توقيت القاهرة المحلي 00:43:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اعتمدي المنقوش بالأشكال الهندسية والتصاميم الكلاسيكية

إليكِ طُرق استخدام ورق الجدران في ديكور المنزل اكتشفيها بنفسك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إليكِ طُرق استخدام ورق الجدران في ديكور المنزل اكتشفيها بنفسك

ألوان ورق جدران
القاهرة ـ مصر اليوم

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام ديكورات ورق جدران لتزيين منازلهم، حيث أنها طريقة مناسبة لتزيين المنزل دون الكثير من التكاليف المادية، وذلك لأن اسعار ورق الجدران تعد أقل من غيرها من أنواع ديكور جدران المنازل، ولكن هل فكرت يوماً في طرق بديلة لاستخدام ورق الجدران لتزيين المنزل؟ تعد ديكورات ورق حائط المنزل من أفضل الطرق لتزيينه وإظهار ذوقك الخاص، حيث تختلف اشكال ورق حائط أو ورق جدران 2020 كثيراً لتشمل ورق جدران ثلاثي الابعاد يتميز بكونه عصري ومختلف.

كما تضفي تصاميم ورق حائط ثلاثي الابعاد بعض التميز لجدران منزلك، حيث أنه يبدو في معظم الأحيان كلوحة فنية بارزة تبدو لمن يراها كأنها ثلاثية الأبعاد حقاً وليست مسطحة. من الجدير بالذكر أيضاً هو أن اشكال ورق حائط المنزل قد تختلف كلياً حسب الغرفة التي تريد أن تزيينها، إذ أنّ ورق جدران غرف نوم يختلف عن ورق جدران صالة أو ورق جدران للممر.
إن كنت تبحث باستمرار عن صور ورق جدران أو ديكورات ورق جدران مميزة، فإن هذه المقالة تضم افكار ورق جدران جديدة لتميز ديكور حائط منزلك عن غيره، وتجعله غير اعتيادي. إليك أهم افكار ورق جدران أو أفكار ديكور ورق جدران المنزل الذي سيجعل منزلك يبدو عصري ومختلف.

طرق غير تقليدية لاستخدام ديكورات ورق جدران المنازل
ورق جدران في الحمام
ديكور ورق حائط في الحمامات
سواء كنت ترغب في إضافة بعض الألوان أو النقوشات المختلفة إلى غرف منزلك، يمكن لورق الجدران تولي ذلك بأقل التكاليف والمتاعب، حيث أن معظم اسعار ورق الجدران تعد في متناول اليد، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام اشكال ورق جدران 2020المختلفة، وليست هذه فقط لتزيين جدران منزلك. إليك فيما يلي طرق فريدة من نوعها لاستخدام ديكورات ورق جدران 2020المختلفة.

تحديد المناطق او الزوايا المراد استخدامها
غرفة معيشة مع ورق جدران اخضر
اجعل الغرفة تبدو مختلفة من كل زاوية عبر استخدام ديكور ورق حائط بطرق جديدة
يمكنك استخدام ديكور ورق جدران منزلك لتحديد أو فصل مناطق معينة أصغر داخل المساحات الكبيرة، ويكون هذا الاستخدام لورق الحائط مفيداً بشكل خاص لأولئك الذين يستأجرون شقق استوديو في دبي. تعد الشقق ذات التصاميم المفتوحة صعبة التنظيم إلى حدٍ ما، لكن الاستخدام المناسب لورق الجدران يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً. يمكنك تغطية القسم المراد فصله من الجدار بورق الجدران وترك الجزء الآخر من الجدار دون تغطية، حيث سيوحي ذلك للناظر بأن الحائط الواحد يضم منطقتين مختلفتين. يمكنك استخدام هذه الطريقة لفصل المطبخ عن منطقة تناول الطعام أو تحديد منطقة العمل والمكتب في زاوية غرفة المعيشة. ننصح باختيار الألوان الفاقعة والنقوش الكبيرة والمميزة  لجذب النظر إلى مناطق شقتك المختلفة وتحديدها بطريقة فعالة.

خلفية السرير
ورق جدران خلف السرير
يمكنك استخدام ديكورات ورق جدران المنزل بطرق مختلفة وإبداعية
قد تبدو غرفة النوم غير مكتملة دون خلفية السرير المناسبة، لكنها قد تكون غالية الثمن قليلاً، لذلك ننصح باستخدام ورق جدران غرف نوم ليكون بديلاً لخلفية السرير. ما عليك سوى وضع ورق الحائط على الجدار الواقع خلف سريرك بعرض يساوي أو يزيد قليلاً عن عرض مرتبة السرير، وطول يعادل ضعفي ذلك، وتذكر أنه ليس من الضروري تغطية الجدار بالكامل، هكذا ستحصل على خلفية سرير مميزة وبأسعار مناسبة لك.

لوحات فنية
ديكورات ورق جدران
يمكنك استخدام ورق الجدران بدلاً من اللوحات الفنية لتزيين منزلك
يعد ورق الجدران المنقوش بأشكال الزهور من أفضل الأشكال المناسبة لاستخدامها كلوحات فنية بدلاً من اللوحات المعتادة، حيث أنها تعد جميلة ولافتة للنظر وذات أسعار مناسبة. ما عليك فعله هو وضع قطعة مستطيلة من ورق الجدران في إطار وتعليقها على الحائط، إذ سيبدو ورق جدران ثلاثي الابعاد ممتازاً في هذه الحالة.   

تزيين المطبخ
ورق جدران للمطبخ
لا تخف من تزيين مطبخك بورق الجدران الملون والمنقوش
يمكنك استخدام ورق الحائط المصنوع من الفاينل أو المضاد للماء لتزيين خلفية حوض المطبخ، وذلك بدلاً من استخدام البلاط الملون. ستوفر لك هذه الفكرة القليل من المال، كما تسمح لك بتغيير المظهر بسهولة، حيث أن تبديل ورق الجدران أو وضع طبقة أخرى مختلفة اللون فوقه يعد أسهل بكثير من تبديل البلاط. أما لأولئك الذين يحبون تجربة شيء مختلف، فيمكنهم تزيين باقي جدران المطبخ بورق الحائط الذي يريدونه.

تزيين الرفوف
رف مع ورق جدران
اجعل الرفوف التقليدية تبدو مذهلة باستخدام ورق الجدران المزخرف والملون
تستطيع تزيين رفوف أي شقة للايجار في دبي بكل سهولة، سواء كان ذلك للرفوف داخل الخزانة الزجاجية التي تحمل الأواني أو رف الكتب في غرفة المعيشة الخاصة بك، حيث يمكنك تزيين خلفية الرفوف باستخدام ورق الحائط المميز. ننصح باختيار ورق الحائط المنقوش بالأشكال الهندسية الملونة أو التصاميم الكلاسيكية التي تجذب النظر لهذه الأرفف المميزة.

جدران الدرج
هل تفكر بطريقة مناسبة لتزيين سلالم فيلا للايجار في دبي؟ يمكن أن تغير شكل السلالم من عادية إلى استثنائية باستخدام ورق ديكور حائط مناسب. عندما تغطي جدران الدرج الخاص بمنزلك، فإنك بالتأكيد ستلفت نظر الضيوف وغيرهم ممن يقدرون فن تزيين المنازل.

تغطية السقف
ورق جدران على السقف
يمكنك تغطية خلفية السرير والسقف معاً
يتوقع الجميع رؤية ورق الجدران على الحائط، ولكن ماذا لو استخدمت ورق الجدران على السقف؟
يمكنك أن تستخدم ورق الجدران المناسب على سقف غرفك، ومن السهل العثور على ورق حائط بتصاميم تشبه السماء أو الفضاء الخارجي، حيث أن استخدام هذا النوع سيوحي للجالس في الغرفة بأن السقف أعلى مما هو عليه، مما سيجعل غرفتك تبدو أكبر. كما يمكنك استخدام أي نوع آخر بتصاميم مختلفة لطالما كانت ألوانها متناسبة مع أثاث منزلك، وتأكد من ترك الجدران دون تغطيتها بورق الجدران وبألوان محايدة، حتى لا تتعارض مع نقوش الورق على السقف، بهذا نكون قد أنهينا قائمتنا التي ضمت طرق غير متوقعة لاستخدام ديكورات ورق جدران المنازل. نتمنى أن تساعدك هذه النصائح عند اختيار ديكورات ورق جدران مناسبة لمنزلك وذوقك الخاص.

وقد يهمك أيضًا:

نصائح لإدخال اللون الذهبي بأناقة إلى ديكور المنزل

طريقة تنسيق النقوش المختلفة معاً في ديكور المنزل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ طُرق استخدام ورق الجدران في ديكور المنزل اكتشفيها بنفسك إليكِ طُرق استخدام ورق الجدران في ديكور المنزل اكتشفيها بنفسك



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon