توقيت القاهرة المحلي 07:20:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

دايلي ميل تؤكد أن العائلة المالكة تتجنب الأمير هاري خوفًا من نقل حديثهم للإعلام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دايلي ميل تؤكد أن العائلة المالكة تتجنب الأمير هاري خوفًا من نقل حديثهم للإعلام

لندن ـ مصر اليوم

من المنتظر أن يصل الأمير هاري إلى بريطانيا خلال الـ24 ساعة المقبلة، وذلك لإزاحة الستار عن تمثال والدته الأميرة الراحلة "ديانا"، بجانب شقيقه "ويليام"، ومن المتوقع أن يقضي "هاري" الفترة التي سيمكث فيها في بريطانيا في منزل الأميرة "أوجيني" بعيدا عن القصر الملكي.

ويؤكد المؤرخ الملكي "روبرت لاسي"، أن مصادر مقربة من العائلة المالكة، قالت إن الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت، لم يتحدثا مع الأمير هاري، في أي شيء عندما قابلاه آخر مرة بعد انتهاء جنازة الأمير "فيليب"، وقد اتخذا قرارا بعدم التحدث معه لأنه لا جدوى من ذلك، فهو سيقوم بإخبار زوجته ميجان ماركل بكل شيء بعدها، وستقوم هي بتسريب الحديث إلى الإعلامية أوبرا وينفري في حوار جديد لهما كما فعلا في السابق.

كما أوضح "لاسي"، أن الأمير "هاري" هدد الجميع علنا من قبل، مؤكدا أنه سيجري حوارا أشار إليه "بالقنبلة الموقوتة" مع الإعلامية "أوبرا وينفري"، إذا قامت الملكة بتجريده من رتبه العسكرية، ولهذا يتجنبه الجميع حاليا، فأي شيء سيقولونه له من الممكن أن يكون مادة إعلامية غدا.

ومن ناحية أخرى، زعمت إذاعة،"بي بي سي" قبل أيام قليلة، أن الأمير "هاري" وزوجته "ميجان"، لم يحصلا على إذن من الملكة "إليزابيث" لتسمية ابنتهما تيمنا باسمها الشخصي، "ليليبيت" الاسم الذي كان يناديه به فقط والدها وزوجها.

ولكن نفى الأمير "هاري" هذه المزاعم، وقال محاميه في بيان عام، إن حفيد الملكة استأذن جدته قبل استخدام اسمها، وأن ما يقال غير ذلك، يعتبر أخبار خاطئة وتشهير.

ونشر موقع الدايلي ميل، اليوم خبرا يوضح أن الأمير "هاري" اشترى موقع إلكتروني باسم ابنته "ليليبيت" قبل أسبوعا كاملا من ولادة الطفلة، مما يعني أنهم اتخذوا قرار تسمية الابنة بهذا الاسم منذ فترة طويلة، ولم يستشيروا الملكة كما قال "هاري" في السابق.

ويقول الكاتب "فيل دامبير" الذي يكتب في شؤون العائلة المالكة: "من الواضح أن هاري وميجان استقرا على الاسم منذ فترة طويلة، ومن الممكن أنهما لم يكونا قد طلبا الإذن من الملكة كما قال هاري، ولكنه هاتفها فقط ليخبرها بما سيفعله، وهي لم تعترض حتى لا تزداد الأمور سوءا بين الطرفين".

وأشار "دامبير"، إلى أن القصر الملكي لم ينفي قصة "بي بي سي"، التي قالت أن "هاري" لم يستشر الملكة قبل أن يستخدم اسمها، وحتى أن التهديد القانوني الذي ألمح به "هاري" لم يكن سوى محض كلمات، حيث إنه لم يتخذ رد فعل حقيقي على قضية التشهير، وهذان الموقفان يعنيان الكثير.

قد يهمك ايضا

الأمير هاري يتعرض لهجوم عنيف من بيرس مورغان

الأمير هاري وزوجته يبعثان بطاقة شكر ردًا على رسائل التهنئة لهما

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دايلي ميل تؤكد أن العائلة المالكة تتجنب الأمير هاري خوفًا من نقل حديثهم للإعلام دايلي ميل تؤكد أن العائلة المالكة تتجنب الأمير هاري خوفًا من نقل حديثهم للإعلام



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon