توقيت القاهرة المحلي 13:29:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في ظل عدم إمكانية السفر والبقاء في المنزل

إليكَ رحلات الأحلام التي ينبغي أن تخطّط لها من الآن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إليكَ رحلات الأحلام التي ينبغي أن تخطّط لها من الآن

الأماكن السياحية
القاهرة ـ مصر اليوم

في ظل عدم إمكانية السفر وضرورة البقاء في المنزل للمساعدة في جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد، لدينا الكثير من الوقت للتخطيط لرحلاتنا المقبلة لا بل انه وقت مثالي للقيام بذلك والتحضير لرحلاتنا التي لطالما كنا ننتظر القيام بها... ليس مبكرا ان نبدأ التحضير لرحلات تتطلب الكثير من التخطيط والبحث فلمَ لا تكون وجهتنا المقبلة رحلة السفاري الكبرى التي نحلم بها او جولة لاكتشاف قارة انتاركتيكا مثلًا؟ تابعوا مجموعة من رحلات الأحلام التي يمكننا التخطيط لها منذ الآن.

لعل الآن هو الوقت المثالي للتخطيط لرحلة السفاري المذهلة التي لطالما رغتم بها لمشاهدة موسم الهجرة العظيمة في كينيا وتنزانيا في افريقيا. ليس من الضروري معرفة الوقت بالتحديد لرحلتك بل يمكن ان نعلم اساسًا ما هي النشاطات الرئيسية التي نريد القيام بها والوجهات الضرورية وتكاليف الرحلة الأساسية. ويؤكد خبراء السفر ان هكذا رحلات تحتاج أساسا الى حجوزات قبل نحو سنة، وفي هذا الوقت الغيت الكثير من الحجوزات وبالتالي فإنها ستعود الى ما كانت عليه قبل وقف السفر ما سيعني ضغطا كبيرا للحصول على الأوقات المناسبة التي نريدها للسفر لذلك من الأفضل التخطيط الآن للسفر.

دائما ما يركز السياح الذين يزورون الهند للمرة الأولى على المثلث الذهبي الذي يضم دلهي واغرا وجايبور. فهذا المثلث الذهبي لديه الكثير ما يقدمه ليبقي الزوار منشغلين لأسابيع من قلاع موغال Mughal الى قصور راجاستثاني Rajasthani الى تاج محل وغيرها الكثير، هذه المدن تتصل بقطارات سريعة لكنها تحتاج الى تخطيط كبير ودقيق للحصول على رحلة ممتعة وشاملة. كما ان الكثيرين يرغبون مثلا بزيارة مدينة اودايبور Udaipur كذلك التي تعرف بمدينة البحيرات او الانطلاق نحو رحلة سفاري مع النمور، وبالتالي فإن الامر يحتاج الى بحث كبير وتخطيط منذ الآن لوضع جدول زمني يمكنكم الالتزام به.

ما رأيكم برحلة العمر الى قارة انتاركتيكا؟ هذه الرحلة الاستكشافية يمكن القيام بها فعليا انما تحتاج الى تخطيط كبير ومنذ وقت بعيد إذ يؤكد الخبراء انها بحاجة لتخطيط يبلغ نحو عام. شركة Ponant توفر هذا النوع من الرحلات الى انتاركتيكا التي تسمح للزوار من اكتشاف هذه القارة المذهلة وزيارة محطات البحث العلمي الموجودة هناك. مع العلم ان الرحلة يمكن القيام بها بين نوفمبر ومارس لذا فإن الوقت الآن مناسب للتخطيط لهذا النوع من الرحلات.

وقد يهمك أيضًا:

مجموعة من أجمل "فنون الشارع" في عدد من البلدان تعرف عليها

تقرير يرصد أجمل وأشهر القلاع والقصور التاريخية في إسكتلندا

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكَ رحلات الأحلام التي ينبغي أن تخطّط لها من الآن إليكَ رحلات الأحلام التي ينبغي أن تخطّط لها من الآن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon