توقيت القاهرة المحلي 03:17:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -
القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في محيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى
أخبار عاجلة

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

ديكور المنزل
القاهرة - مصر اليوم

قدوم موسم جديد يعني أن الوقت قد حان لتجديد ديكورات منزلك، حتى يبدو وكأنه جاهز بالفعل للترحيب بالموسم الجديد. مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الأخيرة، يبدو أن كل الأشياء الباستيل والزهرية تسيطر على عالم تصميم المنزل، وإذا كنتِ ترغبين في دمج هذه الاتجاهات في ديكورات منزلك، فليس عليك الاستعانة بمصمم الديكور الداخلي الخاص بك لتحقيق ذلك.

قدم موقع "today" إليك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها تجديد ديكورات منزلك بسهولة من خلال الاستعانة بالمصممين ليز ماري جالفان، مؤلفة كتاب "كوخ أبيض دافئ"، وفرح مهري، مؤلفة كتاب "إلهام منزلك"، لمشاركة جميع الأشياء الضرورية لتجميل منزلك هذا الربيع.
 
يمكنك تغيير ديكورات غرفة الطعام بحيث تفتح شهيتك على الأكل، وفي فصل الربيع يمكنك شراء "مناديل الطعام" المطبوعة بأشكال مبهجة، مثل تلك المرسوم عليها شجر الليمون والبرتقال بألوانه الحيوية التي تناسب فصلي الربيع والصيف، وهي لمسة أنيقة لديكورات منزلك، وغير مكلفة في نفس الوقت.
 
على الرغم من أن وعاء التقديم الرائع هذا يبدو هشًا، إلا أنه مصنوع من الميلامين، لذلك لن يتحطم أو يتشقق أو يخدش، ويمكنك اعتباره قطعة مركزية بمفردها يمكنها تزيين منزلك، كما أنه يتناسب مع ديكورات ربيع 2021 التي تضفي لمسة من الحيوية إلى بيتك.
 
اختارت "مهري" أيضًا هذه المفارش الفاخرة التي توضع أسفل أطباق الطعام، تلك المستوحاة من الحمضيات، والتي يمكنك من خلالها تزيين ديكورات غرفة طعامك بلمسة بسيطة يمكنك الجمع بين الأزهار المناسبة لفصل الربيع بدرجة كبيرة، ولمسة الذهب التي تضفي في ديكورات منزلك لمسة من الفخامة والأناقة، وذلك من خلال اختيار "فازة" أو مزهرية لوضع الزهور والنباتات، على أن تكون مزينة بلمسة من الذهب في تصميمها.
 
اختاري الكراسي المصنوعة من الخوص القوي لديكورات شرفة منزلك أو الحديقة في الربيع، فهو يكون مقاوم للرطوبة والطقس الحار، وبغض النظر عن اللون الذي تختارينه لإكمال مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك، سيكون لديك مجموعة مثالية لجلسات الاسترخاء.

قد يهمك ايضا

ديكورات مطابخ مميزة وحديثة باللون الأخضر الداكن

اكتشفي مميزات و عيوب المواد التي تستخدم في تصميم المطابخ

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:06 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 07:55 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

كريم بنزيما يعادل رقم راؤول في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:39 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

GMT 04:13 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث تصميمات الفساتين في ربيع وصيف 2021

GMT 16:42 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

طرق لختم القرآن في شهر رمضان

GMT 14:40 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام "iOS"

GMT 04:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

إتيكيت الإفطار خارج المنزل

GMT 06:32 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

تطبيق Playstation من سوني يحقق 100 مليون عملية تحميل

GMT 04:48 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يوصي بـ4 أذكار في الفجر

GMT 21:20 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

لم تبدأ الحكاية بعد وطن وقصيدة قديمة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon