توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تشتهر بمشهدها الفني النابض بالحياة والعديد من المناطق الثقافية

4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى "شيكاغو"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى شيكاغو

الاماكن السياحية في شيكاغو
شيكاغو ـ مصر اليوم

الاماكن السياحية في شيكاغو منوعة وتجذب المسافرين من أنحاء العالم كافة. شيكاغو هي "مدينة الرياح" كما يطلق عليها في الغالب، تقع على ضفاف بحيرة ميشيغان، وتشتهر بمشهدها الفني النابض بالحياة، والعديد من مناطق الجذب الثقافية ، والتسوق، والهندسة المعمارية اللافتة. تتمتع المدينة بسمعة عالمية باعتبارها نقطة محورية في العمارة والفن من القرن العشرين ، مع المهندسين المعماريين مثل لويس سوليفان، وفرانك لويد رايت، وفنانين مثل بيكاسو وميرو ودوبوفيت وشاجال.

معهد شيكاغو للفنون
معهد شيكاغو للفنون هو متحف عالمي يضم مئات الآلاف من الأعمال الفنية. تمتد المجموعة المتنوعة لآلاف السنين وتتضمن قطعًا من مجموعة متنوعة من الوسائط، بما في ذلك الرسم والمطبوعات والتصوير والنحت، والفنون الزخرفية والمنسوجات، والرسومات المعمارية، والمزيد. يشتهر المعهد بمجموعته من اللوحات الانطباعية وما بعد الانطباعية.
بُني المبنى الرئيس، الذي صممه شبلي وروتان وكوليدج بأسلوب الفنون الحيوية ، من أجل المعرض الكولومبي لسنة 1893 في العالم. تم إضافة العديد من المباني الأخرى على مر السنين واليوم تبلغ مساحة المجمّع 400000 قدم مربع.

حديقة الألفية
تُعتبر حديقة الألفية جزءًا من غرانت بارك الأكبر حجمًا، وتقع في وسط مدينة شيكاغو ويحدها شارع ميشيغان من الغرب ، ومدينة كولومبوس درايف من الشرق ، وشارع راندولف من الشمال ، وشارع مونرو من الجنوب. محورها هو اسم البوابة السحابية الذي يبلغ طوله 110 أطنان، والذي يحتوي على سطح مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ يشبه المرآة، مستوحى من الزئبق السائل. يعكس المحيط ، بما في ذلك المباني والسماء والسياح الذين يمشون عبر القوس المركزي.

أقرأ أيضًا:

الأسعار المخفضة للتذاكر حيلة تجذب المسافرين في أوروبا

نافورة باكنغهام
بُنيت نافورة باكنغهام سنة 1927 كتبرع من العائلة ، وهي واحدة من أكبرها في العالم. صُممت النافورة المركزية على طراز أرت ديكو الشهير في هذه الفترة ، بأربعة فرس بحري يمثلون الولايات المتاخمة لبحيرة ميشيغان. من الثامنة صباحًا حتى الحادية عشرة ليلًا ، تطلق البحيرة 15000 غالون من المياه عبر ما يقرب من 200 فوهة كل دقيقة، لإنشاء عرض مثير للإعجاب. بعد الغسق ، يكون العرض المائي مصحوبًا بأضواء. النافورة هي النقطة المحورية المركزية في غرانت بارك ، وهي مساحة عامة شاسعة في شيكاغو تحتوي على العديد من مناطق الجذب والحدائق الأصغر مثل حديقة الألفية ، والتي تشبه حديقة سنترال بارك ، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب في مدينة نيويورك. يعدّ متحف الحرم الجامعي، أحد المواقع السياحية الرئيسة في الحديقة ، موطن متحف فيلد للتاريخ الطبيعي ، ومعهد شيكاغو للفنون ، و Adler Planetarium وShedd Aquarium. يعد Grant Park أيضًا موطنًا للعديد من الحدائق والمرافق الترفيهية ، ويستضيف الأحداث ، بما في ذلك مهرجانات الموسيقى والطعام.

لينكولن بارك
لنكولن بارك تمتد على مساحة ستة أميال من المساحات الخضراء على طول بحيرة ميشيغان ، وأكبر حديقة في شيكاغو. هذه الحديقة الشعبية هي موطن حديقة Lincoln Park Conservatory الجميلة وحديقة حيوان Lincoln Park Zoo ، وهي واحدة من أقدم حدائق الحيوان في البلاد. كما يوجد هنا متحف Peggy Notebaertالطبيعي ومتحف Chicago History. بالنسبة لأولئك الذين يريدون ببساطة الاستمتاع بالفضاء الخارجي ، توجد ملاعب ومسارات للدراجات ومسارات للركض، وشواطئ. يمكن للزائرين مشاهدة عدد من التماثيل المهمّة وقطع الفن العام داخل حدائق المتنزه، بما في ذلك تمثال لينكولن الدائم في أوغسطس (1887).

وقد يهمك أيضًا:

ركاب طائرة أميركية يتفاجؤون بخفاش يحلق داخل المقصورة ويصيب المسافرين بصدمة

أماكن الترفيه في المملكة العربية السعودية خلال العيد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى شيكاغو 4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى شيكاغو



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon