توقيت القاهرة المحلي 07:47:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

طلاء لغرف النوم
القاهرة ـ مصر اليوم

سواءً كنتِ تستمتعين بقراءة الأبراج في الجزء الخلفي من إحدى المجلات، أو تستخدمين هذا العلم كأداة للتنقل في قرارات الحياة الرئيسية، يمكن أن يوفر برجكِ فهماً أساسياً للسمات والاهتمامات المتأصلة، وحتى أوجه القصور التي تحدد شخصيتكِ.

إلى جانب ذلك، يعتقد بعض المصممين أنه يمكن استخدام المخطط الفلكي الخاص بكِ لاختيار التصميمات الرئيسية، خاصةً في غرفة النوم حيث نقضي فيها وقت راحتنا.
لذا، إذا كنتِ ترغبين في معرفة لون الطلاء، الذي يتوافق مع سمات برجكِ، فتابعي القراءة.

برج الحمل: ألوان المحيط:
من المعروف أن مواليد برج الحمل منطلقون ومندفعون، لذا يحتاجون حقاً إلى مكان هادئ للنوم، حيث يمكنهم التخلص من الضغط. وبناءً على ذلك، فإن ألوان الطلاء المستوحاة من المحيط، مثل: اللون الأزرق المخضر، أو الفيروزي، قد تكون مفيدة لهم، للحصول على الاسترخاء.

برج الثور: أحمر:
مواليد برج الثور يميلون إلى عيش حياةٍ مريحة وثابتة يحكمها الروتين، لذلك يحتاجون إلى شيء أكثر نشاطًا في بيئة نومهم؛ لتحفيز عواطفهم لا شعورياً، لذا فإن الطلاء الأحمر يمكن أن يساعد على تنشيطهم بطريقة إيجابية.

برج الجوزاء: الأخضر العشبي:
إن عقول مواليد برج الجوزاء نشطة للغاية، ويحتاجون حقاً إلى بيئة هادئة لإبطاء أنفسهم، لذا فإن اللون الأخضر العشبي يعطي صورة الاسترخاء على العشب، ويمكن أن يساعدهم على التوقف والنوم بعد يوم حافل.

برج السرطان: الأصفر:
يشعر مواليد السرطان بالراحة في منازلهم بالفعل. وبما أنهم يحكمهم القمر، سيكون من الرائع بالنسبة لهم أن تكون لديهم ألوان صفراء لإضاءة حياتهم النموذجية أثناء النوم.
ورغم أن لون الطلاء السعيد هذا يرتبط عادةً بمساحات مشرقة ومفعمة بالحيوية، فإن بعض الظلال من اللون الأصفر يمكن أن تكون مهدئة أيضاً.

برج الأسد: الرمادي الفضي:
مواليد الأسد عاطفيون وديناميكيون للغاية، إنهم يدفعون طاقتهم إلى الخارج، ويمكن أن تكون هذه الطاقة النارية الثابتة بمثابة عدم محفز للنوم، لذلك يوصي باختيار لون طلاء رمادي فضي يشبه القمر، لأن الشمس تحكم مواليد برج الأسد، وبما أن القمر يحكم النوم، فإنه سيساعدهم على النوم.

برج العذراء: الأزرق:
يميل مواليد برج العذراء إلى أن يكونوا محددين، وقد تكون لديهم بالفعل أفكار محددة حول نوع تصميم غرفة النوم، الذي سيساعدهم على الشعور براحة أكبر، كما أنهم معروفون بأنهم قلقون بعض الشيء، لذا فإن لون الطلاء الأزرق سوف يهدئهم.

برج الميزان: السماوي الفاتح:
مواليد برج الميزان يحبون الفن والجمال والتصميم. وبما أن حاكمهم كوكب الزهرة، فقد يرغبون في الحصول على عنصر الرومانسية في بيئة نومهم، وسيكون اللون السماوي الفاتح جميلاً وأنيقًا وعالي الجودة، وهو بالضبط ما يريده مواليد هذا البرج.

برج العقرب: اللون الوردي الفاتح للغاية:
مواليد برج العقرب، ذوو الطبقات، يميلون إلى قضاء الكثير من الوقت في الظلام. لذا، يجب عليهم اختيار لون طلاء يبدو خفيفاً وأثيرياً، كما أنهم يتمتعون بحياة أحلام نشطة للغاية، وشيء مثل اللون الوردي الفاتح للغاية سيكون جميلًا.

برج القوس: الأخضر الزيتوني:
عندما يتعلق الأمر بأفضل لون لطلاء غرفة النوم لمواليد برج القوس، فإن الأخضر الزيتوني هو ما يحتاجونه، إذ إنهم يحبون استكشاف الأماكن الخارجية، ومن غير المرجح أن يقضوا وقتاً في المنزل، فهو مجرد مكان لراحتهم، أي أنهم يريدون شيئاً أخضر؛ لأنه سيذكرهم بالأرض والطبيعة.

برج الجدي: البيج:
يمكن أن يكون مواليد برج الجدي طموحين للغاية، لكنهم أيضا عمليون وتقليديون، وسيكون البيج لوناً مريحاً لهم للحصول على الاسترخاء.

برج الدلو: البنفسجي:
يفتخر مواليد برج الدلو بكونهم متفردين، لذلك سيحبون لون غرفة النوم الذي لا يعتبر طبيعياً بالنسبة لمعظم الناس، مثل اللون البنفسجي أو أي شيء ذي لون أرجواني؛ لأنه غير معتاد بعض الشيء.

برج الحوت: الأرجواني الزاهي (الخبازي):
عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل لون لطلاء غرفة نوم برج الحوت، فيمكن التفكير في الأيام الحالمة التي نقضيها على الشاطئ، إذ يريد الحوت بيئة حسية وهادئة ودافئة، ولأنه من الأبراج المائية، فإنه يحب المحيط، وسيكون هذا اللون مناسباً له، وسيذكره بالمرجان.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أفكار لإضافة اللون الأزرق في ديكور غرفة النوم

أفكار لتغير ديكورغرفة النوم الخريفية

 

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon