توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كاف يعلن إقامة مباراة الترجي والأهلي بحضور جماهيري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاف يعلن إقامة مباراة الترجي والأهلي بحضور جماهيري

القاهرة - مصر اليوم

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة الترجي والأهلي، المقرر لها، غدا السبت، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال افريقيا بحضور جماهيري. وذكر الكاف في بيان رسمي، أنه وافق على إقامة مباراة الترجي والأهلي، بحضور 5 آلاف مشجع. وشدد الكاف، على ضرورة التزام فرق الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا. في سياق آخر، كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن نتيجة «أشعة السونار» التي أجراها أحمد رمضان بيكهام لاعب وسط الفريق أمس؛ بسبب شكواه من آلام العضلة الضامة. وأوضح مدير الكرة، أن الأشعة أثبتت أن بيكهام يعاني إجهادا خفيفا في العضلة الضامة ومن ثم سيخضع لفحص طبي في الملعب قبل مران اليوم يتحدد في ضوئه قدرته على المشاركة في التدريبات ولحاقه بمباراة الترجي غدا أم لا.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة بطل تونس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. النادي الأهلي، أعلن، أمس، الخميس، سلبية المسحة الطبية للفريق الأول لكرة القدم التي خضع لها في تونس قبل مواجهة الترجي الرياضي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وانتظم علي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر الفريق بتونس. وانضم ثلاثي الفريق لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم. وجاءت قائمه الأهلي لمواجهة الترجي كالتالي: محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، مؤخرا، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتهما 19 و 26 يونيو الجاري . وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين . وأعلن الكاف تواجد الزامبي " سيكازوى " حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي  ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة . كما قرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موسيماني يواجه أزمة في مباراة الأهلي أمام الترجي غدًا

الأهلي يكشف حقيقة إصابة أكرم توفيق قبل مواجهة الترجي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاف يعلن إقامة مباراة الترجي والأهلي بحضور جماهيري كاف يعلن إقامة مباراة الترجي والأهلي بحضور جماهيري



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon