الطعام الايطالي الأصيل من الريف وتجربة الابحار بالقوارب أو ممارسة السباحة والاستجمام في مقاهي ومطاعم مطلة على الميناء.

كما تضم القرية العديد من المعالم التاريخية الساحرة مثل الكنائس والكاتدرائيات والقصور ويمكن التجول بين أرجاء القرية في أزقتها الضيقة سيراً على الأقدام واستكشاف مزارع الليمون والزيتون الفاتنة.

موريشيوس

موريشيوس وجهة رومانسية رائعة في شرق افريقيا وهي جزيرة بركانية تتمتع بإطلالة خلابة على مياه المحيط الهندي الفيروزية حيث متعة الاستجمام على الشواطئ ذات الرمال البيضاء وأشجار النخيل.

ويمكن في موريشيوس قضاء عطلة ممتعة بالاستمتاع بالسباحة والغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والسلاحف النادرة وزيارة الحدائق النباتية التي تشكلت بفعل البراكين وزيارة الكهوف البركانية الخلابة.

نيون

أفنيون مدينة فرنسية ساحرة تستحق الاكتشاف فهي تقع في الريف الفرنسي موفرة أجواء الاستجمام مع العمارة التاريخية من العصور الوسطى والحدائق والمروج والتلال الجبلية الخلابة.

ويمكن في أفنيون قضاء أمتع الأوقات بين المقاهي والمطاعم الجذابة في الساحات التاريخية وزيارة الشوارع العتيقة المرصوفة بالحصى لاستكشاف أهم المباني التاريخية ذات الطابع القوطي والمتاحف الرائعة

وتتميز أفنيون بالأجواء الفرنسية الرومانسية مثل باريس ولكن مع هدوء حالم بعيداً عن صخب العاصمة، حيث يمكن تناول القهوة في مقاهي ميدان الساعة أو زيارة دار الأوبرا التاريخية وقصر الباباوات من العصور الوسطى والاستجمام في حديقة روشيه دي دوم.

طليطلة

تعد طليطلة واحدة من المدن السياحية الرائعة في أسبانيا برغم أنها لا تحظى بشهرة مدريد وبرشلونة، وهي تتمتع بالمعالم التاريخية وسحر الطبيعة وروعة الحدائق ذات المناظر الخلابة.

وتتميز طليلطة بإرث تاريخي رائع حيث يمكن زيارة أهم المعالم من العصور الوسطى مثل جسر القنطرة وكاتدرائية طليطلة والمعالم التي تعود الى الحضارة العربية مثل ساحة الدواب ومسجد المردوم .

كما يمكن استكشاف البلدة القديمة ذات المقاهي والمطاعم الساحرة والأسوار الأثرية و الاستمتاع بروعة الطبيعة في المدينة التي اختارها الملوك لقضاء العطلات في الحديقة النباتية ومشهد نهر تاجا.

قد يهمك أيضا :  

"مجموعة جميرا" تفتتح منتجع الوثبة الصحراوي في أبوظبي

تعرف على أفضل المنتجعات في بالي لقضاء عطلة مميزة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو ـ مصر اليوم

GMT 20:55 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

حقيقة سبب دعوة الفنانة مها أحمد بوفاة ابنها

GMT 22:07 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

تجميد وإيقاف كهربا بـ تعليمات من الخطيب

GMT 10:39 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل عطور العود التي تمنحك إطلالة راقية

GMT 20:31 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

«فيدرر وديوكوفيتش» مواجهة تتكرر للمرة الـ 50

GMT 09:33 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة عطور زيتية جديدة من الرصاصي للعطور

GMT 12:27 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

نادي يوفنتوس يخطط لتجديد عقد كريستيانو رونالدو حتى 2023

GMT 21:13 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أتلتيكو مدريد الأسباني يكشف إصابة لاعبه توماس ليمار

GMT 01:01 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

خروج سوزان مبارك من المستشفي بعد إجراء عملية جراحية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon