توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإعلامية علا الفارس تكشف حقيقة إنهاء عقدها مع قناة "الجزيرة" الإخبارية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإعلامية علا الفارس تكشف حقيقة إنهاء عقدها مع قناة الجزيرة الإخبارية

موقع تويتر
عمان - مصر اليوم

ردت الإعلامية الأردنية علا الفارس، مساء اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021، على الانباء المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول إنهاء قناة الجزيرة عقد العمل معها.ونشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر :" ما يهذري المهذري إلا من حر السخونة وجه مهرج". وكانت انباء قد انتشرت خلال الساعات الماضية حول تخلي قناة الجزيرة القطرية عن المذيعة الأردنية علا الفارس.في وقت سابق، نشرت الإعلامية علا الفارس عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر، برومو ظهرت فيه الاعلامية الفارس عبر شاشة الجزيرة تضمنت التقاط صور للمجتمع مع تتبع لظلال الصورة وانعكاسها وكأنها ترا الجانب الآخر غير الظاهر للجميع.

يذكر ان منصات التواصل الاجتماعي شهدت تفاعلا كبيرا مع الإعلان الذي يثته قناة الجزيرة، حيث طالب الكثير من المتابعين معرفة المزيد من تفاصيل البرنامج الذي يظهر من طريق إنتاج شارته الترويجة أنه يحمل نفسا مختلفا عن السائد البرامج التلفزيونية. تعد علا الفارس إعلامية وصحفية أردنية من أصول فلسطينية.تخرجت في الثانوية العامة بعمر السادسة عشرة والتحقت بكلية الحقوق وأنهت دراستها الجامعية بعمر التاسعة عشرة من جامعة عمان الأهلية تخصص القانون.بدأت علا الفارس مسيرتها الإعلامية في عمرٍ مبكرٍ، وتعدّ أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بعمر السابعة عشرة بحسب «مجلة اوك البريطانية»، بدأت كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات، وذلك في عام 2004 بدعم من سعد السيلاوي الذي دعمها وشجعها،[4] والتحقت بعدها إلى الأخبار في قناة إم بي سي 1 كمذيعة ومقدمة البرنامج الأخباري الاجتماعي «إم بي سي في أسبوع».

وأثارت علا الفارس جدلاً كبيرًا في أوساط الشارع العربي بعد قيامها بتغريدة عن القدس ردًا على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة فلسطين وأثارت تغريدتها ردود فعل غاضبة حيث فسرها البعض بأنها مسيئة للسعودية.في مطلع عام 2017 تقدمت علا الفارس باستقالتها من إم بي سي للانتقال إلى مجموعة روتانا وتم تعطيل هذا التعاقد وعام 2019 أنهت تعاقدها فعليا معهم.بداية التحاق علا الفارس بقناة الجزيرة:في 31 مايو 2019 أعلنت علا الفارس عن انضمامها لطاقم قناة الجزيرة لتقديم نشرات الأخبار وبرنامج منوع بعنوان "مع أو ضد " على قناة بي إن دراما التابعة للشبكة كمذيعة أخبار في قناة "الجزيرة" الإخبارية. وبهذا نكون قد رصدنا لكم كافة الأنباء المتعلقة بنبأ حقيقة تخلي قناة الجزيرة عن الإعلامية علا الفارس، وأبرز المعلومات المتعلقة بالإعلامية علا الفارس ويكيبيديا

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإعلامية الأردنية علا الفارس تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة

علا الفارس تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية علا الفارس تكشف حقيقة إنهاء عقدها مع قناة الجزيرة الإخبارية الإعلامية علا الفارس تكشف حقيقة إنهاء عقدها مع قناة الجزيرة الإخبارية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon