توقيت القاهرة المحلي 22:33:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:33:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف لـ"مصر اليوم" أسباب ترك "آخر النهار"

معتز الدمرداش يُؤكّد على انشغاله بهموم الشعب المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معتز الدمرداش يُؤكّد على انشغاله بهموم الشعب المصري

الإعلامي المصري الشهير معتز الدمرداش
القاهرة - سارة عبد الستار

كشف الإعلامي معتز الدمرداش أنه لم يترك قناة "النهار"، وأكد أن الإعلامي الناجح يستطيع أن يقدم كل الأشكال والقوالب البرامجيه التي تظهر قدرته الفعليه على التنوع.

وقال معتز الدمرداش، خلال حديث خاص له إلى "مصر اليوم": "لم أترك قناة "النهار" لكني تركت برنامج "آخر النهار" فقط، وأستعد الآن لبرنامج جديد سيتم عرضه بشكل أسبوعي وليس يومي، وسيكون برنامجا شاملا"، وحول تقديمه فورمات مختلفة من البرامج خلال مشواره الإعلامي قال: "بالفعل قدمت أشكالا مختلفة ومتنوعة في مشواري المهني، وهو ما أضاف لي كثيرا، وأبرز قدرتي على إظهار موهبتي، في البداية كان أسلوبي في تقديم البرامج يتسم بالجدية عند تقديم نشرات الأخبار، فقررت أن أقرب من المشاهد أكثر فقدمت "هنا معتز" و"الليلة مع معتز"، في قنوات فضائية عربية، ثم بعد ذلك أحببت أن أقتحم مجالا جديدا، وهو ما يعرف بمجال الحوارات المسائية أو السهرة أو برامج آخر الليل كما تسمى في الغرب، وهذه البرامج تعتمد على النقد السياسي مع بعض الترفيه واستضفت شخصيات مهمة في المجتمع والعديد من الفنانين أيضا، وبعدها انتقلت لقناة المحور لأقدم برنامج "90 دقيقة"، وكان نقطة فاصلة في مشواري الإعلامي وتوالت البرامج المختلفة المتعددة بعده.

وتابع: "الإعلامي الناجح يستطيع أن يقدم كل الأشكال والقوالب البرامجيى التي تظهر قدرته الفعليه على التنوع"، وتحدث عن البرامج الأجنبية المفضلة لديه وقال: مما لا شك فيه أن الغرب قطعوا مسافة طويلة جدا في هذا النوع من البرامج فبرنامج "أوبرا وينفري" بدأ من الثمانيتات فهذا البرنامج عمره يفوق العشرين عاما فلهم باع طويل جدا في هذا الشكل، وهذه المجتمعات ناضجة ديمقراطيا وهوامش الحرية عندها متطورة جدا مجتمعات لديها ديناميكية وأحداث كثيرة ولديها مادة خصبة في التحرك في مجال الإعداد التلفزيوني ومن ناحية أخرى الكعكة الإعلانية كبيرة أيضا وبالتالي الميزانيات تكون ضخمة لتمويل تلك الصناعة فهذا النوع من البرامج يمثل صناعة ضخمة، وهذا التمويل الضخم يدعم جودة تقديم البرامج، وأيضا لا يوجد شك في أن النجوم الذين يتم استضافتهم أيضا لهم شعبية كبيرة، ويسوق البرنامج على اسم مقدمه ولذلك فأي برنامج تقوم بتقديمه " أوبرا" يسمى أوبرا "لاري كنج" برنامجه يسمى لاري كنج، وكل هذه البرامج تقدم دخلا كبيرا جدا للقنوات الغربية، أما في مصر فنحن نسير على الطريق وبدأنا نتطور وانتقلنا نقله متطورة في الفترة الأخيرة فيوجد الآن العديد من برامج التوك شو المصرية المتميزة.

اقرأ أيضًا:

معتز الدمرداش ينفعل على الإعلامية دعاء عبدالسلام ويوبّخها

وأعلن معتز أنه يفضل جدا الضيف الذي يستفزه وقال: "أفضل جدا هذا النوع من الضيوف ويروق لي أن أحاوره، فأنا أحب التحدي وشغلتي إن أسيطر على هذا النوع من الضيوف لأن هدفي هو ترسيخ لغة الحوار فيما بيننا دون حساسيات"، وبالنسبة إلى المثل الأعلى له في الإعلام قال: نظرا لظروف إقامتي في الخارج مدة طويلة حيث درست في واشنطن ولهذا فكل الإعلاميين الذين تأثرت بهم خارج مصر، ويعجبني ديفيد فروست، توم بروكو مذيع الـNbc الأميركية، وأيضا ميلر جانيس، وباربرا والتر، لكن في الحياة العامة أنا أحترم جدا الأستاذ جودت الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات لأنه رجل مكسب لمصر ويحب مصر كثيرا.

وأعلن عن أصعب الحلقات التي قام بتقديمها وقال: أصعب حلقة قدمتها في مشواري كإعلامي هو عندما استضفت أمي الفنانة القديرة "كريمة مختار"، وأتذكر أن هذه الحلقة كانت وقت إذاعة حلقة "حمادة عزو" ما قبل الأخيرة عندما توفيت وتركت ابنها فوقتها بكيت، والآن هذا ما حدث معي تماما فأنا أشعر أنني بحاجة لها أفتقدها كثيرا"، وتحدث عن والدته الفنانة الراحلة "كريمة مختار" وقال: كل شيء أفتقد حديثها معي بعد انتهاء كل حلقة تعرض لي على الهواء، أفتقد نصائحها لي التي كانت تقولها لي، أفتقد حضنها وأفتقد الطعام من يديها، أفتقد حتى غضبها مني عندما تشغلني الحياة والعمل عن الذهاب لها"

 قد يهمك أيضًا:

والد طفل “عاوز أنام والنبي يا حاجة” يكشف عن سبب بكاء ابنه

الإعلامي المصري معتز الدمرداش ينعي الفنان جميل راتب

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتز الدمرداش يُؤكّد على انشغاله بهموم الشعب المصري معتز الدمرداش يُؤكّد على انشغاله بهموم الشعب المصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتز الدمرداش يُؤكّد على انشغاله بهموم الشعب المصري معتز الدمرداش يُؤكّد على انشغاله بهموم الشعب المصري



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق

GMT 14:02 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أستون مارتن تطلق أحدث إصدارتها من سيارة " cygnet "

GMT 08:28 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon