توقيت القاهرة المحلي 00:15:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تمنحك "حديقة وادي الطيور" يومًا رائعًا ومناسبة للكبار والصغار

10 وجهات سياحية في "أغادير" المغربية تستحق الزيارة في 2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 10 وجهات سياحية في أغادير المغربية تستحق الزيارة في 2020

وجهات سياحية في "أغادير" المغربية
أغادير ـ مصر اليوم

تعتبر مدينة "أغادير" من أكبر مدن المغرب والتي تقع على شاطئ المحيط الأطلسي وبالقرب من جبال الأطلسي. مدينة اغادير هي أهم الوجهات السياحية في المغرب، وتضم العديد من المعالم السياحية والمنتجعات الرائعة، والعديد من وجهات سياحية في اغادير. سوف نستعرض لكم 10 وجهات سياحية في اغادير المغرب والتي تستحق الزيارة منها وجهات ترفيهية وطبيعية وأماكن جذب سياحية مميزة في اغادير.

قصبة أغادير
من أشهر الأماكن التي تعد وجهات سياحية في اغادير وتملك تاريخ عريق عظيم هي قصبة أغادير الأثرية. يعود تاريخ القصبة لعهد السلطان السعدي محمد، أصبحت القصبة اليوم معلم وإحدى وجهات سياحية في اغادير، يمكن زيارته لاكتشاف التاريخ العتيق والتقاط أروع الصور لغروب الشمس.

سوق الحد
أكبر الأسواق في المغرب وأكثرها شهره سوق الحد في اغادير، ويشتهر سوق الحد ببيع أنواع كثيره من السلع والفاكه والخضروات، فيمكن زيارته لشراء بعض الهدايا التذكارية وبعض الملابس التراثية الخاصة بالمنطقة، والاحتياجات الشخصية. من وجهات سياحية في اغادير الممتعة والمشوقة وتستحق الزيارة في الرحلة السياحية القادمة.

شاطئ أغادير
يعد شاطئ اغادير من أفضل وجهات سياحية في اغادير والمناسبة للعائلات والأطفال، فيمكن السباحة أو الاستلقاء على مقاعد التشمس أمام مياه البحر الخلابة والشاطئ الجميل. يميز شاطئ اغادير روحة جبال أطلس الشاهقة والتي تعد خلفية للشاطئ، منظر رائع يكمل جمال وروعة البحر.

متحف البلدي
متحف التراث الأمازيغي أو المتحف البلدي في اغادير، يعد المتحف من أهم وجهات سياحية في اغادير، فيحتوي على مظاهر الثقافة الأمازيغية المحلية، تشكليه من المجوهرات والحلى المحلية من منطقة سوس والتي تشتهر بالإنتاج الحرفي، وجهة رائعة للتعرف على تاريخ وتراث الأمازيغي واكتشاف أروع الحرف التقليدية القديمة.

وسط المدينة
من الوجهات السياحية الرائعة هي وسط المدينة، في اغادير يمكن التعرف على الثقافة والحضارة الشعبية التي يمارسها أهل المدينة في وسط المدينة. وجهات سياحية في اغادير مميزه ورائعة مثل وسط المدينة يمكن زيارتها واكتشافها

لا ميدينا دي اغادير
للتعرف على التراث المغربي المجسد في المباني القديمة بزيارة وجهات سياحية في اغادير، عليكم زيارة مدينة لا ميدينا دي اغادير السياحية، يمكن التجول في المدينة والتسوق بين العديد من المحلات الموجودة في المباني المصممة على الطراز المغربي القديم، وجهة رائع للتعرف على أهم العمارة الموجودة في أغادير.

تفراوات
تُعدّ "تفراوات" واحدة من أفضل وجهات سياحية في اغادير والتي تعد وجهة مناسبة لمحبين الطبيعة وهي ملاذ للحياة الريفية المغربية. تفراوات هي قرية في جنوب شرق اغادير على بعد 166 كم، من الرائع زيارتها لالتقاط بعض الصور التذكارية واكتشاف الطبيعة الخلابة والحياة المغربية التقليدية، وفنون ما قبل التاريخ المصنوعة على الصخر بالقرب من أنومير. وجهة رائعة في اغادير يمكن زيارتها.

حديقة وادي الطيور
الوجهة الرائعة لعائلات في اغادير حديقة وادي الطيور، الحديقة المصغرة التي تهتم بكل أنواع الطيور وبعض أنواع الحيوانات الأخرى، يمكن زيارتها واكتشاف أنواع الطيور والتعرف عليها، فتعد الحديقة من وجهات سياحية في اغادير والمناسبة للكبار والصغار.

ميناء اغادير
يعد ميناء اغادير خيار لـوجهات سياحية في اغادير المناسبة للزيارة، حيث يميز ميناء اغادير الأجواء الرائعة والمطاعم المحلية المنتشرة على الميناء، ويميز تلك المطاعم بالأكلات المغربية الأصيلة واللذيذة، ميناء اغادير وجهة سياحية رائعة لقضاء بعض الوقت في أجواء رائعة واكتشاف ألذ الأكلات المغربية في المطاعم المجودة.

وادي الجنة
من المناطق الخلابة في المغرب وهي من وجهات سياحية في اغادير، وادي الجنة الذي يبعد بحوالي 20 كم شمال المدينة، وسمي بوادي الجنة لروعة منظرها وجمال طبيعتها. وجهة رائعة تستحق الزيارة في اغادير.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وجهات سياحية للأسر والعائلات في جورجيا تستحق الزيارة

أفضل وجهات سياحية لقضاء شهر عسل مميز في باريس

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 وجهات سياحية في أغادير المغربية تستحق الزيارة في 2020 10 وجهات سياحية في أغادير المغربية تستحق الزيارة في 2020



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon